كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حقيقة هروب محمد صلاح من بطولة أمم إفريقيا بادعاء الإصابة.

وقال صبحي خلال لقائه مع الإعلامي أحمد شوبير: "هنتكلم في الأول إنه على قدر المحبة بيكون العتاب.. المصريين شايفين صلاح حقق ما لم يحقق في سنين طويله وفيه محترفين مصريين قبل كده لم يحققوا مثل ما حققه صلاح، وشايفين تجربة صلاح فريدة، ونتمنى يكون فيه صلاح تاني، دايما في محبة لصلاح والناس دايما بتضغط وبتطلب إن صلاح يكون في تراك وحتة معينة، ونقول السؤال من ناحية تانية هل هو مبيحبش مصر؟ هل هو مش بيتباهي إنه مصري؟ وبينزل ويسجد واكيد هنستبعد عامل التخاذل".

وأضاف :"إدارة الموقف مطلوبة لما تحصل حاجة المصارحة السريعة ومين المسئول يطلع يقول إن شايفين الإصابة دي في الفترة دي في الإمكانيات دي متساعدش ، واحنا عايزين نستعجل فالبتالي الاستشفاء يكون سريع يا إما يجيبوا طقم طبي ويتعالج في مكانه، او يسافر هناك للعالج سريعا، والمنتخب ده كله رجالة وشوفنا قتال من اللاعبين جميعا وكل مباراة لها ظروفها.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مرحلة تقييم.. وزير الثقافة يكشف لمصراوي حقيقة تغيير بعض القيادات

كتب- محمد شاكر:

أكد الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، أن تغيير بعض قيادات وزارة الثقافة، أمر سابق لأوانه، لأنني ما زلت في مرحلة تقييم لأداء مختلف القطاعات.

وقال هنو في تصريحات خاصة لمصراوي: ما يشغلني الآن ليس تغيير القيادات، وإنما وضع خطة متكاملة للعمل بين القطاعات المختلفة والوزارات المعنية بالشأن الثقافي، ومتابعة الأداء على مستويات متعددة منها البنية التحتية وتحقيق الرسالة الثقافية.

وحول القطاع الذي سوف يهتم به "هنو" الفترة المقبلة، قال: ليس لدي اهتمام بقطاع معين أو هيئة بعينها، وسوف تكون كل القطاعات موضع اهتمامي حتى تكون منظومة العمل منضبطة.

وقام هنو صباح اليوم، بجولة بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة وتفقد قطاعات الوزارة المختلفة، وذلك خلال أول يوم عمل- عقب أدائه اليمين الدستورية- أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ووجّه الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، الشكر، للدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة السابقة، على جهودها خلال فترة توليها المنصب، وأكّد هنو، اعتزامه البناء على ما تحقق من قِبل الوزراء السابقين، لتشييد بناء ثقافي راسخ وقوي يُساهم في نهضة مصر.

وأشار هنو، إلى أن العمل في وزارة الثقافة سيكون تكامليًا بين مختلف قطاعاتها، مع الحرص على دعم التعاون مع الوزارات المعنية ببناء الإنسان، خاصة وزارات التربية والتعليم والتعليم الفني، والشباب والرياضة، والتعليم العالي، وذلك لتحقيق العدالة الثقافية، والمساهمة في بناء الإنسان المصري، وهو الهدف الأسمى للوزارة.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر بالجيزة
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان 3 ملاعب للقدم والطائرة بنادي الطالبية
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • وزير الشباب ينعى اللاعب أحمد رفعت
  • وزير الرياضة يشيد بفوز بطلة الباراتايكوندو سلمى علي ببرونزية التحدي العالمي استعدادًا للبارالمبياد
  • مرحلة تقييم.. وزير الثقافة يكشف لمصراوي حقيقة تغيير بعض القيادات
  • "النادي شيراتون" يهنئ وزير الرياضة بعد تجديد الثقة القيادة السياسية
  • تأجيل الدوري.. وزير الرياضة يواصل اتصالاته لحسم أزمة المنتخب الأولمبي
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني