كشف المبعوث الخاص للرئيس الروسي للتسوية السورية ألكسندر لافرينتيف وجود اتصالات رباعية بين الأجهزة الأمنية لروسيا وسوريا وتركيا وإيران مستبعدا إجراءها على مستوى وزراء الدفاع حاليا.

وقال لافرينتيف في مقابلة مع وكالة "نوفوستي": "تجري حاليا اتصالات بين ممثلي أجهزة المخابرات عن روسيا وسوريا وتركيا وإيران بشكل رباعي، ومن السابق لأوانه الحديث عن مثل هذه المحادثات بين وزراء الدفاع".

إقرأ المزيد لافرينتييف: إسرائيل توقفت عن إبلاغ روسيا مسبقا بالهجمات على سوريا

وأكد لافرينتيف ردا على سؤال الوكالة: "نعم، إنها مستمرة".

ولفت إلى أنه من السابق لأوانه الحديث عن احتمال إجراء مفاوضات في المستقبل بين وزراء دفاع الدول الأربع على خلفية التصعيد الجاري في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف: "أعتقد أن كل شيء سيعتمد على الحقائق الناشئة في تطور الوضع بشكل مباشر على الأرض حول إدلب وفي شرقي الفرات وعلى الحدود الإسرائيلية السورية والإسرائيلية اللبنانية".

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار اليمن أخبار لبنان أنقرة البحر الأحمر الجيش الإسرائيلي الجيش الإيراني الجيش التركي الجيش الروسي الحرب على غزة الحوثيون الشرق الأوسط الكرملين بيروت تل أبيب حركة حماس حزب الله دمشق طهران غوغل Google فلاديمير بوتين قطاع غزة موسكو هجمات إسرائيلية وزارة الدفاع الروسية

إقرأ أيضاً:

رسائل شكر من وزراء الحكومة المصرية السابقين قبل توديع مناصبهم

 في لحظات من الفراق والتوديع، وقبل أن تُنهى فترة مناصبهم في الحكومة المصرية، قدّم عدد من الوزراء السابقين رسائل شكر وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي ولرئيس الوزراء الجديد، الدكتور مصطفى مدبولي. 

تعكس هذه الرسائل الاعتزاز بالفترة التي قضوها في خدمة الوطن والشعب المصري، والتزامهم بالعمل والمسؤولية خلال فترة توليهم المناصب الوزارية المختلفة.

رسالة السفيرة سها جندي


تحدثت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، عن فترة عملها التي امتدت لمدة عامين، معبرة عن اعتزازها بخدمة الجاليات المصرية في الخارج وجهودها في تعزيز التواصل معهم.

 شكرت الرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي على الثقة والفرصة التي منحوها إياها، وأشادت بفريق عمل وزارة الهجرة على جهودهم الدؤوبة.

رسالة الدكتور رضا حجازي


أعرب الدكتور رضا حجازي، وزير التعليم السابق، عن شكره العميق لجميع العاملين في قطاع التعليم وتحديدًا في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. أشاد بالفرصة التي منحت له لتطوير النظام التعليمي في مصر، معبرًا عن تمنياته بالتوفيق للوزير الجديد وزملائه في المسيرة التعليمية.

 رسالة الدكتور مختار جمعة

من جانبه، أعرب الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف السابق، عن شكره لله عز وجل على فترة عمله وتوليه مسؤولية الأوقاف. أكد على أهمية العمل الجاد والإخلاص في خدمة الدين والوطن، متمنيًا التوفيق والنجاح للقيادة الحالية في قيادة مصر نحو مستقبل أفضل.

 

مقالات مشابهة

  • حول ما يتم تناقله بخصوص لقاء الأسد وأردوغان في بغداد وتصريح الكرملين.. اللقاء لن يتم
  • حلف شمال الأطلسي: رئيس وزراء المجر لا يمثل «الناتو» في روسيا
  • تركيا: لا يوجد خطط لاجتماع بين أردوغان والأسد بروسيا سبتمبر المقبل
  • روسيا البيضاء تنضم لمنظمة شنجهاي للتعاون الدولي
  • رئيس وزراء هولندا السابق يودع منصبه مستقلاً درجاته الهوائية ..فيديو
  • بيسكوف : بوتين سيناقش مع أردوغان في أستانا المشكلة السورية
  • برلماني روسي: وجود القوات الأجنبية غير الشرعي على الأراضي السورية خرق لميثاق الأمم المتحدة
  • بـ«الدراجة النارية».. رئيس وزراء هولندا يغادر منصبه
  • رسائل شكر من وزراء الحكومة المصرية السابقين قبل توديع مناصبهم
  • أردوغان يكشف عن فخ خبيث.. وتركيا تعلن غلق حدودها مع سوريا