شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مانشستر يونايتد يستخدم ورقة رابحة لخطف كين من بايرن ميونيخ، يشتعل الصراع في أوروبا على التعاقد مع مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، هاري كين، في الميركاتو الصيفي الجاري.وكان بايرن ميونخ قد .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانشستر يونايتد يستخدم ورقة رابحة لخطف كين من بايرن ميونيخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانشستر يونايتد يستخدم ورقة رابحة لخطف كين من بايرن...

يشتعل الصراع في أوروبا على التعاقد مع مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، هاري كين، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان بايرن ميونخ قد أرسل في الأيام الماضية، عرضه الرسمي الثاني لإدارة توتنهام من أجل التعاقد مع هاري كين مقابل 80 مليون يورو، بالإضافة لـ 6 ملايين متغيرات.

مصير مقلق لـ توتنهام إذا رحل هاري كين.. تفاصيل مثيرة من أوهارا

الدوري السعودي ينهي كابوس مبابي بمبلغ فلكي.. صفقة الهلال الجديدة

وعقد في الأيام الماضية، توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ، جلسة خاصة مع هاري كين، للحديث معه، حول دوره في مشروع الفريق البافاري الذي يعمل عليه حاليًا.

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على بايرن ميونيخ

وكشفت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، عن تقديم نادي مانشستر يونايتد عرضًا مغريًا للغاية إلى توتنهام، من أجل محاولة خطف هاري كين من بايرن ميونيخ هذا الصيف.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد يمتلك الأموال اللازمة لتلبية مطالب دانييل ليفي رئيس توتنهام للتوقيع مع كين، وسيعرضون على السبيرز بيع أنتوني مارسيال كجزء من الصفقة لمحاولة إغراءهم.

وكان مارسيال على رادار توتنهام منذ أن كان في موناكو، حيث قدم النادي اللندني لاحقًا عرضًا لمانشستر يونايتد للتعاقد مع اللاعب في عام 2017، ولكن الرد جاء سريعًا بالرفض من الشياطين الحمر.

وكما ورد أن توتنهام يبدي اهتمامًا بمدافع مانشستر يونايتد هاري ماجواير، الذي تم تجريده مؤخرًا من شارة القيادة في أولد ترافورد قبل رحيله المتوقع.

أرقام هاري كين مع توتنهام

ونجح هاري كين في تخطي كين رقم جيمي جريفز البالغ 266 هدفًا بقميص توتنهام، والذي ظل صامدًا منذ عام 1970.

ويخطط هاري كذلك إلى تحطيم رقم ألان شيرر القياسي في الدوري الإنجليزي والذي يصل إلى 260 هدفًا.

وسجل هاري كين خلال الموسم الماضي 30 هدفًا بقميص السبيرز، على الرغم من احتلال فريقه للمركز الثامن كما تعاقب عليه ثلاثة مدربين، وأصبح على بعد 48 هدفًا فقط من تجاوز رقم ألان شيرر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هاری کین

إقرأ أيضاً:

توتنهام يقسو بثلاثية على مانشستر يونايتد في عقر داره

المناطق_متابعات

سجل برينان جونسون وديان كولوسيفسكي ثنائي توتنهام هوتسبير هدفين في أول ثلاث دقائق من كل شوط ليقودا فريقهما للفوز 3-صفر على مانشستر يونايتد في عقر داره بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وصعد توتنهام بقيادة المدرب أنجي بوستيكوجلو إلى المركز الثامن في الترتيب برصيد عشر نقاط من ست مباريات بينما يحتل يونايتد، الذي يواجه ضغوطا هائلة وشهد طرد قائده برونو فرنانديز في الدقيقة 42 بسبب تدخل عنيف على جيمس ماديسون، المركز 12 برصيد سبع نقاط.

أخبار قد تهمك مانشستر سيتي لا يزال في انتظار تشخيص إصابة رودري 25 سبتمبر 2024 - 12:04 مساءً سيتي يعلن عودة غندوغان بعد عام بألوان برشلونة 24 أغسطس 2024 - 10:21 صباحًا

وضع جونسون توتنهام في المقدمة في الدقيقة الثالثة بعد انطلاقة رائعة من المدافع ميكي فان دي فين من وسط ملعب توتنهام ليتوغل في منطقة الجزاء ويرسل عرضية أرضية سددها جونسون في الشباك.

وأضاف كولوسيفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 47 بحركة بهلوانية من داخل المنطقة بعد عمل رائع من جونسون الذي انطلق من الجهة اليمنى ليرسل له عرضية رائعة.

وأكمل دومينيك سولانكي ثلاثية توتنهام في الدقيقة 77 من مسافة قريبة بعد كرة عرضية لداخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية ليغادر المئات من جماهير يونايتد الملعب في حالة من الغضب الشديد قبل نهاية المباراة.

مقالات مشابهة

  • مدرب توتنهام: كان بإمكاننا الفوز بخماسية أمام مانشستر يونايتد
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف أسباب الهزيمة المهينة أمام توتنهام
  • توتنهام يتغلب على مانشستر يونايتد بثلاثية
  • توتنهام يقسو بثلاثية على مانشستر يونايتد في عقر داره
  • قمة البريميرليج.. توتنهام يسحق مانشستر يونايتد في عقر داره
  • كولوفسكي يُعمق جراح مانشستر يونايتد
  • قمة البريميرليج.. توتنهام يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول
  • راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام
  • قمة البريميرليج.. تعرف على تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد
  • قمة البريميرليج.. تتشكيل هجومي لمانشستر يونايتد أمام توتنهام