شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الوزير المبارك يشيد بدعم الممثل الشخصي للملك المعظم في زراعة أشجار القرم بجزيرة أم النعسان، أشاد المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة برعاية سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المعظم، رئيس .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوزير المبارك يشيد بدعم الممثل الشخصي للملك المعظم في زراعة أشجار القرم بجزيرة أم النعسان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوزير المبارك يشيد بدعم الممثل الشخصي للملك المعظم...

أشاد المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة برعاية سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المعظم، رئيس المجلس الأعلى للبيئة، لزراعة عشرين ألف شتلة من نبات القرم في جزيرة أم النعسان تدشيناً للمرحلة الثانية من زراعة أشجار القرم لهذا العام، مشيرا إلى أن دعم سموه في تعزيز الجهود الوطنية للتشجير له كبير الأثر لبلوغ الأهداف الوطنية الرامية إلى زيادة أشجار القرم ، وتعزيز أهمية نبات القرم لدعم التوازن البيئي في مملكة البحرين .

كما تقدم بالشكر الجزيل إلى سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المعظم، رئيس المجلس الأعلى للبيئة على الدعم الكبير الذي يقدمه سموه إلى وزارة شؤون البلديات والزراعة لتنفيذ برامجها نحو تنفيذ الإستراتيجية الوطنية للتشجير ، مؤكدا أن هذا الدعم له كبير الأثر بما ينعكس إيجابًا في تحقيق الأهداف الوطنية المتعلقة بالقطاع البيئي والزراعي ضمن المسيرة التنموية الشاملة التي أرسى دعائمها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والتي تحظى بمتابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأكد وزير شؤون البلديات والزراعة باعتزازه والعاملين جميعهم في وزارة شؤون البلديات والزراعة بالشراكة بين الوزارة والمجلس الأعلى للبيئة والحرس الملكي، واصفا إياها بالشراكة التكاملية التي تسهم في مواصلة الجهود وزيادة المساحات الخضراء ومضاعفة أشجار القرم وخلق محميات طبيعية من أجل الحد من آثار تغير المناخ والمساهمة في تحقيق أهداف مملكة البحرين للوصول للحياد الصفري بحلول 2060.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الممثل الأمريكي مارك والبيرج يعود إلى السينما بـ«Balls Up» و«The Union»

يعمل المخرج بيتر فارلي على فيلم جديد «Balls Up» من بطولة مارك والبيرج وبول والتر هاوزر، إذ من المقرر أنّ يبدأ تصوير الفيلم في الشهر الجاري بمدينة كوينزلاند الأسترالية، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

قصة فيلم «Balls Up»

تدور أحداث فيلم «Balls Up»، حول اثنين من مديري التسويق الأمريكيين الذين تم طردهما بسبب إضاعة فرصة رعاية العميل، وقررا استخدام تذاكرهما المجانية لحضور مباراة كرة قدم كبرى، وتؤدي تصرفاتهما الغريبة بسبب شربهما للخمر بكميات كبيرة إلى جعلهما هاربين يتم مطاردتهما في جميع أنحاء البلاد، وهو من تأليف بول ويرنيك وريت ريس.

The Union يجمع مارك ويلبيرج وهالي بيري

ويعيش مارك والبيرج حالة من النشاط الفني، إذ يشارك في فيلم الإثارة والتشويق The Union أمام هالي بيري، وتدور أحداثه حول عامل بناء يجتمع مجددًا مع صديقته السابقة في المدرسة الثانوية وينخرط في عالم التجسس عندما يعلم أنها عميلة سرية، وعبر «والبيرج» عن سعادته بالتعاون مع هالي بيري، قائلًا: «هالي وأنا نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة، وسيكون هذا الفيلم رائعًا للغاية».

وعن قصة الفيلم أوضح: «لقد كانا أحباء الطفولة، لقد انتظرها 25 عامًا حتى تعود إلى حياته، وقد حدث ذلك، وليس هناك أي شيء لن يفعله ليثبت نفسه لها إذا حصل على فرصة ثانية.. بالنسبة لي، كان هذا هو الدافع الكامل للشخصية، فقط يفعل كل ما في وسعه حتى لا يفسد الأمر مرة أخرى».

مقالات مشابهة

  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود «الفجيرة للرياضات البحرية»
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في رعاية الموهوبين
  • الممثل الأمريكي مارك والبيرج يعود إلى السينما بـ«Balls Up» و«The Union»
  • جوري بكر تصالح زوجها بعد طلاق شهر ونص.. من "ميستحملوش جبل" لـ"أبو ابني" (ما القصة)
  • محافظ أسوان يشارك في زراعة مجموعة من أشجار الظل لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة
  • دون ضامن.. تفاصيل قرض موظفي الحكومة من بنك التعمير والإسكان
  • تفاهم بين «تدوير» و«شؤون البلديات» في البحرين
  • مفتي عام المملكة يشيد بجهود وإنجازات رئاسة شؤون الحرمين خلال موسم الحج
  • وزير الخارجية يشيد بدعم البنك الدولي لجهود التنمية الاقتصادية في مصر
  • رئيس «العدل والمساواة» يشيد بدعم الإمارات للسودان وينتقد «دبلوماسية» الخرطوم