العرب القطرية:
2024-07-07@04:17:25 GMT

منافسات مليئة بالإثارة في أول أشواط المغاتير

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

منافسات مليئة بالإثارة في أول أشواط المغاتير

تواصلت فعاليات مهرجان قطر للإبل «جزيلات العطا» في نسخته الثالثة، لليوم الثاني عشر على التوالي، وسط منافسة شرسة للغاية بمشاركة كبيرة من مختلف دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، من أجل تحقيق أفضل النتائج في أول أيام أشواط المغاتير والوقوف على منصات التتويج.
وافتتحت منافسات فئة المغاتير والتي جاءت مليئة بالإثارة والندية، بأشواط مفاريد إنتاج العزبة، وهي شوط شعل وصفر وشوط الوضح، وشوط الشقح والحمر.

وعلى صعيد متصل، شهدت فعاليات مهرجان قطر للإبل 2024 والتي تقام على ميدان لبصير بمنطقة الشيحانية، حتى السابع عشر من فبراير المقبل، دخول الإبل المشاركة بشوط مفاريد الشعل والصفر - فئة المغاتير للتحكيم وإعلان النتائج اليوم وتستمر منافسات فئة المغاتير حتى يوم الثلاثاء 6 فبراير المقبل، تليها منافسات فئة المجاهيم. من جانب آخر شهد مسرح القرية الشعبية التابعة لفعاليات مهرجان قطر للإبل «جزيلات العطا»، ليلة إنشاديه في فن الهجيني وأعذب الألحان أحياها المنشد سالم بن مغيثه، وسط حضور كبير من محبي الإبل وعشاق الشعر، الذيـــن عبـــروا عـــن رضاهم، مثمنين حرص اللجنة المنظمة على تلبية رغباتهم تحت سقف واحد.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مهرجان قطر للإبل جزيلات العطا

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأرجنتين الرسمي ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2024

 

 

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن تشكيل فريقه الرسمي لملاقاة منتخب الإكوادور، في منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي، خلال التقرير التالي، التشكيل الرسمي لمباراة الأرجنتين أمام الإكوادور في منافسات بطولة كوبا أمريكا.

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت "القاهرة"، على ملعب "إن آر جي ستاديوم".

تشكيل الأرجنتين الرسمي ضد الإكوادورحراسة المرمى:  إيمليانو مارتينيز.خط الدفاع: ليساندرو مارتينيز، ناهويل مولينا، كريستيان روميرو، نيكولاس تاجليافيكو.خط الوسط: دي باول، أليكسيس ماك أليستر، إنزو فيرنانديز، جونزاليز.خط الهجوم: ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز.

يذكر أن الأرجنتين وصل إلى هذا الدور بعد أن احتل صدارة مجموعته بالعلامة الكاملة،  في حين تأهل منتخب الإكوادور إلى الدور ذاته بعدما حل وصيفًا للمجموعة الثانية بـ 4 نقاط.
 

مقالات مشابهة

  • رسالة مؤثرة من رونالدو بعد خروج البرتغال من يورو 2024
  • انخفاض سعر البيتكوين إلى أقل من 55 ألف دولار للمرة الأولى منذ 27 فبراير 2024
  • تقرير استخباري أمريكي: هجمات الحوثيين على السفن تعيق جهود السلام الدولية وأضرت بالأمن الإقليمي (ترجمة خاصة)
  • يورو 2024.. فرنسا والبرتغال إلى أشواط إضافية
  • يورو2024.. إسبانيا ضد ألمانيا الى أشواط إضافية في ربع نهائي أمم أوروبا
  • حقيقة حصول محافظ البحيرة على درجة الدكتوراة في عام واحد فقط.. فيديو
  • الخريطة الكاملة لحفلات نجوم الطرب في مهرجان العلمين 2024.. تبدأ بـ مدحت صالح
  • تشكيل الأرجنتين الرسمي ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2024
  • جزيرة المارية.. أنشطة صيفية حافلة بالترفيه
  • بعد سنة على إطلاقها.. ثريدز تسجل 175 مليون مستخدم نشط شهرياً