ترفيه، سيلينا غوميز تلفت الأنظار بالشعر الأشقر والجمهور يشبهها بـ مارلين مونرو،تاريخ النشر 18 تمّوز يوليو 2023 10 07 سيلينا غوميزتصدرت .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سيلينا غوميز تلفت الأنظار بالشعر الأشقر.. والجمهور يشبهها بـ مارلين مونرو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سيلينا غوميز تلفت الأنظار بالشعر الأشقر.. والجمهور...
تاريخ النشر: 18 تمّوز / يوليو 2023 - 10:07 سيلينا غوميز

تصدرت الفنانة العالمية سيلينا غوميز خلال الأيام القليلة الماضي السوشال ميديا بعد قلق جمهورها الكبير على صحتها بسبب انتشار أنباء حول أن عمر الكلية المزروعة 30 عامًا فقط، وعادت غوميز وتصدرت الترند في الساعات الماضية بسبب إطلالتها الجديدة.

سيلينا غوميز بالشعر الأشقر 

تداول المتابعون عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورتين للمغنية العالمية  ظهرت فيهما  بلوك مختلف عما اعتاده الجمهور عليها، حيث غيّرت لون شعرها الأسود الى الاشقر. 

وظهرت سيلينا في الصورة الأولى وهي تستعرض شعرها الاشقر بينما كانت تلتقط لنفسها صورة أمام المرآة وقد بدت مختلفة تماماًباللون الجديد الذي اختارته للمرة الأولى.  

أما في الصورة الثانية فقد ظهرت بشعرها الأشقر وبتسريحة شعر تعود الى الستينيات وارتدت فستان من الشيفون حيث شبهها العديد من المتابعين في هذه الصورة بالنجمة الراحلة "مارلين مونرو".

قلق على حياة سيلينا غوميز 

عاش جمهور غوميز حالة من القلق الشديد وذلك بعد ان تداولوا العديد من الاخبار واالتي تتحدث عن حالتها لصحية والخطر على حياتها بسبب الكلية المزروعة. 

وجاءت حالة القلق هذه بعد تداول معلومة تشير إلى أن عمر الكلية المزروعة 30 عامًا فقط، ولأن غوميز أجرت عملية الزراعة عام 2017 بذلك يتبقى لصحة الكلية المزروعة 24 عامًا فقط.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ننشر الصورة الرسمية للفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلّحة

تنشر «الوطن» الصورة الرسمية للفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلّحة، الذي أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، قرارًا بتكليفه بالمنصب الجديد.

وتدرج الفريق أحمد خليفة في جميع الوظائف القيادية بسلاح المدفعية حتى عُين مساعدًا لمدير المدفعية، ثم مديرًا لمعهد المدفعية، ثم مديرًا لإدارة الشؤون المعنوية، ثم رئيسًا لهيئة التنظيم والإدارة للقوات المسلحة، ثم رئيسًا لهيئة عمليات القوات المسلّحة، ثم أمينًا عامًا لوزارة الدفاع.

مقالات مشابهة

  • باحثون صينيون يطورون أرزاً غنياً بالبروتين بتقنية زراعة اللحوم
  • القصيدة الشعبية الإماراتية.. شواهد من بديع الصورة
  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • ننشر الصورة الرسمية للفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلّحة
  • "متبقوش حشريين"..ويجز يدافع عن طالبة واقعة رقصة التخرج.. والجمهور يرد
  • ضربة موجعة من بيراميدز إلى اتحاد الكرة.. الأهلي في الصورة
  • شيماء سيف تخطف الأنظار بعد خسارة وزنها
  • فيفي عبده في أحدث ظهور والجمهور: وزنها زايد! .. فيديو
  • الإمارات.. 8 إجراءات لإلغاء تصريح عمل عامل مساعد
  • «التوطين».. إجراءات إلغاء تصريح عمل عامل مساعد