أطلق مجلس مدينة برمنغهام البريطانية تحقيقا في ظاهرة تكشفت في مجرى أحد الأنهار وهو ما ينظر إليه البعض على أنه علامة من علامات اقتراب موعد يوم القيامة بحسب ما كتبته صحيفة "ديلي ميل".

تحول لون المياه في أحد الأنهار بمدينة برمنغهام البريطانية إلى اللون الأحمر الدموي، وهي علامة متعارف عليها على أنها إشارة إلى اقتراب موعد "نهاية العالم".

I have been made aware of the strange happening in Perry Common Meadows and I am having it investigated pic.twitter.com/W7ghQEy7MV

— Councillor Jilly Bermingham (@Jilly4PerryComn) January 24, 2024

وقالت الصحيفة: "علامة على نهاية العالم؟ يوم الأربعاء الموافق 24 يناير، اكتشف أحد الأشخاص مجرى ملطخا بالدماء في بيري كومون ميدوز. ومنذ ذلك الحين أطلق مجلس مدينة برمنغهام تحقيقا في هذه الظاهرة غير العادية".

التغيّر المفاجئ في لون مياه نهر بردى وسط العاصمة السورية دمشق إلى اللون الأحمر

ونشرت المتحدثة باسم المجلس، جيلي بيرمنغهام، صورة للظاهرة الغريبة على موقع "إكس"، الأمر الذي أثار ضجة واسعة بين السكان المحليين.

وعلق المستشار المحلي في المدينة ديفيد باركر: "ماذا بحق الجحيم هو هذا؟"

وحتى الآن لم تتمكن السلطات المحلية والشرطة بعد من تحديد أسباب هذه الظاهرة الحادثة. بحسب الصحيفة البريطانية.

وفي حادثة مشابهة تماما لما يجري في برمنغهام البريطانية، أثار التغير المفاجئ في لون مياه نهر بردى وسط العاصمة السورية دمشق إلى اللون الأحمر، نهاية مايو العام الماضي، استغراب وتساؤلات الأهالي، واستدعى الأمر توضيحات رسمية من محافظة دمشق لطمأنة أهالي المدينة.

إقرأ المزيد بعد "الأخضر" في البندقية.. نهر بردى في دمشق يتحول إلى اللّون الأحمر (صور)

وحينها، قال مسؤولون في بلدية محافظة مدينة دمشق: "إن اللون الأحمر الذي ظهر في نهر بردى هو نتيجة الأمطار الغزيرة التي هطلت فكل شيء من تراب وطين تحول إلى مجرى النهر".

وأكدوا أن النهر سيعود إلى لونه ووضعه الطبيعي في غضون أيام، وذلك بعد جفاف هذا الطين والأوحال حيث سيتم ترحيلها ليعود لون النهر لطبيعته

من جهته، قال خبير زراعي وبيئي سوري إن حالة تغير لون نهر بردى إلى اللون الأحمر حالة طبيعية تصيب الينابيع والأنهار بعد كل هطول مطري غزير، مشيرا إلى أنها حالة مؤقته ستعود إلى حالتها الطبيعية بغضون أيام.

المصدر: نوفوستي + RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الظواهر الطبيعية غوغل Google لندن منصة إكس مواقع التواصل الإجتماعي نهر دمشق برمنغهام البریطانیة إلى اللون الأحمر

إقرأ أيضاً:

عمليات التجارة البحرية البريطانية: تلقينا بلاغ بحادث شمال غرب الحديدة

أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، اليوم الثلاثاء، أنها تلقت بلاغًا بوقوع حادث على بعد 97 ميلاً بحريًا شمال غرب الحديدة، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية أنها تقلت تقريرًا عن وقوع حادثة على بعد 64 ميلاً بحريًا شمال غربي الحديدة باليمن.

ومنذ نوفمبر الماضي، أعلن الحوثيون مسؤوليتهم عن العديد من الهجمات على حركة الملاحة الدولية في البحر الأحمر وباب المندب، دعمًا للفلسطينيين بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي، ما تسبب في اضطراب حركة التجارة البحرية.

ردًا على هذه هجمات الحوثي، شنت الولايات المتحدة وبريطانيا ضربات عسكرية على اليمن، ما زاد اضطراب حركة التجارة العالمية في البحر الأحمر، حيث اضطرت العديد من شركات الشحن إلى تغيير مسار سفنها بعيدًا عن المنطقة، واعتماد الطريق الأطول الذي يمر عبر الطرف الجنوبي من قارة إفريقيا، والمعروف باسم طريق رأس الرجاء الصالح.

اقرأ أيضاًالحوثيون يعلنون إسقاط مسيرة أمريكية في أجواء صعدة

الحوثيون يستهدفون سفينة في البحر الأحمر ومدمرتين أمريكيتين في خليج عدن

زعيم «الحوثيون»: أضفنا أسلحة جديدة تم تطويرها في معركة دعم غزة

مقالات مشابهة

  • خسائر فادحة لشركات التجزئة البريطانية بسبب هجمات اليمن في البحر الأحمر
  • صورة الشيخ زايد بن سلطان مؤسس دولة الامارات تظهر في سماء الأكاديمية العسكرية
  • الإعلام الحربي يوزع مشاهد استهداف سفينة “CORDELIA MOON” البريطانية في البحر الأحمر ” صور”
  • شاهد| استهداف السفينة البريطانية ( CORDELIA MOON ) النفطية بزورقٍ مسير في البحر الأحمر (فيديو)
  • شاهد: جماعة الحوثي تعرض فيديو لاستهداف سفينة النفط البريطانية بزورق مسير في البحر الأحمر
  • بالصور| استهداف السفينة البريطانية ( CORDELIA MOON ) النفطية بزورقٍ مسير في البحر الأحمر
  • شاهد// لحظة تفجير الناقلة النفطية البريطانية بزورق يمني مفخخ في البحر الأحمر
  • البحرية البريطانية تعرض سفينتين لهجوم في البحر الأحمر 
  • عمليات التجارة البحرية البريطانية: تلقينا بلاغ بحادث شمال غرب الحديدة
  • هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية