دشّنت المديرية العامة للجوازات، اليوم، مشروع تطوير نظام الأرشفة الإلكترونية، بحضور المدير العام الفريق سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، بمقر المديرية بمدينة الرياض.

يأتي المشروع، ضمن تطوير عمل المركز، وفقًا لمعايير المركز الوطني للوثائق والمحفوظات، الذي يهدف إلى حوكمة وحماية الوثائق وتوفير الوقت والجهد على منسوبي المديرية.

Mohamed Raafat

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الجوازات نظام الأرشفة

إقرأ أيضاً:

"الجوازات" تشارك ببعض الخدمات في معرض الصقور والصيد

تشارك المديرية العامة للجوازات ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي في مقره بمَلهم (شمال مدينة الرياض)، خلال الفترة من 3 - 12 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من (400) عارض من (45) دولة.
وتأتي المشاركة في المعرض السعودي الدولي بعرض جهاز التأشيرة السياحية (كيوسك) لإصدار التأشيرة عند الوصول، وتقديم خدمة فحص وتفعيل جواز السفر السعودي وخدمة طباعة هوية مقيم، وعرض مواد توعوية.
أخبار متعلقة صور.. تكريم 1000 معلم ومعلمة ضمن مبادرة "كلنا نقدرك"بينها عروض تثقيفية.. "الأمن البيئي" يكشف عن مشاركته بمعرض الصقور .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الجوازات" تشارك ببعض الخدمات في معرض الصقور والصيد معرض الصقور والصيد السعودييذكر أن معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، يُعدّ وجهة مثالية لمحبي الصقور والصقارة، ويقدم على مساحة (160) ألف متر مربع، من خلال تجارب متنوعة للرماية الحقيقية والافتراضية، ومنصة لبيع الأسلحة بمختلف أنواعها.
ويتضمن عرض لأحدث الإصدارات الخاصة والنادرة في عالم الصقور، ويسلط الضوء على تراث المملكة وهويتها الثقافية، ويستقبل زواره يوميًا من الساعة الـ (4) عصرًا حتى الـ (11) مساءً.

مقالات مشابهة

  • "الجوازات" تشارك ببعض الخدمات في معرض الصقور والصيد
  • هيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تدشن جناحها في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • ريادة في تطوير العقارات..هايد بارك العقارية تحقق نمو استثنائي في المبيعات لعام 2024
  • هايد بارك العقارية للتطوير: ريادة في تطوير العقارات المصرية وتحقيق نمو استثنائي في المبيعات لعام 2024
  • هايد بارك: ريادة في تطوير العقارات المصرية وتحقيق نمو استثنائي في المبيعات لعام 2024
  • بيان مهم من المديرية العامة للأمن العام.. ماذا جاء فيه؟
  • المشاط: الانتهاء من تطوير 100 قرية بتكلفة 21 مليار جنيه
  • وزير الشؤون النيابية: الشيوخ نجح في تطوير أدواته وإطلاق نظام الدراسات البرلمانية
  • طلاب زراعة عين شمس يحصدون المركز الأول في هاكاثون بالعاصمة الأردنية عمان
  • زراعة عين شمس تحصد المركز الأول في هاكاثون الابتكارات الخضراء