صرحت النيابة العامة بدفن جثمان طالب في نهاية العقد الثاني من العُمر، كانت قد انتهت حياته صعقاً بالكهرباء، وذلك أثناء محاولته مد سلك كهرباء بمصباح من مسكنه لإنارة ترعة الجبل المجاورة له؛ من أجل صيد الأسماك دائرة مركز شرطة دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده انتهاء حياة طالب صعقاً بالكهرباء بجوار ترعة الجبل دائرة المركز.

صيد الأسماك ينهي حياة طالب صعقاً بالكهرباء في سوهاج سقوط طالبة من شرفة منزل أسرتها بالطابق الرابع في سوهاج

وبالإنتقال والفحص تبین انتهاء حياة المدعو (حسن ا.س.ح- 17 سنة- طالب- ويقيم دائرة المركز)، وأفاد والده المدعو (السعودي س.ح- 53 سنة- عامل- ويقيم بذات الناحية)، بأنه أثناء قيام نجله المذكور بممارسة صيد الأسماك بترعة الجبل المجاورة لمسكنه وحال قيامه بمد سلك كهرباء بمصباح من مسكنه لإنارة الترعة لامست يداه السلك؛ ما أدى لصعقه ووفاته، ونفى الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود  إصابات ظاهرية وان سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي صرحت بدفن الجثمان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج دار السلام الاسماك صید الأسماک

إقرأ أيضاً:

مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج

شهد الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز جرجا، جنوب محافظة سوهاج، وقوع تصادم على الطريق بين سيارة وبين دراجة النارية نتج عن التصادم وفاة قائد الدرجة النارية، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وتم الدفع بالمعدات اللازمة، ورفع أثار الحادث من على الطريق عقب توقفه جزئيا.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الصحراوى الغربى بجرجا بين مركبتين، ووجود متوفى تم نقله للمستشفى.

عقب الانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا  بوجود حادث تصادم ومتوفي بالطريق الصحراوي الغربي بمركز جرجا، حيث تبين أن الحادث وقع بين سيارة كان يقودها المدعو وائل ت م م 38 سنة سائق ومقيم القاهرة ، وبين دراجة نارية " تروسيكل قيادة المدعو عبد الرحيم ا ا ع 44 سنة عامل ومقيم مركز المراغة.

وقع الحادث حال سير المركبتين في ذات الاتجاه إنحرف التروسيكل أمام السيارة فجأة مما أدي لاصطدامها به وانقلابه علي جانب الطريق، نتج عن الحادث وفاة قائد الدراجة النارية وتم نقل الجثة لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال افاد قائد السيارة أفاد بمضمون ما جاء بالتحريات وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة والتي تولت التحقيق في الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • لمرورها بأزمة نفسية.. التصريح بدفن جثة فتاة سقطت من أعلى عقار في المرج
  • حبس مزارع تعدى على نجل عمومته بسوهاج
  • اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم
  • مصرع شخص صعقا بالكهرباء داخل منزله بالبحيرة
  • التصريح بدفن جثة طالب لقي مصرعة غرقًا في الشرقية
  • التصريح بدفن جثة فتاة تناولت سم فئران بمنطقة المرج
  • التصريح بدفن جثة شخص صدمته سيارة بمدنية نصر
  • مصرع مدرس غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج