المناطق_المدينة المنورة

شاركت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة أمس في منتدى “مكة للحلال”، ممثلة بوفد من أعضاء الغرفة وعدد من رجال الأعمال بالمدينة المنورة ورئيس الغرفة مازن بن رجب ، والمقام في مركز غرفة مكة المكرمة للمعارض والفعاليات بمكة المكرمة.

وتأتي مشاركة الغرفة ضمن تعزيز التعاون بين أعضاء اتحاد الغرف السعودية، كما وتجدر الإشارة إلى أن المنتدى يهدف إلى تشجيع الصناعات الحلال والإبداع والابتكار فيها، كما يسعى إلى تعزيز مفهوم الصناعة الحلال وذلك تحت شعار “الإبداع في صناعة الحلال “.

أخبار قد تهمك غرفة المدينة تدعو رجال الأعمال إلى المشاركة بمنتدى القطاع الخاص لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية 11 مايو 2023 - 1:13 مساءً غرفة المدينة تطرح فرصاً للتدريب منتهية بالتوظيف .. تعرف علي شروط التقديم 5 ديسمبر 2021 - 1:38 صباحًا

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: غرفة المدينة

إقرأ أيضاً:

قوات الدعم السريع تستهدف مرافق عامة في الفاشر بالقصف المدفعي

قوات الدعم السريع، استهدفت مرافق طبية ومراكز علاجية في الفاشر، مواصلة في قصفها الممنهج للمستشفيات الخاصة والعامة بالمدينة.

كمبالا: التغيير

تعرّضت الفاشر عاصمة إقليم دارفور- غربي السودان، صباح اليوم الخميس، لقصف مدفعي مكثف من قبل قوات الدعم السريع، حيث استهدفت القذائف أحياء مختلفة داخل المدينة، ودمرت إحداها مركزاً لعلاج حالات سوء التغذية وسط الأطفال- وفق مصادر محلية تحدثت لـ(التغيير).

ومنذ العاشر من مايو الماضي، تشهد الفاشر، اشتباكات عنيفة بين الجيش السوداني الذي تسانده القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح، وقوات الدعم السريع وحلفائها، رغم تواتر التحذيرات الدولية، في وقت تفاقمت فيه الأوضاع الإنسانية والصحية للمدنيين.

وقالت المصادر لـ(التغيير)، الخميس، إن القصف تركز حول محيط المستشفى السعودي والسوق الكبير بالمدينة، ونوهت إلى عدم توفر معلومات دقيقة عن حجم الأضرار نتيجة لانقطاع خدمات الاتصالات مجدداً.

al-Fashir

من جانبها، أكدت تنسيقية لجان مقاومة الفاشر في بيان نشرته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن القصف أسفر عن تدمير جزء كبير من مركز التغذية العلاجية “أكشن” بالإضافة إلى تأثر بعض المنازل السكنية الواقعة في الناحية الجنوبية والغربية لمعسكر “أبو شوك”.

وأشارت التنسيقية إلى وقوع عدد من الإصابات بين المدنيين داخل المدينة، وجارٍ حصر الأعداد، كما أوضحت أن المستشفى السعودي بالمدينة تعرض للاستهداف للمرة الثانية مما أدى إلى تدمير صهريج المياه وسقف غرفة العمليات.

وقبل يومين، قصفت قوات الدعم السريع المنشأة الصحية الوحيدة في القطاع الشمالي لمدينة الفاشر، وقالت تنسيقية لجان مقاومة الفاشر، إن قوات الدعم السريع تواصل قصفها الممنهج للمستشفيات الخاصة والعامة بالمدينة.

وأكدت أن مستوصف «إقرأ» المنشأة الصحية الوحيدة في القطاع الشمالي من المدينة، قد تم تدميره على إثر هجمات الدعم السريع.

ونوهت إلى وجود أنباء عن وقوع وفيات وإصابات وسط المدنيين جراء قصف المركز الصحي.

وفي 9 يونيو الحالي، تسببت الاشتباكات بين الجيش والدعم السريع، في خروج المستشفى الرئيسي بالفاشر عن الخدمة، وأعلنت وزارة الصحة ومنظمة أطباء بلا حدود تعليق العمل في المستشفى الجنوبي بعد هجوم لقوات الدعم السريع.

الوسومالجيش السوداني السودان الفاشر المستشفى السعودي دارفور قوات الدعم السريع كمبالا معسكر أبوشوك للنازحين منظمة أطباء بلا حدود

مقالات مشابهة

  • غرفة المدينة المنورة تطرح فرصًا استثمارية أمام القطاع الخاص
  • طرح فرصًا استثمارية في المدينة المنورة
  • 65 يوما من التجارب الشيقة في “مفاجآت صيف دبي”
  • قوات الدعم السريع تستهدف مرافق عامة في الفاشر بالقصف المدفعي
  • “غرفة أبوظبي” تتعاون مع “إي آند الإمارات” لدعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • منتدى الأعمال العُماني الأوزبكي يناقش الفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين
  • “بئر غرس” التاريخي يستقبل زائري المدينة المنورة
  • “مجتمعي” تطلق “صيف طيبة 24” بأكثر من 100 فعالية
  • ” بئر غرس” التاريخي يستقبل زائري المدينة المنورة بعد اكتمال أعمال تطويره
  • جامعة طيبة تعلن عن إتاحة فرصة التحويل الداخلي والخارجي للطلاب والطالبات للدراسة بالجامعة وفروعها