أعلنت أمانة المدينة المنورة عن فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة مبني تجاري فندقي في القطعة رقم ٢٠٠ بالمنطقة المركزية الشمالية بحي بضاعة بجوار المسجد النبوي.

ودعت الأمانة المستثمرين الراغبين في الاستفادة من الفرصة الاستثمارية إلى الاطلاع على كراسة الشروط، وتقديم المستندات قبل الـ ٢٠ من شهر فبراير المقبل.

وأوضحت الأمانة بأن مدة التعاقد تصل إلى 25 سنة، ومساحة المشروع تبلغ ٨٦٣ متراً مربعاً، وأن الفترة المعفية من الأجرة ١٠ ٪ من مدة العقد استثمار.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أمانة المدينة

إقرأ أيضاً:

أمانة الطائف تنفذ برنامجًا لتحسين شبكة الطرق الداخلية ورفع مستوى السلامة المرورية

نفذت أمانة الطائف برنامجًا لتحسين وتطوير كفاءة شبكة الطرق الداخلية في المحافظة، مع تعزيز جهود الصيانة للسفلتة والترصيف والإنارة، وتوفير الشواخص الأرضية ومحددات المسارات للرفع من مستوى السلامة المرورية والتنقل الآمن، وذلك ضمن أهداف الأمانة في تأهيل الطرق الرئيسة، من خلال تنفيذ أعمال كشط وسفلتة وصيانة وتنفيذ وسائل السلامة المرورية، وبما يحقق جودة الأعمال البلدية، ويسهم في تحسين تجربة مرتادي الطرق، مع ضمان أعلى معايير السلامة وتحقيق الكفاءة المطلوبة، وفق خططها التشغيلية لأعمال التحسين الجارية للشبكة القائمة.

وقد دعمت الأمانة أعمالها لرفع كفاءة الطرق في عدد من المحاور الرئيسة، وفق أعلى المعايير بما يضمن سلامة التنقل وخدمة مرتادي الطرق، وتكاملت هذه الجهود بالتنسيق مع الجهات الخدمية ذات العلاقة، وقد تم استخدام التقنيات الحديثة في رفع مستوى السلامة المرورية، بما يتماشى مع جهود وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان الهادفة إلى تحسين مستوى جودة الطرق والتقاطعات داخل المدينة، والارتقاء بمستوى تعبيد الطرق والشوارع وأعمدة الإنارة وصيانتها، ومراعاة أسس ومعايير الجودة لزيادة درجة كفاءتها، ومعالجة الملاحظات في بعض الطرق والتقاطعات.

وعملت الأمانة على رفع كفاءة الطرق الحضرية في المدينة للتسهيل على الأهالي والزوار، وزيادة مستوى السلامة المرورية للطرق والتقاطعات والميادين عن طريق توفير أفضل الحلول للاختناقات المرورية، وقطعت الأمانة مع جهات الاختصاص شوطًا طويلًا في مجال تحرير الحركة المرورية، ودعم انسيابية التدفق المروري في الشوارع والطرق، بما يضمن سرعة نقل حركة المركبات من موقع لآخر دون عوائق، وفك الاختناقات المرورية من المواقع ذات الكثافة المرورية العالية، كما هيأت شبكة الطرق الداخلية بتعزيز جهود الصيانة الدورية ومعالجة الملاحظات أولًا بأول.

مقالات مشابهة

  • شركة البلد الأمين تمدد طرح مشروع إنشاء وتشغيل واستثمار وصيانة حديقة القطار بمكة المكرمة
  • خزائن توقع اتفاقيتين استثماريتن في القطاع الصناعي بقيمة 1.5 مليون ريال
  • فرصة للتوعية بأخطارها.. "الداخلية العرب" يحتفي باليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • “أمانة عسير” تطرح 3 فرص استثمارية
  • أمانة عسير تطرح 3 فرص استثمارية
  • أمانة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مركز علاج طبيعي
  • أمانة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مشروع مركز تأهيلي طبي وعلاج طبيعي
  • طرح 12 فرصة استثمارية في أمانة منطقة عسير 
  • “أمانة عسير” تطرح 12 فرصة استثمارية
  • أمانة الطائف تنفذ برنامجًا لتحسين شبكة الطرق الداخلية ورفع مستوى السلامة المرورية