لكل برج صفات مٌعينة منها الإيجابي والسلبي، وفي بعض الأحيان يشترك كل برج في سمة مٌعينة من المُمكن أن تكون مُزعجة للبعض، ويعتبرون أنها تبرير سليم لما يحدث معهم، فالبعض يعتقد أنه أصيب بالحسد طوال الوقت، أو التعرض للمشكلات والضغوطات لذا لا يتحدثون عن خططهم في الحياة، ونستعرض خلال التقرير التالي من هي الـ3 أبراج وصفاتهم، وفقًا لما نشره موقع «style caster».

برج الأسد

مواليد برج الأسد، معروفون بأنهم أشخاص يُحبون التحديات والمُغامرات، ويَقدرون على مٌواجهة الصعاب، ويملكون ثقة عالية في النفس، ولديهم رٌوح قيادية وتحمل المسؤوليات، لكنهم يعتقدون أن الحسد هو سبب حُزنهم الدائم وسبب فشل خططهم بشكل كبير، يدفعهم لإخفاء تفاصيل حياتهم عن الآخرين بشكل كبير.

برج الحمل 

مواليد برج الحمل، معروفين بأنهم نشطاء ودؤوبون في العمل ومٌحبين للمغامرة، ولديهم روح التحدي والانتصار على كل شيء، وعفويين جدًا، ومعروف عنهم أنهم يهدأون بسرعة حالة الغضب، ويتمتعون ببراءة الأطفال، لكنهم طُوال الوقت يربطون جميع أحداث حياتهم بالحسد، ويخشون إنفاق الأموال أمام الآخرين خوفا من الحسد، ويعتقدون أي سوء هو بسبب الآخرين. 

برج الدلو 

يتميز مواليد برج الدلو، بأنهم من أكثر الأبراج تقدما وإبداعا وتمردا، وميلهم للاستقلالية والابتكار، وعقلانية تفكيرهم المنطقي المُرتب، والفضولي، لكن كثرة تفكيرهم في الحسد يجعلهم لا يستمتعون بحياتهم الشخصية بأي شكل، ويعتقدون أنهم محسودين طوال الوقت، لذا لا يتحدثون عن حياتهم مع أقرب الأشخاص لهم، ولا يٌفصحون عن إنجازاتهم وعلاقاتهم الناجحة، خوفًا من التعرض للحسد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أبراج برج الأسد برج الدلو برج الحمل

إقرأ أيضاً:

غدا.. انهيار أبراج الضغط العالي على الطرق العامة على طاولة «طاقة النواب»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعقد لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، اجتماعين لها غدا الأربعاء، لمناقشة 6 طلبات إحاطة، وتستعرض «البوابة نيوز» هذه الطلبات فيما يلي:
- طلبي الإحاطة المقدمة من النائبة ألفت المزلاوى، بشأن انهيار أبراج الضغط العالي على الطرق العامة وشريط السكة الحديد في قرية الغربي بهجورة ومزلقان سكة حديد البهجورة بجوار دير الأنبا بضابا بمدينة نجع حمادي– محافظة قنا، وانتشار أسلاك الضغط العالي الهوائية بمختلف المناطق المأهولة بالسكان والتجمعات السكانية بمختلف أنحاء محافظة قنا.
- طلبي الإحاطة المقدمين من النائبة سحر صدقي، والنائب عبد الفتاح محمد الشحات، بشأن رفع أسلاك الضغط العالي التي تمر فوق عدد كبير من المنازل بقرى المحارزة والشرقي سمهود والرفشة بمركز أبو تشت محافظة قنا.
- طلبي الإحاطة المقدمين من النائب رياض عبدالستار، بشأن انخفاض الجهد الكهربائي وعدم استكمال إنشاء المحولات الكهربائية وذلك في قرى ومركز ملوي محافظة المنيا، وتوقف محطات مياه الشرب بمركز وبندر ملوي محافظة المنيا بسبب انخفاض الجهد الكهربائي.

مقالات مشابهة

  • برج الدلو: القادم أفضل.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 27 يونيو 2024
  • حكاية زينب ايرا.. حتى على الموت لا أخلو من الحسد!
  • شياطينُ الجّسدِ وملائكتُهُ وصوتُ الفكرةِ و”الإنسانُ الإنسانْ”
  • الأحد.. الإسكان تطرح وحدات أول أبراج داخل حدائق أكتوبر 30 يونيو
  • مرشحة لمجلس الشيوخ الأمريكي: علينا تحمل تبعات سرقتنا لأموال الآخرين والتعاون مع روسيا والصين
  • ضربة جديدة لحكومة نتنياهو.. مئات الجنود يرفضون الخدمة العسكرية في غزة
  • غدا.. انهيار أبراج الضغط العالي على الطرق العامة على طاولة «طاقة النواب»
  • الناتو يعزز دفاعاته خوفا من هجمات روسية على الكابلات البحرية
  • لوكاكو يخشى الاحتفال خوفاً من «الفار»!
  • محافظ بورسعيد يتفقد مشروع أبراج بالميرا السكني "Palmera Towers"