شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن جلالة السُّلطان المعظم يتلقى رسالة خطيّة من رئيس موريتانيا، العُمانية – تلقى حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه رسالة خطيّة من فخامة محمد ولد الشيخ الغزواني رئيس الجمهورية .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جلالة السُّلطان المعظم يتلقى رسالة خطيّة من رئيس موريتانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جلالة السُّلطان المعظم يتلقى رسالة خطيّة من رئيس...

العُمانية – تلقى حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظه الله ورعاه/ رسالة خطيّة من فخامة محمد ولد الشيخ الغزواني رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين. تسلّم الرسالة معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية خلال استقبال معاليه اليوم مبعوث فخامة الرئيس الموريتاني معالي محمد سالم ولد مرزوك وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج.

تمّ خلال المقابلة بحث علاقات التعاون بين البلدين في مختلف المجالات وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين، كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية. حضر المقابلة الوزير المفوض الشيخ فيصل بن عمر المرهون رئيس الدائرة العربية وسعادة السفير محمد فال باه سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية لدى سلطنة عُمان وعدد من المسؤولين من الجانبين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جلالة الس

إقرأ أيضاً:

توني كروس يتلقى رسالة دعم من زوجته عقب الخروج من يورو 2024

تلقى توني كروس نجم منتخب ألمانيا إشادة كبيرة من زوجته، في الوقت الذي يستعد فيه للتكريم في مسقط رأسه في جرايفسفالد بعد انتهاء مسيرته اللامعة مع كرة القدم بالخسارة أمام إسبانيا بنتيجة 2/1 أمس الجمعة في دور الثمانية لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم.

وقالت زوجة النجم الألماني "لقد ناقشنا قرار الاعتزال بشكل يومي لعدة أشهر لتحديد الوقت المناسب للتوقف عن كرة القدم محور حياتنا".

وتابعت "لا يوجد وقت معين يكون مناسبا، فكل منا يحدد ويختار وفقا لرؤيته، وقد فعلت ذلك كما تفعل دائما باتخاذ القرارات الصحيحة في كرة القدم".

وأشارت جيسيكا إلى أن توني كروس حصل على تقدير طال انتظاره داخل ألمانيا وذلك خلال مشاركته في بطولة أمم أوروبا الحالية.

وكيل بوطيب: لم يكن لدينا مانع في التسوية مع الزمالك.. ولن أتحدث عن الماضي عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"

واكتسب كروس شعبية كبيرى في مدريد الذي ارتدى قميصه لعقد من الزمن بعد انضمامه من بايرن ميونخ الذي انتقل إليه شابا صغيرا من هانزا روستوك القريب من مسقط رأسه في جرايفسفالد.

وطلبت مدينة جرايفسفالد سكانها بالقدوم إلى الميدان غدا الإثنين بقمصان المنتخب الألماني البيضاء والوردية لتشكيل اسم توني كروس بها.

وأصدرت بيانا يقول "كروس لم يكتسب حب الجماهير بأدائه داخل الملعب فقط ولكن بالتزامه أيضا خارج حدود الملعب لدرجة تجعله نموذجا وقدوة للكثيرين".

مقالات مشابهة

  • جلالة السلطان المعظم يبدأ زيارة خاصة إلى أوروبا
  • جلالةُ السلطان يتلقى رسالة خطية من الرئيس الإريتري
  • رسالة من جلالة السلطان إلى أمير قطر
  • جلالة السلطان يبعث رسالة خطية إلى الشيخ تميم
  • الرئيس العليمي يتلقى رسالة من سلطان عمان هيثم بن طارق وهذا ما ورد فيها
  • جلالة السُّلطان المعظم يهنئ رئيس جنوب السودان
  • مشمولاً بعناية الله ورعايته، جلالة السلطان يغادر البلاد في زيارة خاصة
  • جلالةُ السُّلطان المعظم يتوجّه إلى أوروبا في زيارة خاصة
  • توني كروس يتلقى رسالة دعم من زوجته عقب الخروج من يورو 2024
  • ‎كروس يتلقى رسالة عاطفية من زوجته: أنت بطلنا