صدى البلد:
2024-07-06@15:45:27 GMT

شوبير لمنتقدي محمد صلاح: حرام كفاية

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة لمنتقدي محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي بعد الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الحالية.
 

وكتب شوبير عبر حسابه علي فيسبوك: "أرجوكم كفايه خبط في محمد صلاح الراجل لم يخطئ مطلقا وهو مش في حاجه لشهادة حد لتبرئتهلأنه بالاصل وطني مخلص محترم بني آدم عمل نفسه بنفسه دون فضل لأحد عليه غير نفسه وجهده وعرقه .

. بجد حراااام كفايه".


 

ونجح منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، في الوصول إلى دور الـ16 ببطولة كأس أمم أفريقيا، في نسختهاالـ34 المقامة حاليًا بكوت ديفوار، وذلك بعد التعادل في الجولة الثالثة مع كاب فيردي 2-2، ليتأهل وصيفًا للمجموعةالثانية خلف كاب فيردي.

 

ويواجه المنتخب المصري نظيره الكونغولي، ثاني المجموعة السادسة التي تضم كلًا من المغرب والكونغو الديمقراطيةوزامبيا وتنزانيا، بعد غد الأحد.

وستنطلق صافرة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في تمام الساعة العاشرة مساء  بتوقيت القاهرة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد شوبير بطولة كأس أمم أفريقيا كاب فيردي مباراة مصر مصر والكونغو الديمقراطية منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

عملية جديدة لـ "ولاد رزق" في السعودية

يعد فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس بقوة مع  عدة أفلام، وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو اجتماع ولاد رزق للترويج للبطولة الجديدة، فكشفوا فيه تفاصيل الحدث الذي يضم 500 فريق متنافس، والجائزة يبلغ حجمها 60 مليون دولار، إذ يروج «ولاد رزق» للبطولة بنفس طريقة تخطيطهم لتنفيذ العمليات الخارجة عن القانون الموجودة في سيناريوهات صلاح الجهيني للعمل على مدار الأجزاء الثلاثة.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • حاتم صلاح ينعي اللاعب أحمد رفعت بعد وفاته المفاجئة
  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • محمد صلاح يعزي في وفاة أحمد رفعت: صداقة تجاوزت الكرة
  • عملية جديدة لـ "ولاد رزق" في السعودية
  • تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي
  • محمد عواد يعرض نفسه على الوحدة السعودي
  • شبانة: عواد يعرض نفسه على الوحدة السعودي
  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: سنستغل غياب صلاح.. ونحتاج لتقديم أداء جيد ضد مصر في الأولمبياد
  • مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي: سنستغل غياب صلاح