زنقة 20 ا أنس أكتاو

ألقت الشرطة الألمانية القبض على مغربي “بطل” قصة هروب سينمائية من إحدى سجون إسبانيا، والذي كان مطلوبًا في مدريد بتهمتي القتل العمد.

واهتمت وسائل إعلام إسبانية، منذ دجنبر الماضي بقصة يوسف محمد لهريش، الملقب بـ”پاستيا” والمنحدر من مدينة سبتة المحتلة، الذي نجح في الهروب من إحدى السجون في مدريد ليتم تم اعتقاله داخل محطة قطار في مدينة “لايبزيغ” الألمانية.

وصفت التقارير الاسبانية أن حادثة هروب “پاستيا”، بأنها درامية، نتيجة لخطأ ارتكبه حراس سجن “الكالا ميكو” في مدريد، حيث تمكن “باستيا” من التنكّر والتخفي بين زوار السجن، خلال احتفالات أعياد الميلاد.

ويتابع “پاستيا”، البالغ من العمر 20 عامًا، وفق التقارير الاسبانية، احتياطيًا بتهمة ارتكاب جريمتي قتل، ثانيهما وقعت في قادش جنوب إسبانيا، حيث اعترف بقتل زعيم فصيل “تايينا” إحدى العصابات المنظمة بمدينة سبتة خلال إبريل الماضي. أما الجريمة الأولى، فكانت في أكتوبر 2022 على جزيرة الخضراء حين أطلق النار بطريق الخطأ على شاب اعتبره عضوًا في عصابة منافسة.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

غرق مركب يحمل 5 لاعبين من فريق مغربي.. ومحاولات البحث مستمرة

كشفت تقارير صحفية مغربية، مساء السبت، تفاصيل متعلقة بانقلاب قارب سياحي على متنه 5 لاعبين فى صفوف نادى اتحاد طنجة، تم إنقاذ 3 لاعبين فيما يتم البحث عن اللاعبين الآخرين حتى الآن، بحسب ما جاء موقع «le360» المغربي.

تفاصيل غرق لاعبين من على متن مركب

وبحسب الموقع المغربي، تواصل فرق الدرك البحري المغربية والبحرية الملكية، عمليات البحث لأجل العثور على لاعبين من فريق اتحاد طنجة لكرة القدم فقد الاتصال بهما، أثناء رحلة ترفيهية بيخت سياحي من الميناء الترفيهي؛ لتتمكن عناصر البحث من إنقاذ 3 لاعبين من الموت المحقق من عمق المياه على بعد أزيد من 800 متر من شاطئ المضيق وذلك بعد تلقيهم إشعارا عاجلا.

وأكد الموقع المغربي أن اللاعبين كانوا على متن يخت صغير، وأثناء دخولهم وسط المياه، بدأوا ممارسة السباحة تاركين اليخت وحده، ما تسبب في ابتعاده نتيجة الرياح القوية عن مكان ممارسة اللاعبين للسباحة، موضحا أن الضحايا حاولوا الوصول بعد ساعة ونصف من المحاولات دون جدوى لمكان توقف اليخت الصغير، ما تسبب في فقدان اثنين منهم.

البحث مستمر عن اثنين من اللاعبين

ومن جهته، نفى محمد الشرقاوي، رئيس اتحاد طنجة، ما تم ترويجه بشأن العثور على اللاعب عبد اللطيف أخريف كـ«جثة»، لافتا إلى أن البحث وعمليات التنقيب لا زالت جارية على أخريف وكذلك زميله في الفريق سلمان الحراق.

 وقال الشرقاوي في تصريحات للبطولة المغربي: «لا زال البحث جاريا عن عبد اللطيف أخريف وسلمان الحراق، وما أُثير حول العثور على أخريف لا أساس له من الصحة».

 

مقالات مشابهة

  • غرق مركب يحمل 5 لاعبين من فريق مغربي.. ومحاولات البحث مستمرة
  • الشرطة الألمانية تحرر رهينتين من أيدي خاطفين.. ماذا حدث؟
  • مجرمون في قبضة رجال الأمن .. فيديو
  • بالفيديو .. إسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو 2024 بهدف قاتل أمام ألمانيا
  • محكمة إسبانية ترفض لجوء انفصالي مغربي
  • إنقاذ رضيع مغربي من موت محقق خلال رحلة جوية
  • تونس.. اعتقال مرشح محتمل للانتخابات الرئاسية
  • تبادل الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض يطيح بـ 3 أشخاص بسلا
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة
  • شاهد.. الشرطة الكندية تقمع مظاهرة داعمة لفلسطين في مونتريال