ثقافة وفن، مهرجان الأوبرا الصيفي 2023 البرنامج الغنائي لحفل مدحت صالح،يحيي الفنان مدحت صالح حفله الغنائي القادم في الإسكندرية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مهرجان الأوبرا الصيفي 2023- البرنامج الغنائي لحفل مدحت صالح، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مهرجان الأوبرا الصيفي 2023- البرنامج الغنائي لحفل...

يحيي الفنان مدحت صالح حفله الغنائي القادم في الإسكندرية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي الذي انطلق في مختلف فروع الأوبرا.

موعد حفل مدحت صالح في الأوبرا الصيفي 

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة الموافق 21 يوليو الجاري، في الساعة الثامنة والنصف، على مسرح سيد درويش بأوبرا إسكندرية.  

البرنامج الغنائي لحفل مدحت صالح في “الأوبرا الصيفي”

يتضمن البرنامج نخبة مختارة من أعماله الخاصة التى قدمها على مدار مشواره الفنى الممتد منها أكيد، حكاية وردية ، ولاتسوى دموع ، بحلم على قدى ، من نظرة ، كوكب تانى ، المليونيرات ، حد يقول لحبيبى ، بحلم على قدى ، ماشى فى ضلها ، يتقال ، وعدى وابن مصر إلى جانب مختارات من أشهر مؤلفات تراث الموسيقى العربية التي اشتهر بادائها.

جدير بالذكر أن برنامج فعاليات مهرجان الاوبرا الصيفى يشهد عروضا متنوعة على مسارحها بالقاهرة والاسكندرية لعدد من الفنانين والفرق المميزة تضم الوانا ابداعية تناسب التوجهات الفنية لمختلف الشرائح العمرية والاجتماعية.

فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي للموسيقى والغناء 2023

تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة واللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية تطلق دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر فعاليات المهرجان الصيفى للموسيقى والغناء بمدينة بالاسكندرية.

 والذى ياتى ضمن برنامجها الفنى خلال فترة الصيف ويبدا فى الثامنة والنصف مساء الاربعاء 19 يوليو على مسرح سيد درويش " اوبرا الاسكندرية " .

 يحيى الليلة الاولى نجوم الاوبرا للموسيقى العربية بقيادة المايسترو أحمد عامر بنخبة من اجمل اعمال عمالقة زمن الفن الجميل منهم عبد الحليم حافظ ، فيروز ، صباح ، محمد رشدي ، وردة ، ام كلثوم وغيرهم .. يؤديها رحاب عمر ، ياسر سليمان ، محمد حسن ، سمية وجدي ، مؤمن خليل ، كنزي . 

جدير بالذكر ان فعاليات المهرجان الصيفى للموسيقى والغناء بالاسكندرية تبدا مساء الاربعاء 19 يوليو وتستمر حتى السبت 22 يوليو على مسرح سيد درويش " اوبرا الاسكندرية " وتضم اشكال فنية متنوعة تعمل على جذب مختلف الشرائح العمرية والاجتماعية من ابناء وضيوف مدينة الثغر وتقام على مدار اربعة ليالى يحييها على التوالى كل من نجوم الاوبرا للموسيقي العربية ، فرقة كايرو كافيه بقيادة الموزع الموسيقى وعازف البيانو علي شرف ، النجم مدحت صالح بمشاركة عازف البيانو عمرو سليم ، والمغنية نسمة محجوب وفرقتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فعالیات مهرجان

إقرأ أيضاً:

اليوم.. انطلاق فعاليات المؤتمر الأدبي لفرع ثقافة المنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنطلق اليوم الثلاثاء فعاليات المؤتمر الأدبى لليوم الواحد بمحافظة المنيا، والذي يقام تحت عنوان "الأدب من الشفاهية إلى الرقمنة"، دورة الراحل اسماعيل حلمي ويشارك بفعاليات المؤتمر نخبة من المبدعين الأدباء في أمسية شعرية تحت عنوان "تحت ظلال الأدب والشعر"   حيث  يترأس المؤتمر الشاعر عصام السنوسي ، وأمين عام المؤتمر الأديب ناصر عاشور رئيس مجلس إدارة نادي الأدب المركزي بالمنيا ، وذلك بمقر المجلس القومي للمرأة بالمنيا .

 ويتخلل المؤتمر جلسات بحثية  تحت عنوان " الأدب من الشفاهية إلى الرقمنة في ظل التطور التقني"،   وتتناول  بعض أبحاث "الشعر العربي من الاصالة الشفاهية إلى المراهنة الرقمية "   و"الإبداع والكتابة الشعرية في المنيا"   و"بانوراما القصة والرواية في المنيا "   يعقبها عرض فنى لفريق كورال أطفال قصر ثقافة المنيا .

ويطوف المؤتمر في رحاب الأدباء الراحلين بجلسة الشهادة الإبداعية عن الأديب الراحل علاء سيد عمر و الأديب الراحل اسماعيل حلمي  .

 وتختتم فعاليات المؤتمر بالتوصيات، ويقدمها الأديب ناصر عاشور رئيس مجلس إدارة نادي الأدب المركزي بالمنيا، وأمين عام المؤتمر .

مقالات مشابهة

  • مدحت صالح يروج لحفله في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
  • وصول لطفي لبيب ويسري نصرالله لحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • أول تعليق من نداء شرارة على مشاركتها بـ مهرجان الموسيقي العربية (صور)
  • اليوم.. انطلاق فعاليات المؤتمر الأدبي لفرع ثقافة المنيا
  • موعد حفل نداء شرارة في مهرجان الموسيقى العربية
  • وعد البحري تروج لحفلها الغنائي في مهرجان الموسيقى العربية
  • مهرجان الموسيقى العربية 32| أسعار غير متوقعة لحفل تامر عاشور
  • 13 أكتوبر.. نداء شرارة تحيي حفلا في مهرجان الموسيقى العربية
  • مدحت العدل يدعو الفنانين لإقامة حفل ضخم في الأوبرا لصالح لبنان (فيديو)
  • مدحت العدل: أدعم وأساند تنظيم حفل في الأوبرا لدعم لبنان