نفذت أمانة المنطقة الشرقية خلال الأسبوع الماضي 186 جولة ميدانية على المنشآت التجارية والمباني بوسط الدمام، لرصد التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري وبرنامج جودة الحياة.
وأوضحت الأمانة أن هذه الجولات أسفرت عن توجيه 102 إنذار لتصحيح الملاحظات، وتم معالجة 31 بلاغاً، مؤكدةً استمرار حملاتها في مجال النظافة العامة لإزالة التشوهات البصرية، والحد من مخلفات البناء، لتصبح المدينة نظيفة وجميلة.


أخبار متعلقة ضباب وأمطار.. حالة الطقس اليوم على الشرقيةنائب أمير الشرقية يشرف حفل زواج الحقباني والفوزانودعت الأمانة الجميع إلى التعاون والإبلاغ عن أي مخالفات بلدية من خلال مركز البلاغات 940 لمعالجتها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الدمام المنطقة الشرقية جولة ميدانية المنشآت التجارية التشوه البصري

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح «تيجي نسيب».. هاني فرحات يكشف عن جولة فنية كبيرة مع أنغام

حالة من التناغم والتألق شكلها الموسيقار هاني فرحات، بالتعاون مع النجمة أنغام خلال فعاليات حفلها الذي أقيم أمس الجمعة على مسرح عبادي الجوهر، وتصدرا به مؤشرات البحث عبر تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

حفل هاني فرحات وأنغام

وفي هذا السياق، أعرب الموسيقار هاني فرحات، عن سعادته بالتناغم الذي شكله مع أنغام، قائلا: «هناك تناغما وتفاهما كبيرا بيني وبين أنغام، وهذا التناغم يصل أثره فورا إلى الجمهور، الذي يتوق دائما لحفلاتنا معا، وانتظروا خلال الفترة المقبلة جولة غنائية كبيرة أصاحب فيها الفنانة أنغام في عدد من الحفلات بأكثر من دولة عربية».

أنغام مشاهد حفل أنغام في جدة

ومن ناحية آخرى، تألقت أنغام، في حفلها الأخير الذي أقامته مساء الجمعة، على مسرح عبادي الجوهر آرينا، في جدة بالسعودية، بقيادة المايسترو هاني فرحات، وسط حضور جماهيري كبير.

ونشرت الشركة المنظمة لحفل أنغام في جدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الفيديوهات والصور «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وكتبت: «جمهـور جدة إيه الأخبار».

حفل انغام في جدة

وظهرت أنغام، خلال وصلتها الغنائية الأولى مرتدية فستان أبيض، وقدمت باقة متنوعة من أشهر أغانيها المختلفة، بجانب ألبومها الجديد «تيجي نسيب»، حيث قدمت أنغام خلال صعودها على خشبة المسرح، أغنية «بقالك قلب»، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وحرصت أنغام، على توجيه الشكر لجمهور جدة، قائلة: «مساء الورد، مساء الخير علي حضراتكم، عايزة أقولكم حاجة من قلبي، حضور حضراتكم بالنسبة لي هو الحقيقة هو النجاح، شكرًا لحضور أول يوم لتقديم أغاني ألبومي لأول مرة، وده يسعدني ويأكد على غلاوتكم في قلبي، متشكرة لجمهور جدة الجميل»، ثم وجهت كلمة شكر للممكلة العربية السعودية ولفرقتها الموسيقية، والشركة المنظمة للحفل.

اقرأ أيضاًحفل أنغام في جدة.. مشهد مؤثر من الفنانة بعد هتاف الجمهور باسمها

كارمن سليمان: أنغام من أوائل الناس اللي شجعتني.. واتمنى عمل دويتو مع ويجز وتامر حسني

27 سبتمبر.. أنغام تحيى حفلا غنائيا ضخما في دبي (صورة)

مقالات مشابهة

  • الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر
  • في يومها العالمي.. تدريب منسوبي أمانة الشرقية على «الإسعافات الأولية»
  • أمانة جدة تضبط أكثر من 10 آلاف كيلو من التبغ مجهول المصدر
  • أمانة الشرقية تحصل على الختم الرقمي عن منظومة إدارة المشاريع (QMS)
  • أمانة القصيم توقّع عقداً لمشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة تتجاوز 94 مليون ريال
  • أمانة الشرقية: إنجاز سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف متر مربع من طرق وشوارع غرب الدمام
  • جولة ترويجية لسياحة عجمان في دول “رابطة الدول المستقلة” لتعزيز القطاع
  • أمانة العاصمة المقدسة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة محطة تعبئة الشعير
  • بعد نجاح «تيجي نسيب».. هاني فرحات يكشف عن جولة فنية كبيرة مع أنغام
  • أمانة مكة المكرمة تؤكد جاهزيتها وتفعيل خطط الطوارئ لمواجهة الأمطار الغزيرة