بوابة الوفد:
2024-09-18@07:56:00 GMT

الأهلي يعلن نجاح عملية محمد الشناوي

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

انتهى محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، قبل ساعات من عملية المنظار التي خضع لها اليوم في ألمانيا بمعرفة الخبير الألماني فلورين هاستر، والمتخصص في إصابات الكتف، بعد الإصابة التي تعرض لها الشناوي أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية.

 وحرص الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، بالتنسيق الكامل مع د.

محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، على الاطمئنان على نجاح العملية، والتحدث مع الطبيب الألماني وحارس الأهلي والمنتخب الذي شعر بالارتياح بعد العملية، خاصة بعدما تأكد أن فترة غيابه ثلاثة أشهر، يعود بعدها للمشاركة مع ناديه والمنتخب على كافة المستويات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد الشناوي الأهلي

إقرأ أيضاً:

طبيب محمد منير أكد أنه بصحة جيدة.. «المتحدة» تطرح فيديو عن مسيرة «الكينج»

طرحت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مقطع فيديو عن مسيرة الفنان محمد منير، والذي تروي خلاله تفاصيل رحلته الفنية والشخصية.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ الشركة المتحدة عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع الفيديو، وكتبت: «نقدم لكم مسيرة الفنان الكبير محمد منير، من بداياته المتواضعة وصولًا إلى تألقه كواحد من أبرز نجوم الموسيقى في العالم العربي.. اكتشفوا تفاصيل رحلته الفنية والشخصية التي نقشت اسم الكينج بحروف من ذهب في قلوبنا، من خلال أغانيه التي تعبر عن الحب، الإنسانية، والوطن».

View this post on Instagram

A post shared by United Media Services (@umsegypt)

آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير

قرر الفنان محمد منير، خلال الأيام الماضية، تأجيل حفله في الإسكندرية، بسبب موعده مع طبيبه للاطمئنان على حالته الصحية، حيث توجه محمد منير إلى ألمانيا، لإجراء الفحوصات الطبية، وذلك بعد تعرضه مؤخرا لوعكة صحية، مما أثار حالة من القلق حول حالته الصحية.

ليكشف الطبيب المعالج لـ محمد منير، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، عن آخر تطورات حالته الصحية، قائلًا: «الفنان محمد منير بخير وبصحة وينعم بجو دافئ و أسري مع الأصدقاء أنا لسة سايبه يوم الجمعة اللي فاتت قبل توجهي لـ ألمانيا وقمت بإجراء تدخل جراحي له في منتصف أغسطس والحمد لله خرج من المستشفى تاني يوم».

وعن تأجيل حفله في الإسكندرية، قال: «هو في أتم صحة لكن عشان مايجهدش من تواجده على المسرح، لأن أي حفلة غنائية في إسكندرية بحضور آلاف من معجبيه والجو الحار والرطوبة قد يسبب له إرهاق، وده حفاظا عليه مش عايزين نجهده لأنه قيمة فنية، هو متحمس جدا، فضلنا إن هو يرتاح شوية ويعتذر عن الحفلة، وهي تم تأجيلها وبعد كده هو يحدد موعد إقامتها».

وأضاف: «هو جاي ألمانيا الأسبوع المقبل، يعمل شوية فحوصات، هو بيعمل فحوصات دورية روتينية كل سنة، إن شاء يرجع بالسلامة ويحدد الموعد اللي هيلتقي فيه بجمهوره وأعتقد أنه هيكون في وقت قريب وهو معنوياته عالية جدا».

اقرأ أيضاً«يجري فحوصات طبية».. طبيب محمد منير يكشف آخر تطورات حالته الصحية (فيديو)

بعد سفره لألمانيا.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير

صبري فواز عن حفلات شبيه محمد منير: «عبيلة واديله اعمل أي حاجة وهتاكل بوغاشة»

مقالات مشابهة

  • طبيب محمد منير أكد أنه بصحة جيدة.. «المتحدة» تطرح فيديو عن مسيرة «الكينج»
  • طبيب أسود الفوتسال يعلن تعرض عثمان الإدريسي لكسر وغيابه عن مونديال أوزبكستان
  • إعلان أردني رسمي بشأن ‘‘ماهر الجازي’’ منفذ عملية معبر اللنبي التي أودت بحياة 3 إسرائيليين
  • الأهلي يقترب من تجديد عقد الشناوي بعقد تاريخي
  • الأهلي يقترب من التجديد لـ محمد الشناوي بعقد تاريخي
  • الاعلان عن نجاح عملية سحب السفينة سونيون دون أي تسرب نفطي
  • آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي
  • سيد معوض : عودة الشناوي أساسيًا لحراسة الأهلي ثقة كبرى
  • طبيب سوداني يروي قصة مبادرة “إيواء وغذاء” التي تدعم الآلاف
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا