مستوى مميز يقدمه المهاجم المميز للمنتخب العراقي أيمن حسين في بطولة كأس آسيا 2023 رفقة أسود الرافدين، بعد أن نجح في تسجيل 5 أهداف في البطولة حتى الان يتصدر بها قائمة الهدافين، ولا ننسى أنه من قاد منتخب بلاده لتحقيق فوز ثمين على اليابان في مباراة مثيرة وبفضل هذا الفوز المهم، حققت أسود الرافدين ارقاما مميزة وأوقفت سلسلة انتصارات اليابان، على مستوى كأس آسيا في الدور الأول باعتبار أن اليابان خسرت المباراة الأولى لها في دور المجموعات منذ 25 عاماً.

الرد على الانتقادات 
كان أيمن حسين، الذي يلعب مهاجماً لفريق القوة الجوية العراقي، واجه انتقادات حادة خلال الفترة الماضية بسبب أدائه المتذبذب في المباريات المحلية والدولية. وقد تعرّض لهجوم شديد بعد احتفاله المبالغ فيه بتسجيله ثلاثة أهداف في مرمى فريقه السابق، نادي النفط. وتصاعدت الانتقادات بعد انتقاله للعب في الدوري المغربي مع فريق الرجاء، حيث لم يتأقلم مع الفريق ولم يصل إلى مرحلة الأداء المميز الذي يشفع له بالبقاء.
ولكن ورغم كل تلك الظروف، استطاع حسين أن يعود بقوة ويثبت نفسه في صفوف فريق القوة الجوية، حيث تألق بشكل لافت في الموسم الحالي للدوري العراقي وسجل 10 أهداف، متصدراً ترتيب هدافي الدوري. وقد جاءت بطولة كأس آسيا 2023 فرصةً للنجم الدولي لتقديم أداء رائع وإثبات قدراته. وتمكن اللاعب العراقي من الانضمام إلى تشكيلة منتخب بلاده وأصبح أحد العناصر الأساسية في خط الهجوم.
واستطاع أيمن حسين أن يرد على الانتقادات ويثبت قدراته الكبيرة خلال مباريات اندونيسيا واليابان وفيتنام بعد أن سجل خمسة اهداف ليحتل أيمن حسين صدارة ترتيب هدافي البطولة برصيد 5 أهداف.
وبعد هذا الأداء المميز والفوز المهم، يأمل أيمن حسين في أن يتواصل تألقه وتسجيل المزيد من الأهداف لصالح فريقه ومنتخب بلاده. بعد أن هزم الانتقادات وأثبت قدرته على تحقيق النجاحات وقيادة فريقه للانتصارات. وبفضل أدائه المميز، أصبح أيمن حسين بطلاً للعراق ومصدر إلهام للشباب العراقي الطموح.

5 أهداف في نسخة واحدة
اصبح ايمن حسين اول عراقي يسجل خمسة أهداف في نسخة واحدة.، واول عراقي يسجل أهدافا في كل مباريات دور المجموعات. والهداف التاريخي للمنتخب العراقي في نسخة واحدة. بعد المعز علي 2019 ب6 أهداف، ايمن حسين اكثر من يسجل في دور المجموعات. ويعد حسين الهداف التاريخي الثاني للمنتخب العراقي بعد يونس محمود ب8 أهداف، واول مرة في تاريخه يتأهل المنتخب العراقي متصدرا وبالعلامة الكاملة، ويأمل اللاعب أن يواصل التالق مع أسود الرافدين في الادوار القادمة، خاصة أن اللاعب قد أكد أن القادم صعب ولكن نحن أسود الرافدين، في اشارة واضحة الى أن المنافسة على اللقب هو هدف أسود الرافدين في هذه النسخة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر المنتخب العراقي كأس آسيا أيمن حسين أسود الرافدین أیمن حسین کأس آسیا أهداف فی

إقرأ أيضاً:

إياد نصار نادم على هذا الموقف: “أخطأت”

متابعة بتجــرد: كشف الفنان إياد نصار عن ندمه حول عدم الرد على الانتقادات التي طالت فيلم “أصحاب ولا أعز” وانقسام الآراء حوله ما بين مؤيد ومعارض خاصة بعض المشاهد التي جمعته بالفنانة منى زكي، رغم تحقيق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وقال إياد خلال تصريحات إعلامية، إنه أخطأ عندما التزم الصمت ولم يرد على الانتقادات التي جرى توجيهها للفيلم، مشددًا على أنه التزام الصمت بطلب من منتج العمل.

وأوضح: “أنا اتهزيت من اللي حصل وكان لازم أتكلم”، لافتًا إلى أنه يحترم جميع تعليقات الجمهور، وأن ما جذبه للفيلم هو فكرته المختلفة وعلاقته بالموبايل.

وتابع أن منى زكي أثقل منه وأكثر دراية بالتعامل مع تلك المواقف والانتقادات التي تواجهها في العمل الفني.

وكانت الفنانة منى زكى تعرضت لانتقادات شديدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وحررت محضرًا رسميًا بتهمة السب والقذف، وبالفعل انتصرت في قضيتها خاصة أنَّها كانت تمارس عملها الفني الطبيعي وتخضع لقواعد نقابة المهن التمثيلية.

main 2024-07-07 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الإفراط في إصدار النقد الجديد: هل سيدفع الاقتصاد العراقي نحو الهاوية؟
  • تأييد حكم إعدام المتهمين بإنهاء حياة المذيعة شيماء جمال
  • النقض تفصل اليوم في طعن المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال
  • ترتيب هدافي يورو 2024 قبل مباريات نصف النهائي
  • إياد نصار نادم على هذا الموقف: “أخطأت”
  • من يتصدر ترتيب هدافي دوري نايل قبل لقاءات اليوم؟
  • سهم تسلا يقفز 27% في أسبوع واحد
  • ابن أغنى رجل في آسيا وخطيبته يتباهيان بثروتهما بحفل توديع العزوبية
  • أيمن حسين يهيمن على لقب هداف دوري نجوم العراق بـ27 هدفا
  • بايدن يرد على الانتقادات بشأن زلات لسانه