تشهد أروقة محكمة الأسرة الكثير من قصص الطلاق التى تعد غريبة وأسبابها غير معلومة، كما نرى الكثير من القصص المؤلمة لبعض السيدات اللاتي قررن إنهاء حياتهن الزوجية، واللجوء إلى الخلع كسبيل آخير لفض المنازعات الأسرية.

بعد قصة حب جمعتهما، قررت «هيام» أن تخلع زوجها المراهق لإنها لم تعد قادرة على تحمل سلوكه الغريب، مؤكدة أنها كانت تظن قبل الزواج أن زوجها شخص طبيعي، لكنها لم تعد قادرة على تحمل تصرفاته.

زوجى مراهق وصدمنى

قالت هيام: تزوجت منذ 6 أشهر بعد قصة حب من المهندس «عماد» ويظهر عليه جميع الصفات الخلوقة، وأحببت فيه حياءه واحترامه لى وبعد الزواج بشهر واحد تغير وتبدل حاله، وأصبح زوج مراهق وطلب منى أفعال غريبة عمرى ما تخيلتها من شريك عمري وطالبني بفعل فاحش وهو مشاهدة الأفلام الإباحية ويجبرني أن أطبقها.

عاوزني أشاهد معه أفلام إباحية

وتابعت: أجبرنى على مشاهدة الأفلام الإباحية بغرض تطبيق ما نشاهده في فراش الزوجية، وعاوزنى ليل نهار بهذا الوضع، حتى عمله كان بيتأخر عليه ومرة يغيب بأى حجة للمكوث بجواري بالمنزل، سئمت من طلباته الغريبة وعندما رفضت طلبه اعتدى عليا بالضرب حتى كرهت الحياة معه فلم أجد أمامي سوى اللجوء لأخته حتى تهدى منه وتعقله ويرجع إلى رشده، ولم تنفع جميع الحيل لرجوعه عن فعل الفاحش بالمنزل، وأصبحت حياتي بلا طعم ويشوبها الحرام فهو دايم على ممارسة هذا الفعل الفادح حتى في وضح النهار وهو بالفعل أدمن الأفلام الإباحية.

واستطردت: طلبت منه الطلاق فقال لى إنه يحبنى ولا يمكنه أن يعيش من دوني، ووعدنى بأنه لن يكرر تصرفاته الغريبة مرة أخرى، لكن بعد ثلاثة أيام كرر طلبه ولا أجد سوى طريق لمحكمة الأسرة لإقامة دعوى لخلعه.

اقرأ أيضاًأمام محكمة الأسرة.. منى تشكو زوجها البخيل الذي حرمها من أولادها

«ناهد» تطلب الطلاق من زوجها أمام محكمة الأسرة: مبيستحماش وريحته لا تُطاق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة طلاق أسباب الطلاق دعوى خلع محكمة الأسرة خلع محکمة الأسرة

إقرأ أيضاً:

الجنايات تنتدب محاميا جديدا لقاتل الطفلة جانيت بعد رفض دفاعه المرافعة

استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار سيد التوني، لأقوال دفاع المتهم بقتل الطفلة السودانية "جانيت"،وطالب الدفاع بتفريغ كاميرات محل عمل المتهم لتأكيد وجوده خلال الحادث داخل عمله.

وخلال الجلسة طالب المستشار سيد التوني المحامي بالصمت خلال حديث المحكمة، وقررت المحكمة انتداب محامي أخر للدفاع عن المتهم نظرا لعدم جاهزية دفاعه الحالي للمرافعة في القضية، وقال رئيس المحكمة لدفاع المتهم :" عندما تتحدث المحكمة تصمت، سنقوم بانتداب محامي أخر للدفاع، وعدم تواجد محامي المتهم مرة أخرى أمام المحكمة لعدم وجود صفة له".

وكشف التقرير الطبي للمتهم أنه يتمتع بصحة عقلية، وأنه شخص طبيعي ولا يعاني من أي مشاكل عقلية، وأنه كان كثير التحدث خلال فترة فحصه بمستشفى العباسية.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

 







مقالات مشابهة

  • سيدة تطلب الطلاق بسبب عنف والدة زوجها: سببت لى إصابات استلزمت 3 أسابيع علاج
  • شخص يتهم زوجته بالنشوز ويطالبها بسداد 700 ألف جنيه.. اعرف التفاصيل
  • تعرف علي مشاريع أفلام الدورة الثانية لبرنامج استشارات الأفلام للسينمائيين العرب
  • زوجة ميسي تبكي بعد إهداره ركلة ترجيح أمام الإكوادور.. فيديو
  • إسرائيل تكشف معلومات جديدة عن هجوم 7 أكتوبر وتطبيقها لبروتوكول "هانيبال"
  • زوجة تتهم زوجها بتبديد منقولاتها والاستيلاء على 350 ألف جنيه من أموالها
  • فاطمة عيد:"لو الزوجة غلطت في زوجها يبقى الدنيا خربت"
  • تعنيف الرجال.. قاضية في محكمة السليمانية تطرد زوجها وتطلب تعويضاً 60 الف دولار
  • الجنايات تنتدب محاميا جديدا لقاتل الطفلة جانيت بعد رفض دفاعه المرافعة
  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية وربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه الأبرز