الأناقة، والفنّ، والترفيه، وأكثر! كلّها تجتمع في موسم الشتاء للتسوّق في أبوظبي، والذي يستمر حتى 31 يناير، ليمنح المتسوّقين تجارب غنية ومتنوّعة في أكثر من 27 مركزاً تجارياً و3,500 متجر. وخلال هذا الحدث التجاري السنوي المميّز سوف تُتاح للزوّار فرصة لا تفوّت لاستكشاف مراكز التسوّق والمتاجر في أنحاء الإمارة، والمجموعة المتنوّعة من الخصومات والعروض الخاصة التي يقدّمها كلّ منها، مع التركيز على تجارب تسوّق متنوّعة ومتكاملة.




ويحفل موسم الشتاء للتسوّق في أبوظبي بالعديد من العروض التي تزيد التسوّق متعةً لجميع أفراد العائلة، أبرزها مبادرة «تسوّق واربح»، وهي نتاج تعاون بين بنك أبوظبي الإسلامي وأبوظبي للتجزئة، مصمّمة خصيصاً لمنح مستخدمي بطاقات فيزا الذين ينفقون أكثر من 300 درهم إماراتي في المحلات المشاركة فرصة دخول السحب والفوز بجوائز قيّمة.


بينما أعضاء برنامج الولاء «أمبر» من مجموعة الطاير على موعد مع فرصة مثالية لكسب خمسة أضعاف النقاط عند الشراء من ماركات محدّدة مثل بلومنغديلز للتجميل، وجاب، وماماز أند باباز، وماغنوليا بيكري، وكافيه نيرو في أبوظبي.

 

ولمحبّي الأناقة، تدعوكم كوتش لزيارة متجرها الذي أعيد افتتاحه في غاليريا مول بجزيرة المارية، حيث يستقبل زوّاره في أجواء عصرية ورحبة. كما يعرض متجر تريانو أحدث مجموعاته لعام 2024 في ياس مول من علامات تجارية مثل ستود، ولا دوبل جي، وألمايس، وكازابلانكا، وتشي، وبيبي ديور. وتشمل أبرز صيحات الموضة، بما في ذلك نقوش الزهور، وتصاميم الأنوثة العصرية، وأزياء المكتب المريحة، وغيرها من اتجاهات الموضة العالمية. 
وتستمرّ الرحلة في رِحاب الأناقة والفنّ في موسم الشتاء للتسوّق في أبوظبي مع فندق شتاء مربد 2024 والذي يقيم عرضاً استثنائياً على مدى أربعة أيام من 4 يناير وإلى 8 يناير، ويسلّط الضوء على المصمّمين والفنانين الأكثر تأثيراً في المنطقة ضمن تجربة تسوّق لا تُضاهى تشمل الأزياء والموضة والمطاعم الفاخرة.

أخبار ذات صلة «الإمارات» و«الحبتور» يحددان نهائي «فضية البولو» قصر بكنجهام يعلن دخول الملك تشارلز المستشفى لتلقي العلاج

وليس هذا وحسب، بل سوف يتمكّن المتسوّقون من الحصول على هدية مميّزة هي عطر فاخر ذي إصدار محدود، وذلك عند شرائهم بطاقة هدايا الغاليريا بقيمة 250 درهماً إماراتياً أو أكثر خلال موسم التسوّق هذا.

ولعشّاق الفنّ والإبداع، يستضيف البوادي مول مهرجان فنون الشارع من 26 يناير إلى 4 فبراير 2024، حيث يجمع فنانين من مختلف أنحاء العالم لعرض أعمالهم المتميّزة في تنوّع فنيّ رائع يشمل عروضاً من فناني الكاريكاتير وفنّ الإيماء، والموسيقيين المتنقّلين، وغيرهم الكثير.
ولا تنتهي التجارب الممتعة عند هذا الحدّ، إذ افتتح نادي مانشستر سيتي الشهير متجره الرسمي في ياس مول، ليتيح بالتالي للزوار شراء تذكارات قيّمة من ناديهم المفضّل والمنتجات المتوفّرة حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي هذا الافتتاح بالتزامن مع إطلاق «تحدّي السيتي»، التجربة الكروية التفاعلية الجديدة والتي تتيح لهواة كرة القدم على اختلاف أعمارهم الفرصة لاختبار وصقل مهاراتهم الكروية عبر تجربة غامرة وسط أجواء مفعمة بعراقة النادي الإنجليزي.
لمزيد من المعلومات حول موسم الشتاء للتسوّق في أبوظبي، يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لمنصّة عروض أبوظبي Abu Dhabi Retail | Experience Abu Dhabi (visitabudhabi.ae) ومتابعة حسابهم على إنستغرام @AbuDhabiRetail للاطّلاع على آخر المستجدات حول أحدث العروض والتجارب.

 

 

 

 

 



مادة إعلانية

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

إقرأ أيضاً:

الألعاب المائية تجذب سياح الغردقة في فصل الصيف

جذبت الألعاب المائيه آلاف السياح من المصريين والأجانب علي الشواطئ تزامنا مع إرتفاع درجة الحرارة منذ بدء موسم  الصيف الجاري حيث حرصت الفنادق السياحية علي جذب السياح، من خلال لعبة الفلاي بورد علي حمامات السباحة، ولاقي ذلك قبول واعجاب السياح الذين تفاعلوا وحرصوا علي التقاط الصور التذكارية ونشرها على السوشيال ميديا.

وكشف علاء عاقل رئيس لجنة تسيير غرفة المنشآت الفندقية، أن فنادق الغردقة تقدم عروض وألعاب مائية لجذب السياح ويلقي ذلك قبول واعجاب السياح الأجانب الذين حرصوا علي التفاعل والتقاط الصور التذكارية ونشرها على السوشيال ميديا مما يساهم في تنشيط السياحة والترويج السياحي لمدينة الغردقة.

وأشار محمد وفا مدير فندق سياحي بالغردقة، أن الفنادق قدمت عروض الرجل الطائر بالفلاي بورد تزامنا مع إرتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف بهدف الترفيه و إدخال البهجة والسرور على  السائحين من نزلاء الفنادق حيث شملت العروض ألعاب بهلوانيه واستعراضية وسط فرحة السياح الأجانب

وأضاف طه مسعد مدير فندق بالغردقة، أن خلال فترة الصيف يقوم الفندق بتقديم العروض المائية للنزلاء من مصريين وأجانب خلال اليوم مع تقديم العروض الفنية لفريق الانيمشن تيم الموجود بالفندق مع الاستعانة بفرق من خارج الفندق لتقديم كل ماهو جديد لإرضاء النزلاء

الفلاى بورد

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي
  • بن ناصر يرفض العروض العربية ويفضل البقاء في أوروبا
  • 10757 عرضاً لحاملي بطاقة «إسعاد» شرطة دبي
  • «بايدن»: ترامب المسؤول الأول عن أحداث الكابيتول في 6 يناير
  • ترامب: بيلوسي تتحمل الهجوم على الكابيتول في 6 يناير
  • وظائف خالية من «الشباب والرياضة» برواتب مجزية وحوافز ومكافآت.. اعرف الشروط
  • «الجناح الإماراتي» في «طانطان الثقافي».. ساحة نابضة بالتراث
  • الألعاب المائية تجذب سياح الغردقة في فصل الصيف
  • طرح عطاء 240 ألف طن من القمح والشعير
  • «أبوظبي البحري» ينظم «نوخذة الصيفي»