تعرض الفنانة خالد الصاوي لوعكة صحية طارئة، أجرى على إثرها عملية جراحية في الفك، بعد آلام راودته أثناء تصوير مسلسل صدفة حاليا الذي يخوض به الموسم الرمضاني. 

 

وقالت إنجي علي، في برنامجها أسرار النجوم، إن خالد الصاوي اعتذر عن الحضور كضيف في حلقة أمس الخميس، بسبب الحالة الطارئة التي تعرض لها. 

 

وكشفت إنجي علي في فيديو لها، إن خالد الصاوي تعرض لآلام شديدة، وأجرى عملية في الفك، ونقلت عنه رسالة قائلة:"  كان حابب يكون مع الجمهور اللي مستنيه ومتضايق إنه محضرش الحلقة وكلمني واعتذر ووعدنا إنه هيكون معانا أول ما صحته تتحسن".

 

 

View this post on Instagram

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

 

تحدث الفنان خالد الصاوي عن دوره في فيلم " ليه تعيشها وحدك " بتصريحات تلفزيونية ، قائلا: دور هام بالنسبة لي وأحببت الفيلم، رغم اعتذاري عنه في بداية الأمر، متابعا: كنت قلقا من الدور والتجربة وتأثيرها على شخصيتي.


وكشف “خالد الصاوي”، عن تعاونه مع الفنان شريف منير، قائلا:" شريف ممثل كبير ومهم وعنده أمور مهمه جدا لأنه استفاد  في صغره بعمله مع جيل ذهبي مثل أسامة أنور عكاشة وغيره".
 

ووجه نصيحة للشباب ومن هم دون سن الأربعين بضرورة تنمية ورعاية الصحة والوقت والأموال”.
 

وتحدث “خالد الصاوي” عن إصابته بفيروس سي، قائلا:" كانت تجربه هامة، وأحد المحن التي تعرضت لها، متابعا:" بعد ما صرفت دم قلبي في الخارج  اتعالجت من الفيروس في مصر".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خالد الصاوي أسرار النجوم الفنان شريف منير الفنان خالد الصاوي الموسم الرمضاني خالد الصاوی

إقرأ أيضاً:

كواليس تعاون باسم سمرة وخالد الصاوي في مسلسل «زمالك بولاق»

يواصل الفنانين خالد الصاوي، وباسم سمرة، تصوير مشاهدهما في مسلسل «زمالك بولاق»، والمقرر الانتهاء من تصويره خلال الأيام المقبلة، استعدادا لعرضه قريبا.

أحداث مسلسل زمالك بولاق

تدور أحداث مسلسل زمالك بولاق، في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، حول شقيقين وهما: خالد الصاوي وباسم سمرة، اللذان يتقابلان للمرة الأولى منذ ولادتهما، حيث يعيش خالد الصاوي في الزمالك بينهما يعيش باسم سمرة في بولاق والصدفة تجمعهما معًا بعد 50 عامًا بعد أن كل منهما عاش ظروف ومواف بمفرده بعيدًا عن شقيقه.

مسلسل زمالك بولاق أبطال مسلسل زمالك بولاق

مسلسل زمالك بولاق، يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، منهم: خالد الصاوي، وباسم سمرة، وعبير صبري، وانتصار، وفراس سعيد، وميمي جمال، ونيرة عارف، ونسرين أمين، ويوسف عمر، وشاهيستا، جوار، ومن تأليف إسلام شتا، وأحمد رجب، وإخراج أسامة عمر.

مسلسل زمالك بولاق موعد الانتهاء من تصوير مسلسل زمالك بولاق

وقال منتج العمل وليد حجاجي، خلال تصريحات صحفية: إن أبطال المسلسل أوشكوا على الانتهاء من تصويره حيث لا يتبقى سوى أربع أسابيع، ليدخل بعدها في المراحل النهائية من مونتاج وغيرها لعرضه عبر الفضائيات والمنصات الإلكترونية.

كما شارك وليد حجاجي، خلال الساعات الماضية، عبر حسابه على التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الصور الأولى من كواليس المسلسل، وعلق: «الصور الأولى من مسلسل زمالك بولاق، للنجوم باسم سمرة وخالد الصاوي وعبير صبري وانتصار وفراس سعيد وميمى جمال، انتظروا مفاجأت كتير قريبا».

اقرأ أيضاًبرفقة خالد الصاوي.. عبير صبري تشارك كواليس مسلسل «زمالك بولاق»

أبرزهم انتصار.. انضمام نجوم جديدة لـ مسلسل «زمالك بولاق»

تأجيل عرض مسلسل «زمالك بولاق» بسبب ابنة باسم سمرة

مقالات مشابهة

  • فوزي لقجع يتعرض لحادث سير
  • مظهر شاهين يرد على منتقديه بسبب مواساته في وفاة كلب خالد الصاوي
  • الإمارات تجلي شخصاً تعرض لحالة صحية طارئة في المياه الإقليمية للدولة
  • الوطني للبحث والإنقاذ يجلي شخصا تعرض لحالة صحية طارئة في سفينة
  • نادي النصر: رونالدو يتعرض لوعكة صحية ويحتاج إلى راحة
  • رونالدو يغيب عن مباراة الشرطة والنصر بسبب تعرضه لوعكة صحية
  • بعد تعرضه لوعكة صحية.. النصر يعلن عدم مشاركة رونالدو بمباراة الشرطة في بغداد
  • وزير النفط يجري عملية طارئة في القلب بإحدى المستشفيات الأمريكية
  • وزير النفط العراقي يجري عملية جراحية طارئة في الولايات المتحدة
  • كواليس تعاون باسم سمرة وخالد الصاوي في مسلسل «زمالك بولاق»