شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميركاتو 2023 لايبزج الألماني يضم مدافع باريس سان جيرمان، أعلن نادي لايبزج الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء ضم المدافع الفرنسي الشاب الشاداي بيتشيابو من باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو 2023.

. لايبزج الألماني يضم مدافع باريس سان جيرمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو 2023.. لايبزج الألماني يضم مدافع باريس سان...

أعلن نادي لايبزج الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء ضم المدافع الفرنسي الشاب الشاداي بيتشيابو من باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي.

وذكر لايبزج أن المدافع طويل القامة بيتشيابو "18 عاما" وقع عقدا لمدة خمسة أعوام تنتهي في 2028.

وجرى تقييم قيمة الصفقة بنحو 15 مليون يورو (8ر16 مليون دولار)، إضافة إلى متغيرات.

وسجل بيتشيابو ظهوره الأول ضمن صفوف الفريق الأول لسان جيرمان وهو في السادسة عشر من عمره، وخاض 19 مباراة مع الفريق الأول، كما أنه ضمن المنتخب الفرنسي تحت 19 عاما.

وقال ماكس إبيرل عضو مجلس إدارة نادي لايبزج لشؤون الرياضة:"الشاداي واحد من أروع المدافعين الشبان في أوروبا، ونحن فخورون بأنه لاعب في لايبزج الآن."

وأضاف:"الشاداي سيحصل على الوقت الذي يحتاجه للتاقلم هنا كي يتمكن تدريجيا من الأداء بأفضل مستوياته ومساعدتنا على أرض الملعب."

ومن جانبه، قال بيتشيابو:"أنا سعيد بكوني أصبحت الآن جزءا من لايبزج. النادي يحظى بسمعة هائلة في فرنسا، بسبب نجاحه على أرض الملعب، وكذلك لأن اللاعبين الشبان يمكنهم أن يحققوا تطورا مذهلا هنا على أعلى مستوى."

وأصبح بيتشيابو سابع صفقة صيفية للايبزج بطل كأس ألمانيا، بعد التعاقد مع لوي أوبيندو (لنس الفرنسي) وفابيو كارفاليو (ليفربول) وكريستوف بومجارتنر (هوفنهايم) وليوبولد زينجرل (بادربورن) وبنيامين سيسكو ونيكولاس سيوالد (ريد بول سالزبورج).

لكن لايبزج شهد أيضا رحيل لاعبين بارزين أمال كريستوفر نكونكو الذي انتقل إلى تشيلسي ودومينيك سوبوزالاي (ليفربول) وكونراد لايمر (بايرن ميونخ).

ويفتتح لايبزج مشواره في الموسم يوم 12 أغسطس بلقاء بايرن ميونخ في مباراة كأس السوبر الألماني ثم يخوض مباراته الأولى في الدوري بعدها بأسبوع، أمام باير ليفركوزن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان میرکاتو 2023

إقرأ أيضاً:

السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، الدعوة لـ 22 لاعبا، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

وشهدت اللائحة، التي كشف عنها مدرب المنتخب الأولمبي خلال ندوة صحفية الخميس بسلا، الاستعانة بخدمات ثلاثة لاعبين من فئة أكثر من 23 سنة ، ويتعلق الأمر بكل من منير الكجوي، أشرف حكيمي وسفيان الرحيمي.

وكانت قرعة نهائيات دورة الألعاب الأولمبية قد وضعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والعراق.

وفي ما يلي لائحة لاعبي المنتخب الأولمبي الذين تم توجيه الدعوة إليهم: – حراسة المرمى: منير الكجوي (نهضة بركان)، رشيد غنيمي (الفتح الرياضي)، محمد رضى أسماما (اتحاد تواركة).

– خط الدفاع: أيمن الوافي (لوغانو السويسري)، مهدي بوكامير (شارلروا البلجيكي)، أشرف حكيمي (سان جرمان الفرنسي)، أكرم نقاش (اتحاد تواركة)، زكرياء الوحدي (جينك البلجيكي)، عادل تحيف (نهضة بركان)، هيثم مناوت (اتحاد تواركة).

– وسط الميدان: بوشواري بينيامين (سانت إتيان الفرنسي)، ياسين كشطا (لوهافر الفرنسي)، أسامة ترغالين (لوهافر الفرنسي)، بلال الخنوس (جينك البلجيكي)، أسامة العزوزي (بولونيا الإيطالي)، أمير ريتشاردسون (ستاد ريمس الفرنسي)، مهدي المبارك (العين الإماراتي).

– خط الهجوم: المهدي موهوب (الرجاء الرياضي)، عبد الصمد الزلزولي (ريال بيتيس الإسباني)، إلياس أخوماش (فياريال الإسباني)، إلياس بن صغير (موناكو الفرنسي)، سفيان الرحيمي (العين الإماراتي).

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس «صورة»
  • جودة مياه نهر السين أصبحت صالحة للسباحة
  • انفراجة قبل انطلاق أولمبياد باريس
  • السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • سفارة الإمارات في باريس تستضيف الدورة العاشرة من «مجلون»
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان