أخبار متعلقة

إزالة 21 حالة تعدٍ في يوم واحد ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ21 لإزالة التعديات ببني سويف

رئيس هيئة تنمية الصعيد ومحافظ بني سويف يتفقدان مشروع المجمع الصناعي والحرفي بدلهانس

بني سويف: إجراءات ضد مواطنين حاولوا تحويل شققهم السكنية لمحلات بدون ترخيص

ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف اجتماعي لجنتي المنشآت وشؤون أعضاء هيئة التدريس، بحضور الدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لقطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومحمد سليم أمين عام الجامعة، وأعضاء مجلسي الإدارة.

وناقش الدكتور منصور خلال اجتماع لجنة المنشآت عدة موضوعات منها تطوير ورفع كفاءة المباني والمنشآت الجامعية، كما استعرض عدد من التقرير الفنية الخاصة بأعمال الصيانة بكلية التكنولوجيا والتعليم، وحمامات السباحة بشرق النيل.

وخلال اجتماع اللجنة العليا لشؤون أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، تمت مناقشة آليات ومعايير نقل وندب أعضاء هيئة التدريس من داخل وخارج الجامعة طبقا للقوانين واللوائح المنظمة.

بنى سويف اخبار بنى سويف بنى سويف الان بنى سويف اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين بنى سويف بنى سويف اليوم بنى سویف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

29 عضو هيئة تدريس بجامعة بني سويف ضمن أفضل 2% من علماء العالم بقائمة ستانفورد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، أن القائمة التي أطلقتها جامعة ستانفورد الأمريكية لأفضل 2% من العلماء" حول العالم لهذا العام ضمت 29 عالما من إجمالي 2231 عضو هيئة تدريس على رأس العمل بالجامعة من بينهم 4 علماء من أكثر 2% تأثيرا ببحوثهم عن مجمل إنتاجهم العلمي واستدامة النشر الدولي .
ويمثل هذا العدد من أعضاء هيئة التدريس نسبة 1.29 % ، وهو الأمر الذي يبرز  تميز الجامعة  بعلمائها في مختلف التخصصات، وضمت القائمة 11 عالما من كلية العلوم و9 من كلية الصيدلة و5 من كلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة  و2 من كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي و1 من كلية الهندسة و1 من كلية علوم الأرض.
من جانبه، وجه رئيس الجامعة  التهنئة لعلماء الجامعة المدرجين في قائمة جامعة ستانفورد على هذا الإنجاز العلمي المشرف، والذي يعكس ما تتميز به الجامعة من كوادر علمية في مختلف التخصصات قادرة على رفع مكانة واسم الجامعة على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية، مؤكدا حرص الجامعة المستمر على دعم الباحثين وتهيئة البيئة البحثية الملائمة لهم؛ للارتقاء بمخرجاتهم البحثية، وزيادة النشر العلمي؛ لأبحاثهم في المجلات العلمية المرموقة، والمدرجة في قواعد البيانات العالمية.
وأشارت الدكتورة سما الدق مدير مكتب التصنيف الدولي والتنمية المستدامة بالجامعة إلى أن هذا التصنيف يأتي استناداً إلى قواعد بيانات SCOPUS وتحليلها باستخدام خوارزميات وقياسات موحدة وقياسية للوصول الى نتائج دقيقة وموثوقة، فضلاً عن الاستشهادات للأوراق البحثية في مواضع تأليف مختلفة.

مقالات مشابهة

  • 29 عضو هيئة تدريس بجامعة بني سويف ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2%
  • 29 عضو هيئة تدريس بجامعة بني سويف ضمن أفضل 2% من علماء العالم بقائمة ستانفورد
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مجلس إدارة مركز التنمية البشرية
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز تطوير الأداء الجامعي
  • رئيس جامعة بنها: رفع كفاءة المنشآت والمدن الجامعية قبل بدء الدراسة
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس عددًا من الاجتماعات
  • رئيس جامعة بنها يترأس أجتماع لجنة المنشآت بالجامعة
  • رئيس جامعة المنصورة يعقد حوار مع الهيئة المعاونة لهيئة التدريس لمناقشة تطوير العملية التعليمية
  • رئيس جامعة بني سويف يلتقي السفير اليوناني لبحث سبل التعاون
  • في خطوة غير مسبوقة.. جامعة المنيا تزيد علاوة خاصة 2014 لأعضاء هيئة التدريس