شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن وكالة الانباء الكويتية كونا تكرم كوكبة من موظفيها المحالين الى التقاعد، الكويت 18 7 كونا كرمت وكالة الانباء الكويتية كونا اليوم الثلاثاء كوكبة من موظفيها المحالين الى التقاعد عرفانا وتقديرا للجهود المضنية .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكالة الانباء الكويتية (كونا) تكرم كوكبة من موظفيها المحالين الى التقاعد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكالة الانباء الكويتية (كونا) تكرم كوكبة من موظفيها...
الكويت - 18 - 7 (كونا) -- كرمت وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء كوكبة من موظفيها المحالين الى التقاعد عرفانا وتقديرا للجهود المضنية التي بذلوها طوال سنوات عملهم في خدمة وكالة (كونا) والارتقاء بمسيرتها الاعلامية.وقدمت ادارة الوكالة دروعا تذكارية للمكرمين وهم عبدالحكيم الرفاعي ونبيلة حيات وضياء الطبطبائي وأمينة السريع تكريما لمسيرة عطائهم الوظيفية واعتزازا بجهودهم المثمرة بالمساهمة في الارتقاء بعمل الوكالة والنهوض به. (النهاية) خ ع ح

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب "فرنسا الأبية": سنعترف بدولة فلسطين خلال الأسبوعين المُقبلين

باريس - الرؤية

قالت رئيسة الكتلة النيابية لحزب "فرنسا الأبية" ماتيلد بانو، إنه خلال الأسبوعين المقبلين "سنعترف بدولة فلسطين".

وأضافت ماتيلد بانو -في تصريح- عقب الكشف عن تقديرات نتائج التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية: "في الأسبوعين المُقبلين، سنرفع الحد الأدنى للأجور إلى 1600 يورو، ونلغي التقاعد عند سن 64 عاما، ونعترف بدولة فلسطين".

ونشرت قناة "بي إف إم" الفرنسية، نقلًا عن بيانات من مراكز الاقتراع، نتائج التصويت الأولية، التي تفيد بأن ائتلاف الأحزاب اليسارية، (الجبهة الشعبية الجديدة التي تضم حزب "فرنسا الأبية")، يتصدر الانتخابات في فرنسا، حيث حصل على ما بين 175 إلى 205 مقاعد في البرلمان، ويحتل ائتلاف "معا" بزعامة إيمانويل ماكرون المركز الثاني مؤقتا، حيث حصل على ما بين 150 و175 مقعدا في البرلمان.

واتفقت الأحزاب السياسية التي تمثل اليسار، التي تشمل الاشتراكيين والخضر من اليسار المعتدل والحزب الشيوعي وحزب فرنسا الأبية بزعامة جان لوك ميلنشون من أقصى اليسار على تشكيل تحالف.

وتعّهد التحالف اليساري بوضع حد أقصى لأسعار السلع الأساسية مثل الوقود والأغذية، ورفع الحد الأدنى للأجور إلى صافي 1600 يورو شهري، ورفع أجور العاملين في القطاع العام، وفرض ضريبة الثروة وإدخال تعديلات على ضريبة الميراث.

كذلك تعّهد التحالف اليساري بوقف مشاريع بناء الطرق السريعة الجديدة، واعتماد قواعد لمكافحة هدر مياه الشرب، وإلغاء تعديلات نظام التقاعد التي نفذها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في وقت سابق والعمل من أجل عودة سن التقاعد إلى الستين.

وأعلن أنه سينهي إجراءات التقشف التي فرضت بموجب قواعد ميزانية الاتحاد الأوروبي، وإدخال تعديلات على السياسات الزراعية المشتركة مع أوروبا.

مقالات مشابهة

  • هيئة الاتصالات تطلق النسخة الجديدة لموقعها الرسمي ومنصة بوابة الخدمات الإلكترونية
  • حزب "فرنسا الأبية": سنعترف بدولة فلسطين خلال الأسبوعين المُقبلين
  • بعد فوزه في الانتخابات.. زعيم اليسار الفرنسي يتعهد بالاعتراف بدولة فلسطين
  • انتخابات فرنسا.. تعرف على 3 تحالفات كبرى ووعودها الانتخابية
  • أثارت الجدل برقصاتها الغريبة.. من هي الفنانة الكويتية آلاء الهندي؟
  • محافظة شمال سيناء تكرم المحافظ السابق لجهوده خلال 6 سنوات
  • الداخلية الكويتية تبدأ إزالة الأكشاك خارج الحسينيات وتمنع رفع الرايات.. فيديو
  • جمعية تنمية الكويتية تدشن مشروعا للمياه تستفيد منه 1500 أسرة في تعز اليمنية
  • الداخلية الكويتية تحذر الحسينيات من رفع الرايات والأعلام وتتوعد المخالفين
  • مايكروسوفت تسرح موظفيها في جولة جديدة من التخفيضات