واصلت الرقابة التموينية بإدارة تموين شبراخيت، في البحيرة، شن حملاتها المكبرة، على المحال العامة والأسواق، بنطاق الإدارة، بإشراف المحاسب مجدي الخضر، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، ومتابعة محمد عبد العال، وكيل المديرية.

وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة الأسواق والمحال التجارية لمنع التلاعب السلع ومنع تهريب السلع المدعمة للسوق السوداء، وضبط المخالفين.

وأسفرت الحملة التي جاءت بالاشتراك مع مباحث التموين، بإشراف العقيد حسام الدين بدري، رئيس مباحث التموين بالبحيرة، برعاية اللواء محمد زايد رئيس مركز ومدينة شبراخيت، وبرئاسة حسام المزين، مدير الإدارة، شارك في الحملة كل من: أحمد أبو الليف، رئيس الرقابة التموينية.

عن ضبط ١٢١ شيكارة سماد زراعي مدعم بإجمالي ٦ أطنان محظور بيعه خارج منافذ وزارة الزراعة، قام أحد أصحاب المحالّ بتجميعه بغرض إعادة بيعه في السوق السوداء، وضبط نصف طن أسمنت مجهول المصدر، نصف طن خلطة أعلاف مجهول المصدر.

كما تمكنت الحملة من ضبط (٩) محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار ومخالفة قانون حماية المستهلك لمحلات تجارية مختلفة، تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة تموين البحيرة حملة تموينية بالبحيرة الرقابة التموينية بالبحيرة

إقرأ أيضاً:

الجمارك تشارك الأجهزة الأمنية في ضبط نحو 5 أطنان من المبيدات الزراعية الممنوعة والمهربة

يمانيون/ صنعاء
تمكنت يوم امس الاحد 24 ذي الحجة 1445هـ الموافق 30 يونيو 2024م شرطة أمانة العاصمة من ضبط نحو خمسة أطنان من المبيدات الزراعية الممنوعة والمهربة.

هذا وقد قامت مصلحة الجمارك ممثلة بقطاع الضابطة الجمركية، بالنزول إلى المخزن للقيام بعملية حصر وتصنيف المواد المضبوطة ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وفي ذات السياق أشار مدير عام الضابطة الجمركية بالمصلحة نشوان الكحلاني إلى ان هذه العملية النوعية تأتي ثمرة للتعاون المستمر بين مصلحة الجمارك والأجهزة الأمنية ووحدة مكافحة التهريب.

ً#اليمن‎#صنعاء#ممنوعة ومهربةالأجهزة الأمنيةمبيدات زراعيةمصلحة الجمارك

مقالات مشابهة

  • مكتب الزراعة بذمار ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة
  • الجمارك تشارك الأجهزة الأمنية في ضبط نحو 5 أطنان من المبيدات الزراعية الممنوعة والمهربة
  • احالة 419 محضرا بمخالفات حررتها لجان الرقابة على الأسواق بالدقهلية للنيابة العامة
  • ضبط 6 أطنان ونصف دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالفيوم
  • محافظ المنوفية: تحرير 263 محضرا تموينيا وضبط 11 شيكارة دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء
  • ضبط 730 كيلو دقيق قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم
  • تحرير 263 محضر تمويني وضبط 11 جوال دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء في المنوفية
  • تحرير 32 محضرا تموينيا بأبوقرقاص بالمنيا
  • ضبط 40 ألف لتر سولار و4 أطنان سماد مدعمة بالبحيرة
  • ضبط 34 شيكارة دقيق قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم