صدى البلد:
2024-07-10@18:36:42 GMT

زوجة نجم الزمالك تخطف الأنظار بجمالها الساحر

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

تألقت هدى بهاء زوجة احمد سيد زيزو نجم الزمالك، في أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بإطلالة تكشف جمالها.

وظهرت هدي في الصور بتقنية الأبيض والأسود مرتدية توب مطرز باللون الاسود ونسقت معه بجاكيت جذاب الذى يبرز جمالها واناقتها.

وفي سياق آخر، يشارك فريق الزمالك حاليا، في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي، بمشاركة أندية “الوحدة الإماراتي  -الاتفاق السعودي  -أم صلال القطري”.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

ونجح منتخب مصر، في الوصول إلى دور الـ16 ببطولة كأس أمم أفريقيا، في نسختها الـ34 المقامة حاليًا بكوت ديفوار، وذلك بعد التعادل في الجولة الثالثة مع كاب فيردي 2-2، ليتأهل وصيفًا للمجموعة الثانية خلف كاب فيردي.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الكونغولي، ثاني المجموعة السادسة التي تضم كلًا من المغرب والكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا، يوم الأحد المقبل 28-1-2024.

وستنطلق صافرة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في تمام الساعة العاشرة مساء  بتوقيت القاهرة.

 

 

 

IMG_٢٠٢٤٠١٢٥_٢٣٥٦١٥ IMG_٢٠٢٤٠١٢٥_٢٣٥٦٠٤ IMG_٢٠٢٤٠١٢٥_٢٣٥٥٥٤ IMG_٢٠٢٤٠١٢٥_٢١٥٤٥٣

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: IMG ٢٠٢٤٠١٢٥

إقرأ أيضاً:

أحمد دياب يرد على تصريحات عامر الصيعري حول أزمة أحمد رفعت

 

أعلن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية، رده على تصريحات عامر الصيعري، عضو مجلس إدارة نادي الوحدة الإماراتي، المتعلقة باللاعب الراحل أحمد رفعت.

نفي دياب في حديثه لبرنامج "الماتش" الذي يُقدمه هاني حتحوت على قناة "صدى البلد"، أن يكون قد تجاهل الرد على استفسارات مسؤولي الوحدة الإماراتي بشأن صحة أوراق رفعت.

وأكد رئيس الرابطة  على ضرورة أن يتحقق النادي الإماراتي من صحة كافة الأوراق اللازمة، بما في ذلك قرار التجنيد، قبل إتمام صفقة الانتقال.

الونش يكشف سبب الاصابة بالرباط الصليبي للمرة الثانية.. وموعد عودته للملاعب الونش: الزمالك تأثر سلبيًا لهذا السبب.. والصفقات الجديدة ساعدت في حصد الكونفدرالية

وأوضح دياب أنه لم يحدث تواصل مع مسؤولي الوحدة الإماراتي بعد انتهاء صفقة رفعت في يناير الماضي، مشيرًا إلى أن أي تأكيد على قانونية تواجد رفعت مع الفريق كان من المفترض أن يتم بوقت سابق.

واختتم دياب حديثه بالتأكيد على أن مسألة إرسال بطاقة اللاعب الدولية تخضع للوائح الدولية، وتتطلب عملية رياضية دقيقة تتم بعيدًا عن الجوانب الإدارية والقانونية.

مقالات مشابهة

  • جرأة منة فضالي تخطف الأنظار في تركيا
  • خالد الهنائي: أحمد رفعت كان لاعب على خلق رفيع
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار
  • بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت وأزمة أوراق التجنيد.. تعليق من نادي الوحدة الإماراتي
  • أحمد دياب يرد على تصريحات عامر الصيعري حول أزمة أحمد رفعت
  • كواليس مغادرة أحمد رفعت الوحدة الإماراتي
  • عاجل| "أمر مُشين؟".. الوحدة الإماراتي يرد على تصريحات دعبس حول فسخ عقد رفعت
  • منه فضالي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صورة)
  • 3 أندية تعيد "عموري" للدوري الإماراتي
  • الشرطة يحصد 11 وساماً في بطولة أندية العراق للمواي تاي