انتهت حياة طالب في نهاية العقد الثاني من العمر، صعقاً بالكهرباء، وذلك أثناء قيامه بمد سلك كهرباء بمصباح من مسكنه لإنارة ترعة الجبل المجاورة له؛ من أجل صيد الأسماك دائرة مركز شرطة دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده انتهاء حياة طالب صعقاً بالكهرباء بجوار ترعة الجبل دائرة المركز.

مديرية أمن سوهاج تحتفل بذكرى عيد الشرطة الـ72 استعدادا لتشغيلها.. جامعة سوهاج تتسلم أجهزة طبية بقيمة 475 مليون جنيه

وبالإنتقال والفحص تبین انتهاء حياة المدعو (حسن ا.س.ح- 17 سنة- طالب- ويقيم دائرة المركز)، وأفاد والده المدعو (السعودي س.ح- 53 سنة- عامل- ويقيم بذات الناحية)، بأنه أثناء قيام نجله المذكور بممارسة صيد الأسماك بترعة الجبل المجاورة لمسكنه وحال قيامه بمد سلك كهرباء بمصباح من مسكنه لإنارة الترعة لامست يداه السلك؛ ما أدى لصعقه ووفاته، ونفى الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية وان سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج مصباح صيد

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات أسرية.. شاب ينهي حياة شقيقته"خنقا" بالفيوم

 أقدم شاب بالفيوم على قتل شقيقته خنقا بسبب خلافات أسرية بينهما في قرية الجبيلي بمركز ابشواي، وتم ضبط المتهم وأحيل المتهم إلى النيابة العامة  التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة ابشواي بورود اشارة من شرطة النجدة يفيد بتلقيه بلاغا بوفاة "راندا . ت. ع " 17 عاما ربة منزل من ناحية قريه الجبلي .

 وأكدت تحريات ضباط المباحث، أن وراء الواقعة شقيق المجني عليها ويدعى  اسلام .ت  25 سنة  وانه قام  بالتخلص منها عن طريق الخنق بسبب خلافات اسرية  وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة والقى القبض على المتهم واحيل الى   النيابة العامة والتى قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق ويراعى التجديد له في الميعاد القانوني، انتداب الطبيب الشرعي للانتقال لتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها، والتصريح بالدفن عقب ذلك، طلب تحريات المباحث حول الواقعة وتولت التحقيق.

مصرع شاب فى طاميه فى ظروف غامضة

ومن جهة أخرى لقى شاب من عزبة المنصورة بقرية العزيزية فى  مركز طاميه بالفيوم  مصرعه، بطلق ناري (خرطوش) في ظروف غامضة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التى تولت التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية بتلقيه إشارة من مستشفى طامية المركزي بوصول شاب جثة هامدة إثر تعرضه لطلق ناري.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية لمكان الواقعة وكشفت التحريات الأولية التي قادها مفتش المباحث ورئيس مباحث المركز ومعاون المباحث، وأشرف عليها مدير مباحث المحافظة ،أن الجثة لشاب يدعى عبيد هندي محمود سعداوي 19 سنة، ومقيم بعزبة المنصورة التابعة لقرية العزيزية دائرة مركز شرطة طامية ومصاب بطلق ناري (خرطوش) بالصدر، وأن سيارة الإسعاف نقلت  الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعى لمناظرة الجثة لبيان أسباب الوفاة كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابساتها وظروفها وتولت التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • بيعدي المزلقان .. قطار أسباني يمزق جسد عجوز بطما
  • مصرع شاب صعقآ بالكهرباء في قنا والنيابة تصرح بدفن الجثة
  • ضربها بمأسورة علي رأسها..زوج ينهي حياة زوجته بالغربية
  • بغداد.. لوري ينهي حياة شاب ويصيب اخر وسيدة ترمي نفسها من جسر
  • تماس كهربائي ينهي حياة أمٍّ وولدها ويحرق منزلين جنوبي العراق
  • ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بزعم توظيفهما بسوهاج
  • الدم بقى ميه.. عامل ينهي حياة شقيقه بسبب لهو الأطفال بالبلينا
  • زوج ينهي حياة زوجته قبل صلاة الفجر بطنطا
  • بسبب خلافات أسرية.. شاب ينهي حياة شقيقته"خنقا" بالفيوم
  • العدل تعلن عن عدد المطلق سراحهم بقرار تمييزي او انتهاء مدة محكومياتهم