الوطن:
2024-09-30@16:05:11 GMT

نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2024 في محافظة مطروح

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2024 في محافظة مطروح

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمطروح نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2024 في محافظة مطروح، بجميع الإدارات التعليمية، عقب الانتهاء من أعمال التصحيح من خلال لجان الكنترولات على مستوى المدارس الإعدادي.

اعتماد نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2024 محافظة مطروح

وقال إسماعيل جاتو وكيل مديرية التربية والتعليم بمطروح، اليوم، إن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2024 في محافظة مطروح، جرى اعتمادها من لجان التصحيح في كل مدرسة على حدة ورفعها إلى الإدارة المختصة ومنها إلى المديرية واعتمادها بشكل رسمي طبقاً للإجراءات المتبعة في الامتحانات، تحت إشراف عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2024 في محافظة مطروح

وأضاف وكيل مديرية التربية والتعليم بمطروح، أن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2024 في محافظة مطروح ظهرت في المدارس على مستوى جميع الإدارات التعليمية في إدارة السلوم التعليمية وسيدي براني والنجيلة ومرسى مطروح والضبعة والعلمين والحمام وقطاع البنجر، بالإضافة إلى سيوة التعليمية، وتتاح أمام أولياء الأمور والطلاب لمعرفتها واستلام شهادة إتمام امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أنه جار حاليا أعمال التصحيح في جميع المواد الدراسية تمهيداً لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأيام المقبلة والمقرر له في بداية الأسبوع الأول من شهر فبراير المقبل، وجار حاليا متابعة الكنترولات في الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2024 نتيجة الصف الثاني الاعدادي محافظة مطروح التربیة والتعلیم بمطروح

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق

واصل الدكتورالسيد فوده نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، جولاته التفقدية للإطمئنان على سير العملية التعليمية بالعام الدراسي الجديد 2024/2025 بكليتي التربية، والحقوق.


واستهل الجولة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتفقد كلية التربية يرافقه الدكتور مجدي الشحات عميد الكلية، والوكلاء، ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.


وتفقد خلالها معرض الأنشطة الطلابية التي نظمته الكلية، لاستقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد ، مشيداً بما شاهده من تنظيم أجواء احتفالية لاستقبال الطلاب الجدد بمشاركة زملائهم.


ووجه نائب رئيس الجامعة للطلاب بعض النصائح التي تساعدهم في تنمية مهاراتهم المختلفة، وحثهم على ضرورة الاجتهاد في الدراسة من أجل الوصول إلى أهدافهم.


كما تفقد الدكتور السيد فوده كلية الحقوق، يرافقه الدكتور محمد منصور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب القاعات الدراسية والمحاضرات، والتقى بالطلاب مقدمًا لهم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، وحثهم علي تحقيق الاستفادة القصوى من العملية التعليمية ، والمشاركة بفعالية في الأنشطة والمبادرات والأسر الطلابية.

مقالات مشابهة

  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • «التعليم» تنفي إلغاء الأحياء للصف الثاني الثانوي العام المقبل
  • ننشر مقررات امتحان شهر أكتوبر للصف الثاني الإعدادي 2025
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • نائب رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق
  • نائب رئيس جامعة يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • التربية النيابية تطالب بإتاحة فرصة الدور الثالث لطلبة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي
  • تعليمات عاجلة لمديري التعليم الإعدادي والثانوي بالإدارات التعليمية في القاهرة