صحيفة اليوم:
2024-07-06@15:51:00 GMT

أتربة وأمطار خفيفة.. طقس شتوي على الرياض

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

أتربة وأمطار خفيفة.. طقس شتوي على الرياض

نبه المركز الوطني للأرصاد من أتربة مثارة على أجزاء من منطقة الرياض اليوم الجمعة، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وشبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية (1 - 3) كيلومترات.
وتبدأ الأتربة على الدوادمي والرين والقويعية وعفيف الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 7 مساء، بينما تبدأ في الزلفى والغاط والمجمعة وثادق وحريملاء ورماح وشقراء ومرات الساعة 10 صباحًا، وتستمر حتى 7 مساء.

أمطار خفيفةوتوقع المركز أيضًا هطول أمطار خفيفة على أجزاء من الرياض، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية.الإنذار الأصفر - #منطقة_الرياض - #الحريق #الخرج #الدرعية #الدلم ...+3
أخبار متعلقة طقس السعودية اليوم.. انخفاض درجات الحرارة وأمطار بعدة مناطقطقس السعودية اليوم.. غائم ورياح نشطة وأمطار خفيفة بأغلب المناطقمسار الإصابات بتجمع الرياض ينقذ مقيم أصيب بـ"رصاصة في القلب"للتفاصيل https://t.co/Ws965HaaXY #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/NXqJnMSp92— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) January 25, 2024وتستمر الأمطار على الزلفى والغاط والمجمعة وثادق وحريملاء ورماح وشقراء ومرات حتى الساعة 10 صباحًا.
بينما تستمر حتى 11 صباحًا على الدوادمي والرين والقويعية وعفيف والحريق والخرج والدرعية والدلم والعاصمة الرياض والمزاحمية وحوطة بني تميم وضرما.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام أخبار السعودية المركز الوطني للأرصاد حالة الطقس في الرياض أمطار على الرياض أتربة على الرياض صباح ا

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد» يحذر من رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة حائل

نبّه المركز الوطني للأرصاد، من هبوب رياح نشطة وأتربة مثارة على ‏منطقة ‏حائل اليوم، ‏تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، تشمل ‏المناطق ‏المفتوحة والطرق السريعة‎‏.‏

وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة ‏السابعة ‏مساءً‎‏.‏

وكان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس اليوم الخميس أن يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير، والطريق الواصل بين الليث وجازان، كذلك على الأجزاء الجنوبية من منطقتي الشرقية والرياض، كما يتوقع تكوّن السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من مرتفعات جازان، عسير، الباحة مصحوبة برياح نشطة، في حين يبقى الطقس حار إلى شديد الحرارة على أجزاء من المنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • رياح شديدة على منطقة الباحة وأمطار خفيفة على محافظة بدر الجنوب
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على محافظة العيص
  • طقس الشرقية.. تنبيه من أتربة مثارة وعوالق ترابية على عدة أجزاء
  • طقس السعودية.. تنبيه من أتربة على الرياض
  • حتى هذا التوقيت.. "الأرصاد" ينبه من رياح وأتربة على الحدود الشمالية
  • أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • طقس الجمعة.. أتربة مثارة ورياح شديدة على أجزاء من الرياض
  • «الأرصاد» يحذر من رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة حائل
  • أتربة مثارة على منطقة نجران
  • تبدأ 9 صباحًا.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض