عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرًا تلفزيونيًا، بعنوان: "سكان غزة.. أبطال تحدوا الموت فهزموه وتحدوا الحرب فأعجزوها".

أستاذ علوم سياسية: إسرائيل لم تتخل عن هدف تفريغ غزة من الفلسطينيين الصحة العالمية: أوضاع غزة "جحيمية" أبناء غزة

وجاء في التقرير: "صبرا يا فلذة قلبي، يا أبطال تحدوا الموت فهزموه وتحدوا الحرب فأعجزوها، صبرا يا أبناء غزة فإني رغم الركام والانهيار والازدحام لزلت أحمل داخل فؤادي المحكم فصبرا حتى يحين الموعد ويعلن النصر أنكم هزمتم صمت العالم وجبروت عدو لا يفهم ماذا تعني لكم الأوطان وكيف لبلدتكم القديمة أن تعود أقوى وأعظم".

قطاع غزة

وتابع التقرير: "رسالة يوجهها قطاع غزة ومدنه الحزينة الواقعة تحت حصار لن ينتهي سوى بقهر عدو لطالما اعتقد أنه لا يقهر إلى أبنائه الأبطال ذلك القطاع الذي تعرض لحرب شرسة لن تقوى فيها قوات الاحتلال سوى على هدم المنازل وزهق أرواح المدنيين، فحولت شوارعه لكومة من الركام وأجبرت ساكنيه على النزوح على مدينة رفح لتقتلهم خنقا وجوعا ولن تكتفي فأكملت نصب شراكها لهم فقصفتهم غدرا ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزة فلسطين الاحتلال بوابة الوفد الوفد

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز

ينتظر الفنان أحمد عز حاليًا عرض أحدث أفلامه "فرقة الموت"، الذي كان من المقرر عرضه في دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام صيف 2024، لكن تم تأجيل عرض الفيلم من قبل الشركة المنتجة ليتم عرضه ضمن موسم أفلام رأس السنة المقبل.

أبطال وصناع فيلم "فرقة الموت"

 

ويشارك في بطولة فيلم "فرقة الموت" بجانب الفنان أحمد عز، عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم:آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، سماح أنور، فريدة سيف النصر، جيهان الشماشرجي، يوسف عمر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صالح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

أحداث فيلم "فرقة الموت"

 

وتدور أحداث الفيلم حول الضابط عمر، الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث، في إطار من الحركة والإثارة والتشويق.

آخر أعمال أحمد عز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عز الفنية، هو فيلم "ولاد رزق 3-القاضية"، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وحقق نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، لذلك تصدر المركز الأول في شباك التذاكر.

أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

 

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • عبر جرافيتي ومنشورات ورقية.. سكان غزة يطالبون حماس وإسرائيل بإنهاء الحرب
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز
  • تأجيل طرح فيلم فرقة الموت للنجم أحمد عز
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • تعرف على إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • أطفال غزة المفقودون.. مصائر مختلفة بين الموت والاحتجاز
  • ”22 بلاغاً و36 متهماً”: عدن تشن حرباً على تجار الموت
  • عماد فؤاد: ملايين المصريين تحدوا الإرهاب وخرجوا في 30 يونيو لإنقاذ بلدهم
  • يورو 2024.. 7 أبطال في دور الـ16 بـ13 لقبًا