بوابة الفجر:
2024-06-30@00:38:21 GMT

محمد حماقي يستعد لإحياء حفل غنائي بجدة

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفل غنائي بجدة في يوم ٢ فبراير المقبل برعاية هيئة الترفيه بقيادة المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية.



ومن المقرر طرح  الشركة المنظمة تذاكر الحفل  الجمعة بأكثر من فئة من خلال موقعها الرسمي.

 

كما أحيا النجم محمد حماقي الحفل الختامي لمباراة نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات، التي قامت بين النادي الأهلي ونادي مودرن فيوتشر على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي،نقلت المبارة على قنوات أون تايم سبورت وأبو ظبي الرياضيه المالكة لحقوق مباريات كأس السوبر المصري للأبطال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقدم حماقي أكثر من أغنية خلال الحفل منها أغنيته الشهيرة أم الدنيا، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا ضخمًا نظرًا لجمهور حماقي الكبير في الإمارات ومشجعي النادي الأهلي.

 

ومن ناحية اخري، أعلن محمد حماقي عن تأجيل جولته الغنائية في أمريكا تضامنًا مع أهالي غزة، وفي بيان للشركة المنظمة للجولة الغنائية عبر إنستجرام كتبت " ‏نعتذر بشدة ولكن يؤسفنا ابلاغكم بتأجيل جولة الفنان محمد حماقي في أمريكا الشمالية خلال الفترة من 22 فبراير- 3 مارس 2024، وذلك نظرًا للأحداث الحالية في غزة، وسيتم الإعلان عن التواريخ الدقيقة لكل ولاية قريبًا جدًا، سوف نتصل بجميع حاملي التذاكر لتقديم خيارات: الاحتفاظ بتذاكركم للمعاد الجديد أو الحصول على استرداد كامل المبلغ"

آخر أعمال 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد حماقي هي أغنية ايه السعادة دي، والتي طرحها في أغسطس الماضي، على يوتيوب، وحققت أكثر من 3 ملايين مشاهدة، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل، جيتار مصطفى أصلان، مكس وماتسر لويس باريرا، وتسجيل جيتار ستوديو دريم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد حماقي أحدث أغاني محمد حماقي محمد حماقی

إقرأ أيضاً:

أبرز اللقطات من حفل محمد حماقي باستاد الدفاع الجوي

أحيا الفنان محمد حماقي، حفلا غنائيا، مساء أمس الجمعة، في استاد الدفاع الجوي، بالتجمع الخامس، ضمن فعاليات مشروع «ليالي مصر».

وقدم محمد حماقي خلال الحفل، باقة متنوعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور، وحرص على توجيه الشكر لشركة «تذكرتي»، على تنظيمها الجيد للحفل، ورفع لافتة كامل العدد.

محمد حماقي

وشاركت الصفحة الرسمية لمشروع ليالي مصر، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو للحفل، وكتبت: «أنا خدت نصيبي من حبيبي، الميجا ستار حماقي علي مسرح ليالي مصر».

View this post on Instagram

A post shared by Layali Misr (@layalimisreg)

مشروع ليالي مصر

وينظم مشروع «ليالي مصر»، عددا كبيرا من الحفلات الغنائية الضخمة يحيها ألمع نجوم مصر والعالم العربي في عدد من المحافظات.

وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر إلي جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

وعلى مدى السنوات الماضية قامت المتحدة بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير صناعة الترفيه وذلك للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية.

اقرأ أيضاًتبدأ من 350 جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر وشروط حفل محمد حماقي في بورسعيد

تبدأ بـ 400 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد حماقي باستاد الدفاع الجوي

بحضور الرئيس.. محمد حماقي يشارك في حفل افتتاح البطولة العربية للفروسية

مقالات مشابهة

  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • بعد إعتذاره ..رمضان يعود ليؤكد حضور حفل ختام مهرجان موازين
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • أبرز اللقطات من حفل محمد حماقي باستاد الدفاع الجوي
  • الليلة.. محمد رمضان يُحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان موازين بالمغرب
  • مزاح وبوكيه ورد.. أبرز لقطات حفل محمد حماقي
  • الليلة.. محمد حماقي يحيي حفل غنائي ضخم ضمن "ليالي مصر "
  • محمد حماقي يستعد لحفل "ليالي مصر" .. الليلة
  • اليوم.. حماقي يحيي أولى حفلات "ليالي مصر"
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه