شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نائب التحالف الوطني للعمل الأهلي يساهم في تعزيز الحماية الاجتماعية، لملايين المواطنين النائب رفعت شكيب  أشاد النائب رفعت شكيب، عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب: التحالف الوطني للعمل الأهلي يساهم في تعزيز الحماية الاجتماعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب: التحالف الوطني للعمل الأهلي يساهم في تعزيز...

لملايين المواطنين

النائب رفعت شكيب

 أشاد النائب رفعت شكيب، عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، بالدور الكبير والفعال الذي يقوم به التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في دعم المواطنين الأكثر احتياجًا، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

أهمية التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

وقال "شكيب" في تصريحات صحفية له اليوم، إن موافقة مجلس النواب، على قانون التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، يحقق نقلة نوعية في منظومة العمل الأهلي التنموي في الدولة المصرية، ودفعة قوية لدعم المواطنين، وتخفيف الأعباء عن الأسر، بما يساهم في تعزيز الحماية الاجتماعية لملايين المصريين.

وثمن عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، الدور العظيم الذي قدمه المجتمع المدني خلال الفترة الأخيرة في معاونة الدولة على حل مشكلات المواطنين، وتقديم الدعم اللازم للبسطاء والفئات الأكثر احتياجًا.

واختتم النائب رفعت شكيب: "الفترة الحالية تتطلب تكاتف الجميع لمجابهة التحديات والظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها العالم أجمع، والتي فرضتها الظروف العالمية المحيطة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی التنموی

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني يوقّع بروتوكولات تعاون مع عمان في الأنشطة المجتمعية والخيرية

أجرى التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، زيارة إلى سلطنة عمان، هدفت إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مع الجهات العمانية ذات الأنشطة المجتمعية والخيرية المشابهة لطبيعة عمل التحالف الوطني، ضمن دعوة السفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي. 

زيارة التحالف الوطني إلى عمان

وأوضح التحالف، في بيان له، أن الزيارة شملت مقابلات مع عدة جهات حكومية وأهلية لبحث فرص التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك وذلك لخدمة الفئات الأولى بالرعاية، لافتا إلى عقد اجتماع مع الدكتورة ليلى بنت أحمد النجار وزيرة التنمية الاجتماعية، إضافة إلى اجتماعات مع مؤسسات مجتمعية بارزة، كما تم عقد لقاءات مع مؤسسات عمانية عريقة ومؤثرة مجتمعياً.

تبادل الخبرات وإبراز التجربة المصرية

وقال التحالف، إن الزيارة أسفرت عن تبادل الخبرات وإبراز التجربة المصرية من خلال نموذج التحالف الوطني، مما نال إعجاب وإشادة الأشقاء العمانيين، كما تم مناقشة آلية توقيع مذكرة تفاهم مع وزارة التنمية الاجتماعية، وعدد من بروتوكولات التعاون المشتركة.

مقالات مشابهة

  • الحماية الاجتماعية توضح سبب عدم اطلاق مبالغ الشهر الحالي
  • عضو التحالف الوطني تنظم مؤتمر الموظفين السابع بالإسكندرية
  • عاجل - الحكومة توافق على انضمام مصر لبروتوكول حقوق المسنين الأفريقي، تعزيز الحماية والاندماج لكبار السن في المجتمعات
  • التحالف الوطني يفتتح عيادة مجانية بقرية الحامولي ضمن حملة «إيد واحدة»
  • التحالف الوطني يوقّع بروتوكولات تعاون مع عمان في الأنشطة المجتمعية والخيرية
  • «تنفيذي الشارقة» يبحث السياسات العامة للعمل الحكومي
  • العرادي: نتمنى أن يساهم تعيين ناجي عيسى والبرعصي في تعزيز الاستقرار المالي
  • «حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»
  • مجلس النواب للرئيس السيسي: دعمنا مستمر ونؤيد مسيرتكم للعمل الوطني
  • التعريف ببرامج "الحماية الاجتماعية" في جنوب الباطنة