شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير النقل يبحث إضافة خطوط إنتاج جديدة لضمان توفير فلنكات وكابلات مشروع القطار الكهربائي السريع، اجتمع كامل الوزير وزير النقل، مع رؤساء الشركات المُصنعة للفلنكات الخرسانية، بحضور رؤساء وممثلي عدد من الشر.،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير النقل يبحث إضافة خطوط إنتاج جديدة لضمان توفير فلنكات وكابلات مشروع القطار الكهربائي السريع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير النقل يبحث إضافة خطوط إنتاج جديدة لضمان توفير...
اجتمع كامل الوزير وزير النقل، مع رؤساء الشركات المُصنعة للفلنكات الخرسانية، بحضور رؤساء وممثلي عدد من الشر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة عن حادث اصطدام قطارين بالزقازيق

كشف محمود الشاذلي، مراسل قناة إكسترا نيوز بالشرقية، تفاصيل حادث اصطدام قطارين بالزقازيق، قائلا إن مدينة الزقازيق شهدت اليوم حادث اصطدام القطار 3995 المتجه للإسماعيلية وقطار 3262 قادما من المنصورة، وتوجد تلفيات كبيرة في القطار المتجه للإسماعيلية، حيث تأثرت المقصورة الرئيسية وإحدى العربات جراء الحادث.

شاهد بالبث المباشر الهلال اليوم.. مشاهدة الهلال × الرياض Al-Hilal vs Al-Riyadh بث مباشر دون "تشفير" | دوري روشن السعودي 2024 يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة الهلال والرياض Al-Hilal vs Al-Riyadh اليوم في دوري روشن السعودي 2024

وأضاف «الشاذلي»، خلال مداخلة على قناة إكسترا نيوز، أن هناك حصرا مبدأيا لما نتج عنه من إصابات ووفيات، حيث وصل العدد إلى 18 حالة إصابة وحالة وفاة، وتم نقلهم عبر سيارات الإسعاف إلى المستشفيات القريبة لتقديم الإسعافات اللازمة.

وتابع: «رجال الأمن موجودون في مكان الحادث وسيارات الإسعاف والحماية المدنية أيضا، في محاولة إزالة أثار الحادث من قضبان السكة الحديد لعودة حركة القطارات مرة أخرى».

وواصل: «قوات الحماية المدنية وصلت لمكان الحادث منذ الوهلة الأولى، حيث توجهت نحو الحادث، وحاولت مساعدة المصابين والوفيات للخروج من القطار الذي تأثر بشكل كبير، الذي ظهر عليه التلف داخليا وخارجيا، لعدم حدوث مشكلة في خروج المصابين، لتلقيهم العلاج اللازم من خلال سيارات الإسعاف التي نقلتهم للمستشفيات».

ولفت أن هناك أعداد غفيرة من المواطنين في مدينة الزقازيق، خاصة منطقة الكوبري الجديد، ومدير أمن الشرقية اللواء عمرو رؤوف وصل منذ قليل لمكان الحادث، لمتابعة ما وصلت إليه الحماية المدنية، وكيفية إزالة آثار الحادث من قضبان السكة الحديد لعودة حركة القطارات مرة أخرى.

مقالات مشابهة

  • أبرزهم الضغط والقلب.. هيئة الدواء تعلن توفير أصناف دوائية جديدة بالأسواق
  • عاجل| الإسراع بجهود الربط الكهربائي بين مصر والسعودية والتوافق على ضخ استثمارات جديدة
  • وزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين مشروع «أكوا باور» بتكلفة 1.5 مليار دولار
  • فرص عمل بالخط الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف.. التفاصيل كاملة
  • مشروع سككي طال انتظاره يربط تطوان بالشبكة الوطنية.. وزير النقل يكشف التفاصيل!
  • بسبب ضعف الإقبال.. هل يتم وقف تشغيل القطار الكهربائي الخفيف "LRT"؟
  • أشرف صبحي يبحث مع رؤساء أندية الإسماعيلي والمنصورة ومنتخب السويس زيادة مواردها المالية
  • تفاصيل جديدة عن حادث اصطدام قطارين بالزقازيق
  • وزير الداخلية يبحث مع قائد قوات الرد السريع الباكستاني تبادل الخبرات
  • وزير قطاع الأعمال يبحث مستجدات تنفيذ مشروع تطوير مصانع الغزل والنسيج في المحلة