أعلنت الإعلامية السعودية “سارة مراد” نبأ عقد قرانها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، فى احتفال بسيط جمع بعض أصدقاء وأقارب العروسين.

زواج سارة مراد:

نشرت “سارة مراد” صورة لها مع زوجها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، وهما يحملان قالب حلوى باللون الأبيض مع عبارة Just Married، وعلقت قائلة:"الحمدلله تمت الملكة وصرنا عيلة".

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Sara Murad سارة مراد‎‏ (@‏‎sara__murad‎‏)‎‏

ظهرت “سارة مراد” بإطلالة وأنيقة، ارتدت فستان باللون الأبيض من تصميم  مصممة عمانية “بثينة”، وتسريحة شعربسيطة ومكياج رقيق .

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Sara Murad سارة مراد‎‏ (@‏‎sara__murad‎‏)‎‏

شاركت “سارة مراد” متابعيها بلقطات من الحفل الذي أقاماه، حيث تبين أنه احتفال بسيط جمع بعض أصدقاء وأقارب العروسين المقربين، وجاءت التعليقات بالمباركات والتهانى.

خطبة سارة مراد:

يُذكر انه قد أعلنت “ سارة مراد” خطبتها منذ حوالي 10 اسابيع،حيث نشرت صور لها برفقة زوجها عبرحسابها بموقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” مع تعليق: "الحمدالله".

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Sara Murad سارة مراد‎‏ (@‏‎sara__murad‎‏)‎‏

ظهرت “سارة مراد" بإطلالة رقيقة ومميزة بحفل خطبتها، فارتدت فستان ناعم طويل باللون الأوف وايت، و عقداً ماسياً أنيقاً ورفيعاً مع قرط وسوار وخاتم، وتركت شعرها البني الناعم منسدلاً على كتفها.

تالقت “سارة مراد” العديد من المباركات والتهانى على الصورة من المتابعين ومشاهير السوشيال ميديا والإعلاميين متمنيين لها السعادة والفرح في حياتها الجديدة.

 يُذكر أن هذا الارتباط الثانى فى حياة “سارة مراد” بعد انفصالها عن زوجها الأول ووالد ابنتها “ملك” التي تبلغ من العمر 12 عاماً ، والتي تظهر بشكل متكرر معها فى صور و فيديوهات  على السوشيال ميديا .

من هى سارة مراد؟

 سارة مراد  شابة سعودية، نشأت في المملكة العربية السعودية وسط عائلة سعودية من أب وأم ، وحازت على شهادتها بالمملكة من دار الحكمة، بعدها بدأت مسيرتها المهنية كمدونة في مجال الجمال والموضة.

ثم اتجهت بعد ذلك في مجال الإعلام لأول مرة في قناة روتانا، كمقدمة ومنتجة لبرنامج (Fashion Time) استمرت لمدة أربع سنوات، وشاركت في لجنة التحكيم لاكتشاف المواهب مع مجلة Vogue بنسختها الإيطالية في زيارتها للسعودية عام 2015.

 انضمت “سارة مراد” لأسرة البرنامج الشهير “صباح الخير يا عرب”،ولفتت الأنظار منذ الحلقة الأولى عندما أزالت مكياجها بالكامل على الهواء، إيماناً منها بفكرة أن الفتاة يجب عليها تقبل نفسها كما هي بكل ثقة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سارة مراد عقد قران إنستجرام المملكة العربية السعودية الموضة سارة مراد

إقرأ أيضاً:

هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

وظهرت هند بمشهد من مسلسلها الجديد “ مفترق الطرق ”،  برفقة الفنانة جومانا مراد ٠

  قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • "متبقوش حشريين"..ويجز يدافع عن طالبة واقعة رقصة التخرج.. والجمهور يرد
  • توقيف الصحفي الأردني أحمد الزعبي تنفيذا لقرار سجنه على خلفية منشور على فيسبوك
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • ريهام سعيد تعلن عن انطلاق برنامجها الجديد - (تفاصيل)
  • سارة مراد: طليقي طعني بظهري وقف أمام القاضي وقال أم غير صالحة .. فيديو
  • برشلونة يحذف “منشور” رحيل فيليكس وكانسيلو
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • الدبيبة يحذر الأوقاف من التجاوزات، بعد منشور “الإباضية”
  • احتجاز كوادر طبية في سنجة بواسطة الدعم السريع
  • حقيقية منشور خطيب الحرم المكي ياسر الدوسري.. «الأرض تتهيأ لأمر عظيم»