نبض السودان:
2024-07-08@09:26:06 GMT

حملات مشتركة لـ المستنفرين والشرطة بـ«أبو حمد»

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

حملات مشتركة لـ المستنفرين والشرطة بـ«أبو حمد»

ابو حمد – نبض السودان

واصلت شرطة محلية أبوحمد حملاتها الأمنية في كافة المدن والوحدات الإدارية ومناطق التعدين.

فقد شهدت مدينة أبوحمد حملة كبرى لإزالة الظواهر السالبة أسفرت عن ضبط كميات كبيرة من الخمور محلية الصنع وكميات متنوعة من أدوات صنع الخمور.

هذا وقد شارك المستنفرين من أبناء المدينة الذين تلقو تدريبا كافيا وذلك في إطار إنفاذ موجهات اللجنة الأمنية بإشراكهم في كافة عمليات حفظ الأمن بما فيها حملات العمل المنعي.

من جانبه أشاد الأستاذ / صديق شنان المدير التنفيذي لمحلية أبوحمد بالحملة ونتائجها وقام بتحفيز القوة المنفذة لها.

علي صعيد متصل تفيد المتابعات الواردة من محلية أبوحمد عن قيام لجنة أمن المحلية بجولة تفقدية على المعابر والإرتكازات المتقدمة للوقوف على إحتياجاتها ومدى جاهزيتها وتم التوافق على تغيير مكان معبر مدينة أبوحمد إلى مكان آخر ليصبح أكثر حاكمية إضافةً لإكتمال عمل الترس الترابي.

وبحسب العقيد شرطة د / كمال التاج أحمد مدير شرطة محلية أبوحمد فإن الوضع الأمني بالمحلية مستقر والقوات الأمنية على أهبة الإستعداد للتعامل مع أية مهددات.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: حملات لـ المستنفرين مشتركة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يوجه القيادات التنفيذية بالتواصل مع المواطنين والتواجد فى الشارع

وجه اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط الجديد، رسالة إلى القيادات التنفيذية وأعضاء المجلس التنفيذي للمحافظة قال فيها "كلكم راعٍ، وكلكم مسئولٌ عن رعيته".. وذلك في مستهل مباشرة مهام عمله بديوان عام المحافظة، وذلك بعد أن أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مراسم حلف اليمين لأعضاء الحكومة الجديدة والمحافظين ونوابهم.

حيث ترأس الوزير المحافظ إجتماع قيادات المجلس التنفيذى للمحافظة، بحضور الدكتور مينا عماد نائب المحافظ واللواء علاء بدران سكرتير عام المحافظة، والمحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة والمستشار محمد سليمان المستشار القانوني للمحافظة، والمقدم محمد عبد الستار القائم بأعمال مستشار عسكرى أسيوط ولفيف من أعضاء المجلس التنفيذى للمحافظة ومديرى الإدارات بالديوان العام للمحافظة.

وفي بداية اللقاء رحب السكرتير العام للمحافظة، بالوزير المحافظ، على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظًا لأسيوط في التشكيل الجديد للحكومة، مقدمًا له التهنئة نيابة عن أعضاء المجلس التنفيذى للمحافظة، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد، كما قدم التهنئة لنائب المحافظ لتوليه المنصب الجديد.

وأعرب اللواء دكتور هشام أبوالنصر، عن اعتزازه وتقديره بثقة القيادة السياسية في اختياره محافظاً لأسيوط، مشيرًا إلى أنه سوف يبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين وتنفيذ برامج التنمية بقرى ومراكز وأحياء المحافظة، مؤكدًا أن التواجد الميداني وسط المواطنين والعمل على حل مشاكلهم ومتابعة المشروعات ستكون في مقدمة الأولويات.

وأكد محافظ أسيوط خلال لقائه أعضاء المجلس التنفيذي - إنه بتعاون الجميع سيتم تحقيق كافة تطلعات أبناء المحافظة، لافتًا إلى أن أساس النجاح هو التعاون وتوحيد الجهود بين كافة القيادات والعاملين موجهًا بضرورة تصحيح الأخطاء والالتزام بالعمل الجاد والإخلاص في العمل مطالبًا الجميع ببذل المزيد من الجهد في العمل والتواجد الميداني المستمر بين المواطنين ومتابعة تنفيذ المشروعات على أرض الواقع وتذليل العقبات لنهو المشروعات وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما أشار المحافظ إلى أن الفترة المقبلة ستشهد التعاون والتنسيق مع كافة القطاعات لتنفيذ ومتابعة التكليفات الخاصة بالملفات الخدمية وملفات التنمية بالمحافظة، والتي تهم المواطنين في المقام الأول، وتكثيف حملات الرقابة وضبط الأسواق وتوفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين، واستكمال العمل الجاد بمنظومة التصالح في مخالفات البناء والتقنين وتكثيف جهود حملات إزالة كافة التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية وكافة مخالفات البناء والتصدى والمتابعة المستمرة لمنظومة النظافة وادارة المخلفات البلدية.

ووجه المحافظ، كافة القيادات التنفيذية ورؤساء المراكز والأحياء، بالعمل الجاد والنزول الميداني وتكثيف حملات الرقابة والتفتيش ومحاسبة المخالفين والمقصرين، والاستجابة العاجلة لشكاوى المواطنين وفحصها وإيجاد الحلول العاجلة لها بالتنسيق مع كافة الجهات، فضلًا عن المتابعة المستمرة للمشروعات التنموية والخدمية وخاصة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" المشروع القومي لتطوير الريف المصرى بمرحلتها الأولى واتخاذ خطوات جادة في توفير الأراضي اللازمة لتنفيذ مشروعات المرحلة الثانية من المبادرة، واستكمال مشروعات البنية التحتية والمرافق، لافتًا إلى ضرورة الاهتمام لحل مشاكل الفلاحين والمزارعين في القطاع الزراعي والاهتمام بدور العبادة وتصحيح الخطاب الديني، وتقديم كافة الدعم لدور الأيتام والرعاية،

كما وجه مسئولى القطاع الصحي بنهو قوائم الانتظار وزيادة القوافل الطبية الشاملة بقرى ومراكز المحافظ للوصول المواطنين والأسر الأكثر إحتياجاً.

وفي نهاية الاجتماع كلف الوزير المحافظ، وكلاء الوزارات ورؤساء المراكز والاحياء بوضع خطة عمل وألية تنفيذها وتقديمها خلال اسبوع.

مقالات مشابهة

  • حملات على سيارات الأجرة بالبحيرة للتأكد من الإلتزام بخطوط السير
  • قوات الاحتلال تقتحم نابلس واندلاع اشتباكات
  • ضبط تاجر خمور محلية في رأس إعبيدة
  • رصد 129 مخالفة مباني خلال حملات أمنية
  • شرطة النقل: ضبط 1685 قضية خلال 24 ساعة
  • ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي
  • محافظ أسيوط يوجه القيادات التنفيذية بالتواصل مع المواطنين والتواجد فى الشارع
  • بني سويف.. انطلاق الموجة الـ23 من حملات إزالة التعديات
  • حملات أمنية مكثفة بكافة محليات ولاية نهرالنيل
  • الداخلية تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد.. معك في كل مكان»