صحيفة صدى:
2024-07-08@04:31:49 GMT

إليسا تستعد لألبومها الجديد..صور

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

إليسا تستعد لألبومها الجديد..صور

خاص

شاركت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها صورا من كواليس استعدادتها لألبومها القادم.

وكان ألبوم إليسا قد مر بعدة أزمات منذ العام السابق، حيث كان من المقرر أن يتم طرحه فى نهاية عام 2022، عقب انتهاء كأس العالم، لكنها واجهت أزمات مع شركة التوزيع وغيرها من المشاكل، لتستقر على طرحه فى شهر أكتوبر الماضي.

ولم تسنح لها الفرصة بعد تعرض غزة لهجمات جيش الاحتلال الإسرائيلي لتقرر تأجيله مرة أخرى لحين استقرار الأوضاع.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إليسا فن لبنان

إقرأ أيضاً:

أزمات شيرين وحسام حبيب تتجدد.. فيديو مسرب وشجار وصراخ

أفادت وسائل إعلام مصرية، اليوم الأحد، بأن السلطات المصرية أخلت سبيل حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب، بضمان مالي على ذمة التحقيق بعد اتهامه بالتعدي بالضرب على المطربة الشهيرة داخل شقتها بالتجمع.

اعلان

وقالت صحيفة "الأهرام" المحلية، إن جهات التحقيق أمرت بسرعة التحري حول الواقعة، واستدعاء المغنية المصرية للاستماع لأقوالها، وكذلك استدعاء المطرب حبيب إلى جلسة تحقيق أخرى.

يأتي ذلك، بعد أن تقدمت شيرين بتحرير محضر داخل أحد مراكز الشرطة، تتهم فيه طليقها بالتعدي عليها، وإصابتها داخل أحد الاستديوهات في منطقة التجمع، بالقاهرة، حيث استمعت جهات التحقيق إلى أقوال حبيب في القضية، وواجهته بتهمة زوجته السابقة له بالاعتداء عليها وتكسيره الاستوديو، كما كشفت تحقيقات النيابة العامة أن مشادة وقعت بين الفنانة وابنتها، بسبب خلافات بينهما على بعض الأمور ما أدى لتدخل حبيب.

كذلك، اتهمت شيرين زوجها السابق بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها، بعد التعدي عليها بالضرب المبرح، مما أصابها بجروح في جميع أنحاء جسدها داخل شقة بمنطقة التجمع الأول، حيث كشف التقرير الطبي المبدئي لحالة الفنانة المصرية إصابتها بجرح غائر في الرأس، وجروح وتجمعات دموية أسفل العين وكدمات بالقدم.

وكانت إشاعات قد انتشرت عن تنازل شيرين عن المحضر الذي حررته ضد حبيب، لكن محامي الدفاع عن الفنانة الشهيرة، ياسر قنطوش، نفى الأمر يوم أمس وقال في بيان صحفي إن "الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث".

وينكر حبيب الاتهامات الموجهة إليه، مصرًا على أنه تدخل لفض الخلاف بين شيرين وابنتها. ونقلت صحيفة "صدى البلد" عنه بأنه قد تواصل مع طليق شيرين السابق ووالد الفتاة ليستغيث به من أجل إنقاذ ابنته، إلا أن شيرين غضبت كثيرًا من هذا الأمر وأقدمت على تكسير الأستوديو.

وطالب حبيب باستدعاء ابنة شيرين للشهادة في التحقيقات، كما قام بنشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة وهي تقوم بتكسير المكان، وتحدث فيه عن قيام شيرين بتحطيم الاستديو.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بغياب الأطراف المتحاربة.. اجتماع في القاهرة يناقش حل الأزمة السودانية قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر مصر: حكومة جديدة تؤدي اليمين الدستورية وتغيير في حقائب وزارية سيادية بينها الدفاع والخارجية فنان مصر فنانون اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الانتخابات التشريعية الفرنسية.. نسبة مشاركة مرتفعة وترقب للنتائج مساء اليوم يعرض الآن Next مباشر. 9 أشهر على حرب غزة: دمارٌ هائل وشلال دماء لا يتوقف ولسان حال الفلسطيني يقول العرب والعالم تخلوا عنا يعرض الآن Next هل ستنضم مارين لوبن إلى ائتلاف أوربان الأوروبي اليميني المتطرف؟ يعرض الآن Next الأزمات تحاصر حملته الانتخابية.. مذيع أميركي: مكتب بايدن أرسل لي الأسئلة التي يمكنني طرحها يعرض الآن Next باتريوت في ليتوانيا: تعزيز دفاعات أوروبا الشرقية ضد التهديدات الجوية اعلانالاكثر قراءة الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع مسعود بزشكيان: ماذا نعرف عن الرئيس الإيراني الجديد؟ جزيرة سترومبولي الإيطالية ترفع حالة التأهب بعد ثوران بركانها مسعود بزشكيان رئيساً لإيران.. هل تغير نتائج الانتخابات المشهد السياسي؟ شريحة تفتح السيارة وأخرى لباب المنزل.. نمساوي يزرع 5 شرائح في يده للتخلص من عبء حمل المفاتيح اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 فرنسا مارين لوبن إسرائيل حركة حماس الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسبانيا روسيا إيمانويل ماكرون فلسطين حزب الله Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • من الطلاق للضرب للقسم.. أزمات حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب سيناريو لا ينتهي
  • اتحاد الصناعات: نتوقع ارتفاع صادرات مواد البناء حال انتهاء أزمات القطاع
  • أزمات شيرين وحسام حبيب تتجدد.. فيديو مسرب وشجار وصراخ
  • قبل طرحه.. أسعار ومواصفات هواتف آيفون 16
  • موندو ديبورتيفو تكشف أزمات خط وسط برشلونة
  • 4 أزمات كبرى تواجه فليك مع برشلونة
  • إليسا تفاجأ جمهورها بملامح شبابية
  • رئيس «العربي الأسترالي»: أزمات حادة تُهدد نتنياهو وحكومته
  • الدقهلية تستعد لاستقبال المحافظ الجديد اليوم لبدء مهام عمله
  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب