شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأفواج الأمنية بجازان تلقي القبض على مهربي مخدر القات المخدر، قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان على مخالِفَيْن لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية لتهريبهما نبات القات المخدر بمحافظة العارضة، وتم .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأفواج الأمنية بجازان تلقي القبض على مهربي مخدر القات المخدر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأفواج الأمنية بجازان تلقي القبض على مهربي مخدر...

قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان على مخالِفَيْن لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية لتهريبهما نبات القات المخدر بمحافظة العارضة، وتم إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما لجهة الاختصاص.

وأحبطت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك محاولة تهريب أكثر من 1.3 كيلوجرامًا من مادة الهيروين و41.7 جرامًا من الأفيون، تم العثور عليها مُخبأة في أحشاء مسافر قدم إلى المملكة، عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

كما قبضت شرطة محافظة صبيا بمنطقة جازان على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيمين من الجنسية اليمنية، اتخذوا منزلهم في أحد الأحياء الشعبية وكرًا لترويج (7,290) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي.

وضبط بحوزتهم هواتف متنقلة، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995).

وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدةً بأن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القات المخدر

إقرأ أيضاً:

القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 115 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة، بمنطقة جازان، القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم 115 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 150 كيلوجرامًا من القات المخدر في جازان
  • إحباط تهريب 126 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 126 كيلو جرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 150 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • ضبط شخص لترويجه 57 كيلو جراماً من القات بجازان
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم القات بجازان
  • القبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 60 كيلوجراماً من نبات القات المخدر بجازان
  • القبض على مواطن خبأ 57 كيلو جراماً من القات بمركبة
  • القبض على 4 مخالفين لتهريبهم 115 كيلو جرام من القات المخدر
  • القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 115 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر