العرب القطرية:
2024-10-03@08:24:37 GMT

«سنونو»: شراكة مع ooredoo لتقديم طريقة دفع مطوّرة

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

«سنونو»: شراكة مع ooredoo لتقديم طريقة دفع مطوّرة

أعلنت «سنونو»، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا في قطر، عن شراكتها الاستراتيجية مع ooredoo المالية، لتقديم خدمة المحفظة الرقمية التي تتيح للمستخدم تسجيل «حساب محفظة الهاتف» لإيداع وسحب ودفع وإرسال الأموال في قطر أو الخارج على الفور عبر الهاتف، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الاتصالات في قطر.
وذكرت «سنونو» أن هذا التعاون يمثل تطورًا كبيرًا في تجربة المستخدم حيث تدمج سنونو طريقة دفع شركة الاتصالات في منصتها، مما يقدم للمستخدمين فوائد إضافية مثل التوصيل المجاني عند استخدام خيار الدفع الجديد.


ومن خلال هذه الشراكة، سيكون متاحًا الآن لمستخدمي «سنونو» اختيار طريقة الدفع بواسطة ooredoo المالية عند إتمام الطلب عبر التطبيق. وعند القيام بذلك، سيكونون مؤهلين للحصول على توصيل مجاني لمشترياتهم لمدة ثلاثة شهور، من خلال الحصول على رصيد نقدي مسترجع في محفظة سنونو.
وتعليقا على توقيع اتفاقية الشراكة قال السيد حمد الهاجري، المؤسس والرئيس التنفيذي لسنونو «نحن مسرورون بالانضمام إلى ooredoo المالية وتقديم خيار دفع مريح وسلس لمستخدمينا».
وأضاف: «في سنونو، نسعى باستمرار لطرح وسائل مبتكرة لتعزيز تجربة المستخدم، وتمثل هذه الشراكة خطوة هامة إلى الأمام في تحقيق هذا الهدف. من خلال دمج طريقة دفع ooredoo المالية، لا نقدم فقط تجربة معاملة سلسة وآمنة، ولكننا نكافئ مستخدمينا بحافز قيّم كذلك». 
وتوقع المؤسس والرئيس التنفيذي لسنونو أن يساهم دمج طريقة دفع ooredoo المالية في منصة سنونو في تبسيط عملية الدفع وتعزيز مزيدًا من السهولة وإمكانية الوصول.
وأكد الهاجري أن المستخدمين سيستفيدون من مرونة طريقة الدفع التي تقدمها ooredoo المالية، مع الاستمتاع بالتوصيل المجاني، مما يجعلها مقترحًا جذابًا لكل من المستخدمين الحاليين والمستقبلين لتطبيق سنونو.
من جانبه قال السيد ميركو جياكو، الرئيس التنفيذي لـ ooredoo المالية «نحن متحمسون للشراكة مع سنونو لتقديم طريقتنا الآمنة والمريحة للدفع لمستخدميها».
وأضاف: «تطبيقنا الحديث والفعّال ooredoo المالية يُسهل التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء قطر، مما يتيح للتجار استلام المدفوعات عبر الإنترنت والهواتف المحمولة على مدار 24/7 بشكل آمن بنسبة 100٪، ويقدم لقاعدة عملائنا المتزايدة باستمرار قيمة وراحة أكبر».
وتعد الشراكة بين «سنونو» و «ooredoo المالية» خطوة هامة في إعادة تعريف مشهد الخدمات الموجهة للمستخدم والابتكار المالي داخل قطاع التوصيل التكنولوجي.
كما تعكس الاتفاقية التزام كلتا الشركتين بتحقيق تغيير إيجابي وتعزيز تجربة المستخدم بشكل عام، ويُمثل هذا التعاون الاستراتيجي خطوة حاسمة نحو تحقيق هذه الأهداف المشتركة.
وتأسست «سنونو» في عام 2019 على يد حمد مبارك الهاجري، رائد أعمال وخبير في مجال الشركات الناشئة، بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال الابتكار في الاعمال. تهدف سنونو إلى إحداث ثورة في السوق القطري من خلال تقديم أسرع الخدمات وأكثر الأسواق تنوعًا، وتسهيل التسوق عبر الإنترنت، وتوفير خدمات النمط الحياتي وتوصيل الطعام والبقالة والخدمات اللوجستية من الطرف الثالث للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في قطر.
في نوفمبر 2020، أطلقت سنونو متجرها الخاص عبر الإنترنت للبقالة، على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، حيث تُقدّم مجموعة واسعة من المنتجات المحلية وتدعم تجار قطر في الوقت ذاته.
نظرًا لأدائها الرائع، حصلت سنونو على عدة جوائز، بما في ذلك «أكثر شركة ناشئة تمويلًا» من قبل مجلة فوربس، وجائزة «الصمود» من قبل بنك قطر للتنمية، ونجاح قطري في عامي 2021 و2022 بناءً على التصويت العام.
وانضمت «سنونو» إلى مايكروسوفت لنقل خدماتها إلى منصة Microsoft Azure، مما زاد من كفاءتها وإنتاجيتها مستفيدةً من أحدث التكنولوجيا لخلق تجربة استهلاكية سلسة. 
كما وتهدف «سنونو» إلى أن تصبح رائدة في خدمات التوصيل وأول تطبيق شامل في قطر مع خطط للتوسع على الصعيد العالمي.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر سنونو طریقة دفع فی مجال من خلال فی قطر

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: الشراكة مع القطاع الخاص تكليف رئاسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الشراكة مع القطاع الخاص تكليف رئاسي، مردفا: «نتحدث اليوم في أفكار جديدة، وشراكات بشكل مختلف، على سبيل المثال، وأرجو أن يكون هذا المثال واحدة من التي ندرسها وليست قرار أخذناه، واحدة هي عملية شراكة للمناطق اللوجستية التي نطرحها على المجتمع، عملية شراكة مع المجمعات الاستهلاكية للمناطق المختلفة».  

وأضاف «فاروق»، في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن المناطق اللوجستية هي معابر ومناطق لزيادة التجارة، ودائما الدولة تدخل عندما يكون هناك احتياج للعمل وهناك عزوف في القطاع الخاص، مردفا: «أكبر الأسماء التي لديها بوابات إلكترونية أو مواقع أو متاجر إلكترونية ولديها مخازن تشاركنا اليوم على المخازن».

وتابع: «ما أقصده أننا فتحنا الشهية للمناطق اللوجستية حيث صممناها على أعلى مستوى بتحكم تكنولوجي، ومتابعة مننا ونصدر له تقارير، وأصبحنا على الخريطة الدولية في هذا الأمر، وكل هذا عملناه للقطاع الخاص».

مقالات مشابهة

  • السواحة يبحث تعزيز الشراكة مع مسؤولي غرفة التجارة الأمريكية
  • وزير الصحة: الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتقديم أفضل الخدمات الصحية
  • "عبدالغفار" يشارك في مائدة مستديرة حول إستراتيجية الشراكة بين مصر وفرنسا
  • “هيئة الطرق”: الشراكة مع “هيئة كفاءة الإنفاق” أسهمت في رفع كفاءة الطرق
  • الشراكة الأمريكية الإسرائيلية
  • آخر موعد لتقديم طلب تصالح في مخالفات البناء 2024
  • وزير التموين: الشراكة مع القطاع الخاص تكليف رئاسي
  • بزشكيان يزور مكتب حزب الله لتقديم واجب العزاء باستشهاد نصر الله
  • في انطلاقته الأولى.. مهرجان منصور يستعد لتقديم تجربة ترفيهية وفريدة
  • شراكة بين يانجو بلاي وسامسونج لتقديم تجربة مشاهدة تلفزيونية