الرياض

كشف الكابتن طيار عبدالله الغامدي، حقيقة امتلاك الفنانين والمشاهير طائرات خاصة من أموالهم.

وقال الغامدي خلال حديثه على أحد البرامج :” أن الفنانين واللاعبين والمشاهير الذين يدعون امتلاكهم طائرات خاصة مجرد “كذب وافتراء”.

وأضاف: “أنا ممكن استأجر طائرة واحط باقة ورد قدامي وأقولك هذي طائرتي الخاصة.”

وأشار إلى أن الطائرات الخاصة لا يملكها إلا التاجر الكبير الذي لديه أموال كي ينفق على هذه الطائرة ويعرف متى يستخدمها وكيف يشغلها.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/01/ااتراتة.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أموال الطائرة الخاصة المشاهير

إقرأ أيضاً:

لطفي لبيب يكشف حقيقة تقديمه فيلماً عن انفجار مرفأ بيروت

متابعة بتجــرد: كشف الفنان المصري القدير لطفي لبيب، عن حقيقة تقديمه فيلماً سياسياً عن حادث انفجار مرفأ بيروت، بعدما ألمح إلى ذلك في تصريحات تلفزيونية أخيرة له، إذ قال إنه في صدد التحضير لمشروع سينمائي سوف يتناول هذا الحادث المأسوي، ما أثار في الأذهان العديد من التساؤلات والتكهنات حول سرّ تقديمه هذا العمل السياسي البعيد من الفن.

لكن، اتضح أنه لم يتمّ تناول تصريحاته بصورة دقيقة، وهذا ما أكّده لصحيفة “النهار”، إذ قال إنه انتهى بالفعل من كتابة فيلم سينمائي غنائي استعراضي بعيداً من الجانب السياسي، حسبما تكهّن البعض، فما كان يقصده من حديثه، أن العمل سوف يتضمن تفاصيل حادث المرفأ لأن الحقبة الزمنية التي تدور فيها الأحداث شهدت وقوعه. فسيتمّ التنويه عنه كحدث مهمّ، لكن لن يتمّ التطرّق إلى تفاصيل أو تناوله من الناحية السياسية.

وبخصوص التعاقد مع فنانة لبنانية شهيرة، حسبما أشيع للبطولة، كشف عن عدم صحة ذلك، لأنّ العمل متوقف حالياً عند مرحلة الكتابة التي انتهى منها بالفعل، وحالياً يبحث عن منتج لتنفيذه على أرض الواقع، وليس من شأنه اختيار الأبطال، لكن ستكون مهمّة المخرج والمنتج. لبيب، طمأن الجمهور إلى حالته الصحية، بعدما كثرت الإشاعات حوله في الفترة الأخيرة، أفادت باعتزاله الحياة الفنية بسبب تدهور حالته الصحية، إلّا أنه أكّد عدم اتخاذه قرار الاعتزال، وما دام قادراً على العطاء الفني فلن يتردّد في الظهور للجمهور من خلال أعمال جديدة لائقة به.

كان آخر ظهور للفنان القدير خلال حفل افتتاح فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ 72، إذ تمّ تكريمه ومنحه جائزة خاصة عن مشاركته في فيلم “وش في وش” الذي شارك في بطولته في العام الماضي، بجانب النجمين أمينة خليل ومحمد ممدوح، وأثناء تسلّمه الجائزة، لم يتمالك نفسه من البكاء، حيث عبّر عن سعادته بهذا التكريم قائلاً: “تكريمي يدفعني للاستمرار، أشكركم وأحبكم وأحب الفن من قلبي”.

main 2024-07-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • سلمان الفرج يكشف حقيقة انتقاله للقادسية
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في اختراق تطبيقات شركات نقل خاصة وسرقة أموالها
  • امتلاك (الوعي) أحد مفاتيح سنن التغيير الجذري
  • لطفي لبيب يكشف حقيقة تقديمه فيلماً عن انفجار مرفأ بيروت
  • متحف اللوفر أبوظبي يكشف أسماء أعضاء لجنة التحكيم والفنانين المرشحين للمشاركة في معرض «فن الحين 2024» وجائزة «ريتشارد ميل للفنون»
  • ”ظاهرة فرط صوتية فعلاً”..كاتب صحفي يكشف تغريدة ”سريع”الخاصة بمهلة الثلاثة أيام
  • محافظ الجيزة يكشف حقيقة إغلاق مدارس السودانيين في المحافظة (فيديو)
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك
  • مدرب بيراميدز يكشف الفارق بين عبدالله السعيد وأي لاعب آخر في مصر