شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو يرفض ضم حارس المحلة بعد حصول الزمالك على توقيعه، كشف الإعلامي محمد شبانة أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للزمالك له مواصفات خاصة فى انضمام حارس جديد للزمالك وهى لا تتوفر فى أحمد .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو يرفض ضم حارس المحلة بعد حصول الزمالك على توقيعه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو يرفض ضم حارس المحلة بعد حصول الزمالك على توقيعه

كشف الإعلامي محمد شبانة أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للزمالك له مواصفات خاصة فى انضمام حارس جديد للزمالك وهى لا تتوفر فى أحمد ميهوب حارس مرمي فريق غزل المحلة.

وأكد شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن أوسوريو رفض فكرة ضم أحمد ميهوب في ظل حاجته لحارس مرمي بمواصفات خاصة طويل القامة ويجيد اللعب بقدمه.

وأضاف أن المواصفات التي يرغب فيها المدرب الكولومبي يبحث عنها الزمالك حاليا.

كولر يعطي الضوء الأخضر لاحتراف محمد شريف

وفي سياق أخر أكد الإعلامي محمد شبانة وصول عرض احتراف من نادي فاتح كاراجومروك التركي لمحمد شريف مهاجم النادي الأهلي للانتقال إليه بداية من الموسم القادم لمدة عام على سبيل الإعارة.

وأضاف شبانة أنه بعد استطلاع رأي كولر المدير الفني للفريق أبدى السويسري موافقته على رحيل اللاعب معارا من باب " تغيير العتب" والعودة للفريق مرة أخرى

وأكمل شبانة أن إدارة الأهلي إشترطت للموافقة على قبول العرض التركي الحصول على ٥٠٠ ألف دولار، إضافة إلى تمديد اللاعب لتعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل لمدة 4 مواسم قادمة لضمان عودته مرة أخري للفريق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مواصفات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خاص.. غزل المحلة ينجح في ضم "بن شرقي" خلال الميركاتو الحالي

نجح مجلس إدراة نادي غزل المحلة، في التعاقد مع اللاعب محمد أشرف لاعب فريق لافيينا الشهير ب "بن شرقي"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

بشير التابعي: توقعت عدم عودة بن شرقي للزمالك خااااص| مصدر قطري: لا توجد مفاوضات من الزمالك لضم بن شرقي والاعب وقع للريان

وكشف مصدر داخل فريق لافيينا، عن توصل إدارة الفريقين إلى اتفاق نهائي بشأن الأمور المادية والتعاقدية الخاصة باللاعب خلال الساعات الماضية. 

وأضاف المصدر، أن المفاوضات بدأت بين إدارة الناديين منذ بداية الشهر الحالي، وكان هناك خلاف على المقابل المادي، إلا أن إدارة غزل المحلة نجحت في حسم الصفقة.

وجاء تعاقد نادي غزل المحلة الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز، مع اللاعب محمد أشرف من أجل تدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد. 

ومن المقرر، أن تشهد الساعات القادمة الإعلان الرسمي من قبل فريق غزل المحلة، وذلك بعد خضوع اللاعب للكشف الطبي قبل التوقيع بشكل رسمي على عقود انتقاله لزعيم الفلاحين.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يرتدي قميص "غزل المحلة" أمام الشرطة مجدداً
  • رودي جاليت: هييرو المدير الرياضي للنصر يرفض تدريب ‎بيولي للعالمي .. فيديو
  • غزل المحلة يعزز صفوفه بصفقة "بنشرقي" لمدة 4 مواسم
  • غزل المحلة يضم محمد أشرف لمدة 4 سنوات
  • محمد شحاتة يشارك في التدريبات الجماعية للزمالك
  • شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد
  • "المساواة بإمام عاشور" شرط أكرم توفيق للتجديد للأهلي
  • جوميز يضع إدارة الزمالك في "ورطة" بسبب بنتايك
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • خاص.. غزل المحلة ينجح في ضم "بن شرقي" خلال الميركاتو الحالي