شبكة انباء العراق ..

بإشراف مباشر من قبل الامانة العامة لمجلس الوزراء ومتابعة معالي الامين العام الدكتور حميد الغزي افتتحت دائرة صحة ذي قار، مبنى شعبة السمع والتخاطب واستشارية الانف والاذن والحنجرة في مستشفى الحبوبي التعليمي.

حيث ان هذا المشروع نفذ بتمويل من البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة UNDP وبإشراف مباشر من قبل الأمانة العامة لمجلس الوزراء

وان المشروع تضمن عملية تأهيل قاعة الانتظار والمراجعين وقاعتين لفحص السمع بحسب المواصفات المعتمدة دوليا لكافة الفئات العمرية بالإضافة الى ثلاثة غرف للأطباء وثمانية أخرى للخدمات وقاعة للتدريب على النطق وما تبقى من المبنى خصص لاستشارية الانف والاذن والحنجرة.

ويحتوي المبنى على أجهزة طبية وكادر طبي متخصص كما انه مزود بمنظومات الإنذار المبكر والسلامة وسوف يتم تجهيزه بكافة الأثاث الخدمي.

ومن جانب اخر ..

بتوجيه من السيد الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور حميد نعيم الغزي ومتابعة ميدانية مستمرة من قبل رئيس صندوق اعمار محافظة ذي قار المهندس محمد جواد الزيدي.
تم انجاز 18 % من مشروع انشاء مستشفى سعة 50 سريرا في قضاء النصر ضمن خطة مشاريع صندوق الاعمار حيث اعلن ذلك خلال جولاته التفقدية الأسبوعية واجتماعه بدائرة المهندس المقيم وممثلي الشركة المنفذة حيث وجه رئيس الصندوق الشركة المنفذة بفتح مواقع عمل جديدة ورفع وتيرة العمل ومضاعفة الجهد خلال المرحلة المقبلة مشدداً على أهمية الالتزام بالمواصفات الفنية المتفق عليها ضمن بنود العقد من اجل انجاز المشروع في المدة المحددة.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم أدوات المهنة للمستفيدين من مشروع التدريب المهني في لمهرة

سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، أدوات المهنة للمستفيدين من مشروع التدريب المهني ودعم مهارات الأعمال في محافظة المهرة، وذلك بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وخلال المشروع تم منح الأدوات الأساسية لصيانة وميكانيكا السيارات ليستفيد منها 24 فردًا، وتوفير مكائن الخياطة لـ 30 متدربة، وأدوات النجارة لـ 20 مستفيدًا في مديريتي الغيضة وحصوين بمحافظة المهرة.

يذكر أن المشروع يهدف إلى تدريب الشباب والشابات اليمنيين على المهارات المهنية والتقنية والتجارية التي تشتمل على تصنيع الأغذية، والنول اليدوي، والخياطة، وصيانة السيارات، والهواتف المحمولة، والأجهزة المنزلية، وتقنيات صيانة وتركيب أنظمة الطاقة الشمسية، يستفيد منه 270 مستفيدًا بشكل مباشر، و1.

اقرأ أيضاًالمملكة“هيئة الزكاة “: 29 يونيو موعد انتهاء مدة التقديم في برامج حديثي التخرج 2024

890 مستفيدًا بشكل غير مباشر.

ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتشجيع ثقافة ريادة الأعمال وتعزيز إمكانية توظيف ومشاركة أبناء وبنات الشعب اليمني في الحياة المهنية ودعم حالة التعافي الاقتصادي في اليمن.

مقالات مشابهة

  • افتتاح أول خط طيران مباشر بين العراق وسلطنة عمان
  • برعاية دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ودعم وتوجيه السيد الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور حميد نعيم الغزي
  • افتتاح مشروع الإيواء للتجمعات الحيوانية في ولاية صور
  • مدارس التمريض للبنين بالقاهرة 2024.. بدائل الثانوية العامة
  • افتتاح مبنى مجمع النيابات الإدارية بأسوان
  • بحضور المحافظ ورئيس الهيئة.. افتتاح مبنى مجمع النيابات الإدارية بأسوان
  • افتتاح مستشفى أبو الريش المنيرة ضمن مشروع تطوير «قصر العيني»
  • عبر تقنية جديدة.. مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز ينهي معاناة طفلة تعاني تشوهات في الأذن الخارجية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم أدوات المهنة للمستفيدين من مشروع التدريب المهني في لمهرة
  • مدبولى يلتقى رئيس "سرايا العالمية" قبيل افتتاح 3 مصانع للشركة بالمنطقة الاقتصادية للقناة غدًا