المرأة والمنوعات، قصة لا تصدق فيديو للحظة إنقاذ بحار ظل تائها فى المحيط لعدة أشهر،نفذت عملية إنقاذ لبحار أسترالى وكلبه بأعجوبة بعد أن أمضيا شهورًا فى المحيط الهادئ، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قصة لا تصدق.. فيديو للحظة إنقاذ بحار ظل تائها فى المحيط لعدة أشهر ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قصة لا تصدق.. فيديو للحظة إنقاذ بحار ظل تائها فى...

نفذت عملية إنقاذ لبحار أسترالى وكلبه بأعجوبة بعد أن أمضيا شهورًا فى المحيط الهادئ، يأكلان الأسماك النيئة، ويشربان مياه الأمطار، حيث التقطت سفينة صيد سمك تونة، تيم شادوك وكلبه بيلا، قبالة سواحل المكسيك، بعد أن رصدت مروحية مرافقة للسفينة قاربهم.

غادر شادوك لاباز سواحل المكسيك فى أبريل متجها إلى بولينيزيا الفرنسية، إلا أن عاصفة هبّت بعد أسابيع قليلة من الرحلة، ودمرت الأجهزة الإلكترونية الموجودة على قاربه، وأظهرت لقطات لإنقاذ شادوك حصلت عليها شبكة "ناين نيوز" الأسترالية، الرجل النحيل ذو اللحية الكثيفة أثناء حديثه إلى السلطات.

Aussie sailor and his dog are rescued after spending two months at sea.

Our very own Castaway lol. //t.co/oX8xT3BMZD pic.twitter.com/KXDBqI79Jg

— ???????? The Aussie Hun♀???????? (@TheAussieHun) July 16, 2023

وقال شادوك إنه عانى من محنة صعبة للغاية قبل أن تنقذه سفينة الصيد، ولم يأكل ما يكفى من الطعام لفترة طويلة، فيما أوضح طبيب فى سفينة الصيد التى أنقذت شادوك، إنه بدأ بتناول وجبات صغيرة على الفور، بينما يظل واعيا بما يقوله ويفعله بعد محنته القاسية.

ولم يعانى "شادوك" طيلة فترة بقائه تائها فى المحيط من مرض أو إصابة خطيرة، كما تجنب حروق الشمس بالاختباء تحت مظلة على قاربه.

بحار إنقاذ مغامر فرنسي ضل طريقه 137 يومًا فى المحيط

وفى واقعة مشابهة، أنقذ بحارة على متن ناقلة نفط – في وقت سابق من شهر يوليو الجارى - المغامر الفرنسي ديدييه بوفارد الذى ضل سبيله فى المحيط الأطلسى لمدة 137 يومًا، حيث فقد مؤخرًا في البحر مع قاربه الخاص الذى يبلغ طوله 6 أمتار.

ووفقًا لموقع newsinfrance، تمت عملية الإنقاذ قبالة سواحل بورتوريكو، يوم السبت 24 يونيو الماضى، بينما كانت سفينة النفط الخام التابعة لشركة خاصة مسؤولة عن البحارة الأتراك تتحرك في المحيط الأطلسى، ومع تحذير خفر السواحل الأمريكية، بدأت عملية إنقاذ للقارب الذى فقد في البحر منذ فترة.

تم سحب القارب الصغير الذي أبحر من جزر الكناري إلى البحر مع المغامر الفرنسي ديدييه بوفارد، إلى سطح السفينة وتم إنقاذه خلال 6 ساعات من البحارة الأتراك.

وكان أول طلب للمغامر الفرنسى، الذي وقف مع البحارة الأتراك على متن السفينة، هو تناول مشروب حامضي (كولا)، فيما غادر الرجل الفرنسي، الذي علم أنه كان في المحيط لمدة 137 يومًا، السفينة مع فرق الجمارك وحماية الحدود الأمريكية والجمارك وأمن الحدود الأمريكية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قوات صنعاء تبث مشاهد للحظة استهداف سفينة بريطانية بزورق مسيّر في البحر الأحمر

الجديد برس:

نشر الإعلام الحربي التابع لقوات صنعاء، مساء الخميس، مشاهد توثق لحظة استهداف سفينة “CORDELIA MOON” النفطية البريطانية، بزورق مسيّر في البحر الأحمر.

وأظهرت المشاهد، التي نشرها الإعلام الحربي، تحقيق الزورق المسير إصابة مباشرة في السفينة البريطانية، بحيث تضررت وتصاعد الدخان منها بعد استهدافها.

مشاهد استهداف السفينة البريطانية (CORDELIA MOON) النفطية البريطانية بزورق مسير في البحر الأحمر pic.twitter.com/TFIrtzIGoW

— الإعلام الحربي اليمني (@MMY1444) October 3, 2024

يأتي نشر هذه المشاهد بعد يومين على استهداف قوات صنعاء سفينة “CORDELIA MOON” النفطية البريطانية، في الأول من أكتوبر الحالي، بحيث حققت إصابةً بالغةً فيها، بتأكيد المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع.

وحينها، أعلن المتحدث باسم قوات صنعاء استهداف سفينة “MARATHOPOLIS” أيضاً في المحيط الهندي بصاروخ مجنح، مضيفاً أن عمليةً ثالثةً استهدفت السفينة نفسها في البحر العربي بسبب انتهاكها قرار حظر دخول موانئ فلسطين المحتلة.

يُذكر أن قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، أعلن أن عدد السفن التي استهدفتها قوات صنعاء في البحر الأحمر وبحر العرب والمحيط الهندي، بلغ 188، منذ بدء عمليات إسناد غزة.

مقالات مشابهة

  • قوات صنعاء تبث مشاهد للحظة استهداف سفينة بريطانية بزورق مسيّر في البحر الأحمر
  • طفل ينقذ أخيه من الاختناق في اللحظات الأخيرة .. فيديو
  • "المرأة التي عطست".. إيدن التركية تنهار بعد 12 يوما وتنقل للمستشفى "فيديو"
  • امرأة شجاعة تتصدى للصوص حاولوا سرقة منزلها في وضح النهار .. فيديو
  • فيديو للحظة قصف الضاحية الجنوبية... ماذا استهدفت إسرائيل؟
  • مشروب سحري يخلصك من دور البرد بسرعة.. «لن تصدق فوائده»
  • استشهاد 7 مواطنين وإصابة آخرين أثر قصف إسرائيل لعدة مناطق بغزة
  • حرس الحدود بجازان ينقذ بحارًا تعرض لأزمة صحية
  • فيديو مروع للحظة مقتل فلسطيني بصاروخ إيراني خلال الهجوم على إسرائيل
  • فلاي دبي تلغي رحلات لعدة دول في المنطقة