شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأسرى والمحررين الفلسطينية انتهاكات طبية بحق الأسيرين دواس و عطي، الهيئة رصدت عقب زيارة محاميها معتز شقيرات إلى سجن رامون انتهاك طبي بحق الأسيرينقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية، إن إدارة سجون .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأسرى والمحررين الفلسطينية: انتهاكات طبية بحق الأسيرين دواس و عطي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأسرى والمحررين الفلسطينية: انتهاكات طبية بحق...
الهيئة رصدت عقب زيارة محاميها معتز شقيرات إلى سجن "رامون" انتهاك طبي بحق الأسيرين

قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية، إن إدارة سجون الاحتلال تستمر في انتهاكات طبية في حق الأسرى المرضى، و تتجاهل أوضاعهم الصحية متعمدة المماطلة في تقديم العلاج اللازم لهم، الأمر الذي أدى إلى تفاقم الأمراض والأوجاع داخل أجسادهم.

ً : تجدد المظاهرات وإغلاق الطرق في تل أبيب

ورصدت الهيئة عقب زيارة محاميها معتز شقيرات إلى سجن "رامون"، انتهاك طبي في حق حالتين مرضيتين، احداهما الأسير ثائر دواس من محافظة أريحا إذ يعاني من وخزة في الصدر بالجهة اليسرى، وارتفاع عدد نبضات القلب، وضيق في التنفس وصعوبة في الشهيق والزفير، وعند مراجعة العيادة يتم إجراء فحص عيني دون تقديم أي علاج له أو تحويله إلى مختص لفحصه، ويُكتفى بإعطائه المسكنات فقط، والحالة الثانية هي للاسير حسين عطية الذي يعاني من التهاب بالشعر" الثعلبة" ويتساقط شعره مكان الالتهاب، وتم اعطائه ادوية لم تجدي نفعا، علما أنه لم يعرض على طبيب جلدية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يُدين بشدة إطلاق كوريا الشمالية صواريخ باليستية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدان الاتحاد الأوروبي بشدة إطلاق كوريا الشمالية صواريخ باليستية في الأول من يوليو الجاري، مؤكدًا أنه يُشكل انتهاكًا آخر لقرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة.

وجدد الاتحاد الأوروبي ـ في بيان صحفي نشرته دائرة العمل الخارجي التابعة له عبر موقعها الرسمي ـ دعوته إلى الشمال بوقف جميع الأعمال غير القانونية التي تهدد السلام والأمن الإقليميين والدوليين، وحثها على قبول عروض الحوار المقدمة من الأطراف المعنية والامتثال لالتزاماتها بموجب قرارات مجلس الأمن الدولي بشأن التخلي عن أسلحتها النووية وصواريخها الباليستية بطريقة كاملة ويمكن التحقق منها.

وذكر البيان أن الاتحاد الأوروبي يشعر بقلق بالغ إزاء تعميق التعاون بين كوريا الشمالية وروسيا في انتهاك صارخ للعديد من قرارات مجلس الأمن الدولي، مجددا دعوته القوية إلى بيونج يانج وموسكو بوقف عمليات النقل غير المشروعة للأسلحة.
 

مقالات مشابهة

  • حركة فتح: مفاوضات جدية خلال الـ 84 ساعة الماضية حول تبادل الأسرى
  • غالانت .. نحن أقرب لاتفاق أكثر من أي وقت مضى
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: نحن أقرب لاتفاق أكثر من أي وقت مضى
  • قوات الاحتلال تعتقل أكثر من 9520 فلسطينياً خلال تسعة أشهر
  • مظاهرات إسرائيلية تطالب برحيل نتنياهو بعد مقتل ضابط من جيش الاحتلال
  • بن فرحان من إستونيا: لا يمكن السماح باستمرار انتهاك القانون الدولي في غزة
  • شهود عيان من قرية عبد الجليل يتحدثون عن انتهاكات مليشيا الدعم السريع: تم إنتهاك حرمة المسجد حيث دخلوه بأحذيتهم وألقوا بالمصاحف على الأرض وكانوا يرددون (نحن كفار، نحن كفار)
  • مؤيدون لغزة فوق البرلمان الأسترالي.. ومسؤول: "انتهاك خطير"
  • "سرايا القدس": بعض الأسرى الإسرائيليين حاولوا الانتحار
  • الاتحاد الأوروبي يُدين بشدة إطلاق كوريا الشمالية صواريخ باليستية