حددت النيابة العامة الشروط المطلوب توافرها في المتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة دفعة 2023، من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، وذلك من خلال الموقع الخاص بها ولوحة الإعلانات بدار القضاء العالي، وبمقار نيابات الاستئناف والنيابات الكلية.

الشروط المطلوبة للتعيين في وظيفة معاون نيابة

وأعلنت النيابة العامة الشروط المطلوب توافرها في المتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة، وأولها أن يكون المتقدم حاصلا على تقدير عام جيد على الأقل، ولا يزيد عمر المتقدم على 30 عاما، وفقا للشروط والمواعيد المبينة بموقع النيابة العامة، ويجرى تسجيل المتقدم إلكترونيا على موقع النيابة العامة.

آخر موعد لتقديم طلبات المتقدمين لوظيفة معاون نيابة

وحددت النيابة العامة موعد تقديم طلبات الراغبين في شغل الوظائف المطلوبة، في الفترة من 3 فبراير المقبل وحتى 7 مارس، لتقديم الملفات إلى مكتب تعيينات أعضاء النيابة بدار القضاء العالي.

مواعيد صرف الملفات للتعيين بوظيفة معاون نيابة

وكشفت النيابة العامة عن مواعيد صرف الملفات بالنسبة للذكور، وتبدأ من يوم 3 فبراير المقبل وحتى 8 من نفس الشهر، وبالنسبة للإناث اعتبارًا من يوم 10 فبراير المقبل إلى 15 من نفس الشهر، فيما تم تحديد الفترة من 28 فبراير المقبل وحتى 7 مارس، والتقديم بالملفات يدا بيد في مكتب تعيينات أعضاء النيابة بدار القضاء العالي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النيابة العامة وظائف النيابة العامة معاون نيابة دار القضاء العالي النیابة العامة فبرایر المقبل معاون نیابة

إقرأ أيضاً:

إيداع مدير قسم شرطة وضباطا تابعن للانتقالي في السجن لاعتدائهم على قاضي أثناء ممارسة عمله في عدن

وجهت نيابة استئناف عدن، الثلاثاء، بإيداع مدير قسم شرطة خور مكسر، و3 ضباط آخرين في السجن المركزي؛ لاعتدائهم على أحد القضاة أثناء ممارسة عمله الأسبوع الماضي.

 

وذكرت النيابة، في بيان لها أن رئيس النيابة، وجه بإيداع مدير قسم شرطة خور مكسر و 3 ضباط في السجن المركزي؛ لانتهاكهم الحصانة القضائية، واعتدائهم بالضرب واحتجاز كيل نيابة أحور القاضي رامي الدمامي أثناء ممارسة عمله.

 

وفي وقت سابق وجهت النيابة بوقف إجراءاتها القضائية مع عدد الجهات الأمنية بعدن حتى إشعار آخر، نتيجة الاعتداء الذي تعرض له القاضي رامي سالم الدماني، وكيل نيابة أحور.

 

ونص التوجيه بعدم استلام أي أوليات أو ملفات قضايا من أقسام الشرطة والبحث الجنائي وإدارة أمن عدن؛ حتى يتم ضبط جميع المتهمين الذين اعتدوا على القاضي "الدماني".


مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. مدير القبول والتسجيل بالمعهد الصناعي بالقريات: بدء التسجيل في المعهد الأسبوع المقبل
  • إجراءات ومواعيد القبول بجامعة أم القرى.. إليك الدليل التعريفي
  • إيداع مدير قسم شرطة وضباطا تابعن للانتقالي في السجن لاعتدائهم على قاضي أثناء ممارسة عمله في عدن
  • آخر موعد للتقديم في وظائف دار الأوبرا المصرية
  • محافظ قنا يعلن قبول دفعة جديدة بمدارس التمريض.. تعرف على شروط التقديم
  • حبس عاطل لحيازته 8 قطع من مخدر الحشيش في كرداسة
  • مواعيد التقديم في جامعة تبوك 1446.. الرابط وشروط القبول
  • 230 الحد الأدنى للتقديم في مدرسة الصناعات الدوائية 2024
  • شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعى 2024 وما هي المستندات المطلوبة للحجز
  • «الشباب والرياضة» تعلن وظائف شاغرة لكل المؤهلات.. 3 شروط للتقديم