شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أنظمة مكافحة الحريق غلق محطات القطار الكهربائي الخفيف LRT بالكامل غدا تفاصيل، أعلنت الهيئة القومية للأنفاق أنه في إطار إجراءات الحماية المدنية الخاصة بسلامة الركاب، تم تحديد يوم الأربعاء الموافق 19 7 2023 موعداً لإجراء .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أنظمة مكافحة الحريق.

. غلق محطات القطار الكهربائي الخفيف (LRT ) بالكامل غدا-تفاصيل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أنظمة مكافحة الحريق.. غلق محطات القطار الكهربائي...

أعلنت الهيئة القومية للأنفاق أنه في إطار إجراءات الحماية المدنية الخاصة بسلامة الركاب، تم تحديد يوم الأربعاء الموافق 19/7/2023 موعداً لإجراء الإختبارات الدورية على أنظمة مكافحة الحريق وسحب الدخان بالمحطة التبادلية عدلي منصور وكذلك بمحطة بدر بالقطار الكهربائي الخفيف (LRT).

وأوضحت أنه سيتم غلق محطات المشروع بالكامل من محطة عدلي منصور المركزية التبادلية وحتى محطة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة، اعتباراً من الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء وحتى الساعة الخامسة والنصف صباح يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2023.

ونوهت الهيئة إلى أن موعد قيام آخر قطار في هذا اليوم باتجاه العاصمة الإدارية الجديدة هو 7:30 مساءً، وأن موعد قيام آخر قطار في هذا اليوم باتجاه العبور الجديدة هو 7:45 مساءً، كما أن موعد قيام أخر قطار في هذا اليوم من محطة الفنون والثقافة أو العبور الجديدة باتجاه محطة عدلي منصور هو 7:35 مساءً.

وذكرت أن جدول التشغيل اليومي للقطار الكهربائي الخفيف LRT سيعود في موعده المعتاد من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة الحادية عشرة مساء، وذلك يوم الخميس 20 يوليو.

وأهابت الهيئة بالمواطنين سكان هذه المناطق والركاب مستخدمي القطار عدم القلق أو الخوف في حالة ظهور دخان أو رائحة حريق في أوقات إجراء الاختبارات بتلك المحطات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القطار الکهربائی الخفیف

إقرأ أيضاً:

التوقيت الجديد لقطار الشلف–العفرون

أعلنت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، عن تعديل مواقيت سير رحلات القطار على خط الشلف-العفرون–الشلف.

وحسب بيان للشركة، جاء هذا التعديل، لتمكين الزبائن من متابعة رحلتهم باتجاه الجزائر على متن قطارات ضاحية الجزائر (العفرون – الجزائر).

وسيكون الانطلاق من محطة الشلف باتجاه محطة العفرون على الساعة السادسة وخمسون دقيقة ( 50 : 06) صباحا.

كما سيكون الانطلاق من محطة العفرون باتجاه محطة الشلف على الساعة الثانية وثلاثون دقيقة ( 30 : 14) بعد الزوال وفق البرنامج الموضح في الجدول.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • السكة الحديد: لجنة لتحديد أسباب خروج قطار عن القضبان.. لم يسفر عن إصابات
  • عودة التيار الكهربائي تدريجيا إلى بنغازي بعد إصلاح الأعطال
  • شركة الكهرباء تعلن عودة التيار الكهربائي تدريجيا إلى مناطق بنغازي
  • تقدم معدلات تنفيذ مسار الخط الثاني من القطار السريع.. وصل إلى المنيا
  • «درون الإطفاء» من غير خسائر.. طائرة تكافح الحرائق بمعلومات فورية
  • عاجل| رابطة الأندية تعلن مواعيد دوري Nile الجديدة بعد قرار مجلس الوزراء
  • خبير: مصر تمتلك محطات كهربائية تكفي لإنارة البلاد بالكامل
  • تأخير متوقع على بعض محطات الخط الأحمر لمترو دبي
  • التوقيت الجديد لقطار الشلف–العفرون
  • ديكورات أفراح ومنصع أخشاب.. تفاصيل حريق هناجر أخشاب بالنزهة الجديدة