قال الدكتور محمد غنيم محافظ بنى سويف، إنه تم إزالة 21 حالة تعد منهم (11 حالة على مساحة 2878 متر أملاك دولة و10 حالات على 1070 متر ولاية الصرف، مشيرًا إلى انتظام العمل في حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ21 لإزالة التعديات ،الجاري تنفيذها تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة،ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة ،من خلال إزالة كافة صور التعديات،في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضى الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضى الزراعية والبناء المخالف.

أخبار متعلقة

بني سويف: إجراءات ضد مواطنين حاولوا تحويل شققهم السكنية لمحلات بدون ترخيص

للتلاعب فى وزن العيش.. تحرير 65 محضرا لمخابز بلدية في بنى سويف.. صور

محافظ بني سويف :إزالة  150 حالة تعد ضمن المرحلة الثالثة من  الموجة الـ 21

وأضاف «غنيم» في تصريحات، اليوم، أن الموجة الحالية«21» من حملات الإزالة،قد بدأت بالمرحلة الأولى في الفترة من 29 أبريل الماضي إلى 19مايو 2023 ،وبلغ إجمالي ما تم إزالته خلالها 402 حالة تعد «مبان وزراعة»، واستكملت بالمرحلة الثانية في الفترة من 27 مايو 2023 وحتى 16 يونيو الماضي،وتم خلالها إزالة 375 حالة تعد،وتختتم بالمرحلة الثالثة التي تستمر حتى 28 يوليو الجاري.

بنى سويف اخبار بنى سويف اخبار المحافظات اخبار بنى سويف اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين بنى سويف حالة تعد بنى سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يشدد على إزالة التعديات والإشغالات وقطع التيار الكهربائى عن أبراج سكنية مخالفة بملوى

واصل اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، جولته التفقدية في مركز ومدينة ملوي، لمتابعة الحالة العامة للشوارع والوقوف على أعمال النظافة والمرافق، مشددًا على ضرورة إزالة أي تعديات أو إشغالات على حرم الطريق العام، والالتزام بخطوط التنظيم لضمان الحفاظ على الأرصفة، التي تمثل حقًا للجميع. كما وجه بتكثيف الحملات لمكافحة سرقة التيار الكهربائي وضبط المخالفين.

أكد المحافظ على أهمية استمرار حملات إزالة الإشغالات لتحقيق السيولة المرورية في الشوارع والميادين، مشيرًا إلى ضرورة تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وإزالة كافة التعديات، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين، ووجه رئيس الوحدة المحلية بمواصلة أعمال النظافة والتجميل، مع الالتزام بالمعايير البيئية والصحية حفاظًا على صحة المواطنين.

وخلال الجولة، تم تنفيذ حملة تفتيشية لضبط سرقات التيار الكهربائي بعدد من المحال التجارية، وتم فصل التيار الكهربائى عن اثنين من الأبراج السكنية المخالفة التي ثبت تورطها في سرقة التيار الكهربائي.

كما تابع المحافظ الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع الأساسية، موجهًا بتكثيف الحملات الرقابية التموينية لضمان استقرار الأسعار وتلبية احتياجات المواطنين.

وأثناء جولته، التقى المحافظ بعدد من المواطنين وأصحاب المحال، مستمعًا إلى مطالبهم وشكاواهم ومقترحاتهم. ووجه مسؤولي التموين والتضامن بفحص عدد من الطلبات، مع التأكيد على مراعاة البعد الإنساني في التعامل مع الحالات الاجتماعية، وتفعيل دور الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني لخدمة المواطنين وحل مشكلاتهم.

رافق المحافظ خلال الجولة تاج أبو سداح، رئيس مركز ملوي، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين، وياسر بخيت، وكيل وزارة التضامن، إلى جانب مسؤولي التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • إزالة التعديات.. وزير الموارد المائية: إجراء فصل حد مساحي وإزالة المخالفات في المهد
  • الجيزة: إزالة 31 كشك و330 حالة إشغال بالطريق العام بالمنيب -(صور)
  • حملة لإزالة مخلفات البناء من الأماكن العامة بالمضيبي
  • وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات على أملاك الوزارة بالشرقية
  • وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات علي أملاك الوزارة بمحافظة الشرقية
  • الدراج منصوري إسلام يفوز بالمرحلة الثالثة لطواف الكاميرون الدولي
  • التفاصيل الكاملة لإزالة منتجع سياحي على مساحة 4 آلاف متر بالدقهلية
  • محافظ المنيا يشدد على إزالة التعديات والإشغالات وقطع التيار الكهربائى عن أبراج سكنية مخالفة بملوى
  • تحرير 1100 محضر مخالفة في حملات تموينية ببني سويف
  • حي شرق يشن حملات لإزالة التعديات على الطريق بالإسكندرية