تحول جدول مائي إلى اللون الأحمر في مدينة برمنجهام مما أثار حالة من الجدل بسبب الظاهرة الغريبة التي جعلت الكثيريين يعلقون عليها بوصفها “هل هذه من علامات نهاية الزمان؟!”. 

وفقًا لصحيفة “الديلي ميل”، قام أحد الما رة بتوثيق الظاهرة الغريبة لتحول الجدول المائي إلى اللون الأحمر الزاهي  منذ ساعات قليلة. 

تفاصيل 

ومنذ انتشار صور الجدول المائي، بدأ مجلس مدينة برمنجهام تحقيقًا في هذه الظاهرة غير العادية.

ويدرس المحققون البيئيون التابعون للمجلس أيضًا سبب ظهور النهير ضمن مشاهد قد يتوقع شخص ما رؤيتها في نهاية العالم.

ونشرت جيلي بيرمنجهام، مستشارة المنطقة على موقع “X”: "علمت بالحادث الغريب في بيري كومون ميدوز وأقوم بالتحقيق فيه".

وأضاف ديفيد باركر، عضو مجلس محلي آخر: "ما هذا بحق الجحيم؟ يبدو الأمر وكأنه بداية فيلم رعب!.

وفي التفاصيل أيضًا، أكد متحدث باسم مجلس مدينة برمنجهام: “نحن على علم بتغير لون النهير في بيري كومون ميدوز ونود أن نؤكد للناس أننا نعمل مع الشركاء البيئيين الذين حققوا في الحادث، ونطلب من الزوار والأطفال والحيوانات الأليفة تجنب دخول الماء حتى تتبدد المادة”.

وورد أنه قد عادت المياه إلى حد كبير إلى وضعها الطبيعي مع استمرار ظهور بعض البقايا الحمراء في اتجاه مجرى النهير.

بعد المسئول العسكري|بريطانيا تفرض عقوبات على قائد قوات الحوثي البحرية بعد أمريكا ..بريطانيا تفرض عقوبات على المسؤول العسكري للحوثي جدول مائي يتحول إلى اللون الأحمر بشكل مفاجىء في بريطانيا  جدول مائي يتحول إلى اللون الأحمر بشكل مفاجىء في بريطانيا 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اللون الاحمر مدينة برمنجهام نهاية الزمان برمنجهام

إقرأ أيضاً:

رد قوي من مصطفى محمود على سؤال ملحد.. من خلق الله؟

يثير الملحدون عبر وسائل الإعلام الغربية أو وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة من الأفكار المشوهة والمغلوطة عن الدين، بهدف تشكيك الشباب في العالم العربي والإسلامي في دينهم ومعتقداتهم، لذا أطلقت جريدة «الوطن» حملة تستهدف محاربة الإلحاد باسم «تعزيز قيم الهوية الدينية»، والتي تحمل شعار «الإيمان قوة.. واعبد ربك حتى يأتيك اليقين».

تساؤل هل الله موجود؟ ومن خلق الله؟ من أبرز التساؤلات الجدلية التي يثيرها الملحدون منذ القدم بغرض التشكيك في وجود الخالق، وهذا ما أجاب عنه الدكتور الراحل مصطفى محمود في كتابه «حوار مع صديقي الملحد»، بشكل منطقى وقوي.

من خلق الله؟ 

يقول الدكتور مصطفى محمود إن صديقه الملحد طرح عليه السؤال حول وجود الخالق قائلًا له: «انتم تقولون أن الله موجود، وعمدة براهينكم هو قانون السببية الذى ينص على أن لكل صنعة صانعا ولكل خلق خالق ولكل وجود موجد.. ألا يحق لنا بنفس المنطق أن نسأل.. ومن خلق الخالق.. من خلق الله الذى تحدثوننا عنه؟».

وجاء رد الدكتور مصطفى محمود مؤكدًا أن السؤال فاسد من الأساس لأن السببية هي قانون البشر الذين يخضعون للزمان والمكان، ولا ينبغي أن نجعل من الله خالقا ومخلوقا في الجملة نفسها لأن هذا تناقض، والوجه الآخر لفساد السؤال أن يتصور الملحد خضوع الخالق لقوانين مخلوقاته، لأن الله الذي خلق الزمان والمكان هو بالضرورة فوق الزمان والمكان ولا يصح لنا أن نتصوره مقيدا بالزمان والمكان ولا بقوانين الزمان والمكان.

معرفة الله بالضمير 

وأِشار الدكتور مصطفى محمد في أحد لقاءاته التليفزيونية إلى أطروحة الفيلسوف الألماني مانويل كانط، الذي أكد أن العقل البشري لا يمكن أن يستوعب فكرة وجود الله، لأن عقل الإنسان خلق لاستيعاب الواقع المادي من جزئيات ومقادير فقط، وعندما سألوه: فـ كيف تعرف الله إذا لم يستوعبه عقلك ليكون رده: «أعرف الله بالضمير لا بالعقل».

مقالات مشابهة

  • طنجة: خلاف بين جارين يتحول لجريمة قتل بحي بني مكادة القديمة
  • ثقب مائي بسد إدريس الأول لتزويد فاس مكناس بالماء
  • الجيش الإسرائيلي: سنرد على الصواريخ الإيرانية في الزمان والمكان المناسبين
  • جدول أعمال مجلس النواب ليوم الأربعاء
  • رد قوي من مصطفى محمود على سؤال ملحد.. من خلق الله؟
  • عاجل- خوفًا من صواريخ حزب الله.. التعليم يتحول إلى "عن بعد" في شمال إسرائيل
  • بالتفاصيل| العثور على جثة رضيع ملقى في مجرى مائي بالمنيا
  • جريزمان يعلن اعتزاله الدولي بشكل مفاجئ
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • حذف فقرات واضافة أخرى.. تعديل جدول اعمال مجلس النواب ليوم غد الثلاثاء