شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اختبار طبي لـ نيمار يحسم مصيره مع الزمالك في البطولة العربية، يخضع سيد عبد الله نيمار، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لاختبار طبي، لتحديد موقفه من المشاركة مع الفريق في البطولة العربية، قبل سفر بعثة .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اختبار طبي لـ "نيمار" يحسم مصيره مع الزمالك في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اختبار طبي لـ "نيمار" يحسم مصيره مع الزمالك في...

يخضع سيد عبد الله نيمار، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لاختبار طبي، لتحديد موقفه من المشاركة مع الفريق في البطولة العربية، قبل سفر بعثة الفريق إلى السعودية، يوم 24 يوليو الجاري.

وأصيب نيمار، فى العضلة الخلفية خلال مواجهة فاركو، التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مساء الأحد باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويعود الزمالك للتدريبات مرة أخرى، يوم السبت القادم، وقبل 48 ساعة، من سفر بعثة الفريق إلى السعودية، استعدادًا لخوض أول مباريات البطولة يوم 28 يوليو الجاري، أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي.

وأوقعت قرعة البطولة فريق الزمالك بمجموعة تضم الاتحاد المنستيرى التونسى وناديى النصر والشباب من السعودية البلد المستضيف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر

يرى بشير التابعي، نجم نادي الزمالك السابق، أن فريق الأهلي الأول لكرة القدم، يمتلك أفضل 18 لاعب في مصر.

وقال بشير التابعي في تصريحاته لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة عبر قناة etc: "الأهلي لديه فريق وأثنين وثلاثة، كل اللاعبين يستطيع كولر أن يدفع بهم في التشكيل الأساسي".

وتابع: "زيزو إستثناء، ولولاه لكان الزمالك يحتل المركز الـ20 في الدوري، زيزو لاعب رائع وهو الذي يتحمل مسؤولية فريق الزمالك حاليًا ويصنع الفارق مع الفريق".

وواصل: "اتحاد الكرة لا يستطيع أن يواجه الأهلي في أي أزمة، إذا كان الأهلي هو خصم اتحاد الكرة في الأزمات الأخيرة التي حدثت، لكان الأهلي أغلق اتحاد الكرة".

مقالات مشابهة

  • في كأس العالم للرياضات الإلكترونية… فريق T1 الكوري يتهل لنصف نهائي بطولة League of Legends
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين زد والبنك الأهلي
  • شباب المراغ بطلاً لدوري الهواة بنادي الشباب
  • بعثة الكونغ فو تغادر إلى السنغال للمشاركة في البطولة الإفريقية السادسة للشباب
  • نيمار رزق بمولودة ثالثة من صديقته أماندا
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • الزنداني يبحث مع رئيس بعثة مجلس التعاون تحديد الإحتياجات التنموية لليمن
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد