حقق فيلم ليلة العيد في أول يوم عرض بالسينما أمس الخميس، إيرادات تقدر بـ147 ألفا و485 جنيها، وجاء في المركز الخامس في قائمة الإيرادات اليومية بشباك تذاكر السينما، حيث سبقه أفلام الحريفة، رحلة 404، الإسكندراني، أبو نسب حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أبطال ليلة العيد

فيلم ليلة العيد، يضم عددا من النجوم أبرزهم يسرا، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، عبير صبري، سميحة أيوب، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، سيد رجب، محمود حافظ تأليف أحمد عبدالله، إخراج سامح عبد العزيز.

قصة فيلم ليلة العيد

يدور الفيلم في يوم واحد في إطار اجتماعي يتناول قصة حياة عدد من السيدات يتواجدن في منطقة ما، ويواجهن مشكلات بعينها تقلب حياتهن رأسا على عقب، حيث يرصد الفيلم معاناة المرأة من خلال عدة أوجه مختلفة.

وكان آخر عمل سينمائي شاركت فيه الفنانة يسرا، عام 2020 من خلال فيلم صاحب المقام، مع آسر ياسين وأمينة خليل، ومحمود عبدالغني، إبراهيم نصر، للكاتب إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم ليلة العيد يسرا إيرادات فيلم فیلم لیلة العید

إقرأ أيضاً:

المنتج أحمد بدوي: تعاون «المتحدة» وهيئة الترفية سيحدث فرقا في صناعة السينما

قال المنتج أحمد بدوي العضو المنتدب للسينما بالشركة المتحدة للإنتاج السينمائي، إنّ التعاون الموجود بين هيئة الترفية السعودية والشركة المتحدة سيُحدث فرقًا في الصناعة، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف بدوي، خلال لقائه ببرنامج «الحكاية»، المُذاع عبر فضائية «MBC مصر»، أنّ هذا التعاون يجعلنا نُخطط بشكلٍ أكبر لأفلام على مستوى كبير جدًا، قائلًا: «الشركة المتحدة أو هيئة الترفية، كل جهة فيهم تقدر تنتج لوحدها، ولكن هذا التعاون أثمر عن مشاريع ضخمة جدًا، لا تحتاج إلى إمكانات مادية فقط، لكنها تحتاج الى تفكير من الجهتين، وتعاونا كبيرا على كل الأصعدة، لا تحتاج فقط إلى تمويلات ونجوم، ولكن تحتاج إلى مجهود كبير في كل الاتجاهات من أول السيناريو والتفكير».

وتابع: «نتشارك في كل حاجة، في قصة الفيلم، النهارده إحنا فى فيلم مثل (أولاد رزق) بنوزع لأول مرة في العدد دا من دول العالم، ومتواجدين بقوة، ولدينا خطط للأفلام القادمة، ليس فقط للترجمة، ولكن يكون فيه دوبلاج في دول كثيرة، ودا مخلينا بنخطط بشكل أكبر، والحقيقة السوق المصري والسوق السعودي أكبر سوقين، فيهم إيرادات، وفيهم جمهور». 

مقالات مشابهة

  • في آخر عرض مسرحي بالرياض.. أحمد عز: "أستاذتي يسرا السبب في كل نجاحي بعد ربنا"
  • فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يواصل تصدر المركز الأول في شباك تذاكر السينما
  • «بعتبرها تحقيق لحلمي».. يسرا تحتفل بنجاح مسرحية «ملك والشاطر» (صور)
  • تركي آل الشيخ عن الشراكة مع الشركة المتحدة: مهمة لعالم صناعة السينما (فيديو)
  • فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام .. إيرادات آخر ليلة عرض
  • المنتج أحمد بدوي: تعاون «المتحدة» وهيئة الترفية سيحدث فرقا في صناعة السينما
  • إيرادات اللعب مع العيال تقترب من المليون جنيه ليلة أمس
  • حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" آخر ليلة عرض
  • إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" في شباك التذاكر أمس
  • ولاد رزق 3 يحقق إيرادات ضخمة وينجح في إثارة إعجاب الجمهور